يوسكي : ماذا هل انت جاد !! اقترب الى هنا ... " يضع يده على جبهتي " يبدو ان حرارتك مرتفعة .
- اجل انا جاد سوف اترك كرة القدم .
يوسكي : لا تقل ذلك بكل هذه البساطة ، فأنا لا استطيع استيعاب الامر .. /:
- آسف ، قلتها و توجهت الى مقعدي .
يوسكي : انتظر لحظة هل تخليت عن كل شيء !!
عرفت انه لن يتركني و شأني فتظاهرت بالغضب ليهتز كيانه امام صرختي : الا تفهم .... لم يعد يهمني امر اي شيء .
ثم توجهت الى مقعدي لارخي راسي على الطاولة ، بينما كان جميع من في الصف ينظر الينا باستغراب . و فجأة تقدم أوي الذي كان جالسا خلفيح الي قائلا : ما بك تصرخ ؟؟
- هذا لا يعنيك .. /:
أوي : هل صحيح انك تركت كرة القدم ؟؟
- اجل ، هل لديك انت ايضا مشكلة مع ذلك ... -_-
أوي : لا ، اطلاقا هذا الامر يخصك وحدك .
- هاه ... و اخيرا شخص مت....
يقاطعني أوي قائلا : لكن هذا لن يعيد لك اخاك الذي احب كرة القدم بصدق على عكسك لكن هذا قررك وحدك .
- بصوت عال : اصمت ، ماذا تعرف عني انت ... -_-' ثم اكملت محدثا نفسي لا تخبرني بان المعلمة هنا ... /:
المعلمة : مابك يا كاكيرو لما تصرخ ؟؟
- آسف لن يتكرر ذلك .. ):
المعلمة : اتمنى ذلك .
اكملنا الحصة بسلام و بعد انتهاء الدوام عدت الى المنزل كالمعتاد .
-
-
-
-
مر اسبوعان على ذلك اليوم ( اقصد يوم تركي ممارسة كرة القدم ) ، لم يتغير شيء فيهما معدا ان يوسكي اصبح يتجاهلني ....لكن لا يهم فأوي لا يزال أوي صديقي .نهضت كالعادة تأهبت للذهاب الى المدرسة و لما انتهيت نزلت من سلم المنزل متوجها الى غرفة الطعام . كان ابي و اختي يتناولان الافطار .
قلت لهما صباح الخير ، ثم جلست على مقعدي .
ابي : صباح الخير .
اختي : صباح الخير .
ابي : منذ ان اتيت الى المنزل لم نتحدث كثيرا بسبب انشغالي فالعمل .كيف تبلي في المدرسة !!
- جيدة .
ابي : و ماذا عن فريق كرة القدم .. ؟؟
- هاه .. لقد تركت كرة القدم ، لكن ييدو انهم لا يبلون جيدا . فقد خسرو المباراة الاولى و تعادلو في الثانية اظن انهم في المركز الاخير .
ابي : و لماذا تركت كرة القدم ؟
- لا اظن انني مولع بها بعد الان . . . . /:
ابي : حسنا ، اذا اردت ذلك فلابأس . و انت يا ماي كيف يبلي كاكيرو كاخ لك ؟؟
اختي : انه اخ لطيف و يساعدني كثيرا .. ^.^
أنت تقرأ
فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)
Teen Fictionفتى صغير .... حياة مؤلمة ... بداية صعبة ... طموحات أكبر... هي رواية تحكي عن فتى من جنسية يابانية يمارس كرة القدم ويعشقها حتى النخاع .. كانت نقطة تحول حياته عندما تعرض هو وعائلته الى حادث مرور ادى الى فقدان ذاكرته لتنطلق الاحداث بشكل دراماتيكي ومشوق...