✨يسخر من الجروح من لايعرف الألم✨
الفصل السادس عشر: هذا الجرح لايؤلم .. فقلبي يؤلم اكثر.
وصل جيمين للبحيرة وهو فقط لم يجد احدا .. لذا اخذ ينظر هنا وهناك عله يجد روزي.
غير ذلك هو سمع صوتا لشيء يتحرك بالماء .. كلا كان كمن يحارب ليبقى طائفا على المياه..
-- روزي..
صرخ جيمين بمجرد أن رأى ان روزي هي من تستنجد .. وفقط هو رمى بنفسه غير ٱبه لشيء ٱخر.
هو سبح باتجاهه وفقط هي كانت تضرب بيديها المياه بمحاولة منها للطوفان لكنها لم تستطع.
-- روزي .. انا هنا لا تقلقي..
نطق جيمين بمجرد أن أمسكها وهي تشبثت به جيدا غير قادرة على كتم دموعها .
حسنا كانت تلك أول مرة يرى دموعها ... هي حقا كانت تبدو خائفة ..
هو ساعدها لتخرج من البحيرة وفقط كلاهما جلس على الجسر .. لكن هي كانت ترتعد رعبا وبردا بينما هو فقط كان ينظر لها .
-- مالذي حدث ؟.. هل .. هل انتي بخير؟
سألها بقلق وهي فقط بقيت ترتجف وسط دموعها ولم تستطع قول شيء..
امسك بيدها يسحبها معه .. وهو فقط لاحظ عندئذ دبوس العنقاء الذي انكسر طرفه وزينت بعض الدماء ملابس روزي:
-- ه.. هل تاذيتي؟؟
روزي سحبت يدها فقط بهدوء وسط صدمة جيمين ..
هي نظرت نحو الدبوس لتدرك ان تلك الحمقاء وفي لحظة دفعها لابد ان يكون قد جرحها .. لكنها تعلم الٱن ان نطق اي كلمة ستجعل جثة تخرج من القصر.كلماتهن داهمت عقلها وفقط .. مسحت دموعها بخشونة ثم اردفت:
-- لقد .. لقد سقطت ... انا ... انا بخير.
لم يرد جيمين تصديق هاته الكلمات .. لكنه فقط تنهد ينظر لها بطرف عينيه عله يجد أي علامة تدل على كذبها.
-- مالذي اردت قوله لي جلالتك؟
تحدثت روزي ومازالت تحاول اعتصار ملابسها بين يديها .. وهي تتجنب النظر إليه.
جيمين لم يدر إن كان عليه قول ما برأسه .. فهذا حتما ليس وقتا مناسبا .. لكن هو حتما عليه شرح ماحصل البارحة ..
-- انا .. في الحقيقة..
"اعترف هذا هو الحل الوحيد"
"تاي غادر رأسي"
-- انت..؟!!!
امالت روزي رأسها بتساؤل وهو فقط حاول جمع كلماته:
-- البارحة .. انا ...
سرت قشعريرة بجسد روزي اكثر مما هي ترتعش.. هي فقط بقيت تحدق به بهدوء وهو كان يقاوم لينضم كلماته :
-- اقصد .. تعلمين .. ما حدث البارحة لقد . لقد...
روزي صمتت لمدة ثم هي رفعت راسها نحوه تنظر لعينيه متحدثة بصوت واحد:
-- لاباس .. اعلم ان جلالتك كان ثملا لذا انت لم تفعل ذلك عمدا .. لن اخبر احدا عما حدث .. لاتقلق .
جيمين صدم للحظة .. مهلا هل ظنت انه ثمل لذلك فعل ذلك؟..
-- كلا .. انا ...
-- ٱسفة جلالتك ... شخص مثلي لايجب ان يسبب المشاكل لك... ساحرص على حمايتك دائما وفقط .. وايضا رجاء مني ان تجد حارسا شخصيا أفضل.... استميحك عذرا.. علي تغيير هاته الملابس.
روزي لفت عندئذ بسرعة غير سامحة له بإضافة كلمة ..
لكن .. جيمين استطاع بتلك اللحظة أن يرى دموعها التي نزلت.. وعيناها لم تكن تحمل سوى لمعة من الحزن..
-- روزي.. مالذي قد حدق قبل وصولي بحق الجحيم..