ذكريات منسية

220 29 9
                                    

انا اصرخ باعلى صوتي : لا استطيع التحمل ، اريد ان اموت .
ابي بنبرة قلقة : مالذي تقوله ؟ يجب ان تكون اقوى ... !!
- انا خائف ، لم رحلو و تركوني وحيدا ...
ابي : هون عليك فنحن معك .
بقيت على تلك الحال الى ان هدئت ثم سالت ابي : كيف وجدتني ؟؟
ابي : لقد اتى بك عمك طالبا المساعدة .
- عمي حي !!
ابي : اجل في مكان ما لكن لا اعلم اين هو الان ، لقد اخبرني بانه سيتزوج اتسائل ان كان يعني ذلك حقا !!
عند سماعي لهذا اشتظت غضبا و انا اصرخ : كيف له ان يتركني خلفه ؟؟ سأذهب للبحث عنه .
ابي : اهدأ يا كاكيرو فالغضب لن يحل المشكلة ، سأذهب غدا الى ارشيف المشفى لابحث عن اي شيئ مفيد .
انا بانزعاج حسنا !!
بعد ان انتهى حديثنا استلقيت على سريري آخد قسطا من الراحة حتى يخف صداعي و افكر بتململ مالذي سأفعله الان ؟؟ حتى غفوت .
و في الصباح الباكر ذهب ابي الى عمله اما انا فبقيت طريح الفراش وبينما انا على تلك حال دخلت اختي .
اختي بقلق : كيف حالك الان فقد اخبرني ابي بما حدث !!
- انا بخير لكن لا اظن انه بمقدوري الذهاب للمدرسة ....
اختي : حسنا اذن سوف ابقى معك .
- لا داعي لذلك .... يممكنني الاهتمام بنفسي شكرا لك.
اختي : حسنا إذن اعتني بنفسك  .... انا ذاهبة .
- حسنا الى اللقاء .
-
-
-
-
-
في المساء . عادت اختي من المدرسة ، و قد حضر معها يوسكي و سيفين للاطمئنان علي .
يوسكي : كيف تشعر الان !! لقد كنا اتين لزيارتك و صادف ان التقينا اختك في طريق و اخبرتنا بما حدث ...
- هاه !! حقا ..؟؟ شكرا لكما ، لكنني اشعر بتحسن الان .
اختي : هذا مطمئن ، سوف ادعكم تتحدثون .
ثم غادرت الغرفة متجهت الى المطبخ.
و في تلك الاثناء ذخل ابي ، القى علينا التحية ثم تعرف على اصدقائي فهو لم يقابلهم من قبل .
بعد ذلك ذخل في صلب الموضوع .
ابي : بعد انتهائي من العمل ذهبت لابحث في الارشيف لكن مع الاسف لم اجد سوى اسم عمك ' ميشيما توكا ' و اسمك السابق ' ميشيما سوغورو .
- بحزن : اهذا كل شئ ..  !!
ابي : اه ، كدت انسى ... لقد علمت ايضا ان عمك لم يحضرك وحدك بل احضر معك شخصا اخر لكن حالته كانت ميؤوس منها ففارق الحياة .
انا و القلق بدأ ينتابني : شخص آخر ... !! هل يمكن ان يكون فردا من عائلتي .. )': !!؟
ابي : آسف يا ليتني اعرف ..
و فجأة تدخل يوسكي قائلا : لا تقلق سوف نساعدك في ايجاد عمك اما الان فما عليك الا ان تستعيد عافيتك .
انا بحزن : ح...حس..نا .
يوسكي : حسنا تصبح على خير إذن و لا تشغل بالك كثيرا .
سيفين : هاه !! انتظر كدت انسى هناك رحلة تخييم اقامها المعلم غدا ، اذا كنت تريد ان تأتي ؟!!
- لا ادري ربما سآتي ..
ودعاني ثم غادرا قاصدين منازلهم .
بعد ذلك بدقائق دخلت اختي و احضرت معها العشاء .
لم اكن ارغب في ان اكل شئ ..  لكنها ارغمتني على ذلك .
بعد ان انتهيت عاودت الاستلقاء على السرير الى ان غلبني النوم .

.

.

.

.

.تفاعلو قليلا ): 

 :/ :/ :/ إذا لم تعجبكم  اخبروني ؟؟؟ يمكنني حذفها عادي 

فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن