التأهل ..

120 13 11
                                    

توجه الجميع الى غرف تبديل الملابس و هناك اخبرنا المدرب بان نواصل بنفس الطرقة و ان نضغط على الخصم اكثر . ( لكن الى متى فقد بدأ التعب ينخر اجسادنا )

المدرب : كاكيروا هل قلت شيء ؟

- نع... اعني لا لا شيء .

المدرب : حسنا اعلم بأنكم تعبتم لكن هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز لدى تحملوا قليلا .

يوسكي : حسنا هيا فالفوز ينتظرنا ... XD

الجميع : هيا !!

عدنا للملعب و كلنا حماس ليبدأ الشوط الثاني تحت اهازيج جمهور الفريق المنافس اما بالنسبة لجمهورنا فلم يتعدى 20 شخص تقريبا ( لا يهم لنعد الى المباراة ).

بدأ الشوط الثاني و كانت اول انطلاقة لصالحهم لكن سرعانما تحولت لصالحنا و قدنا هجمة سريعة و بتمريرة دقيقة من ماكوتو انفردت بالحارس , تقدم نحو بسرعة لمني كنت اسرع منه و ابعدت الكرة من امامه لاجد نفسي ساقط على الارض .

اعلن الحكم ضربة جزاء لصالحنا هذا رائع . تقدمت نحو يوسكي و اخبرته بان ينفدها بنفسه لنه اصر علي , حملت الكرة و وضعتها في مكانها منتظرا صافرة الحكم .

ما إن سمعتها ركلت الكرة دون التفكير لاي جهة ساركلها , و لسوء الحظ ارتطمت بالعارضة ثم خرجت .. -_-

شعرت بالاحباط لذلك لكن يوسكي حاول اللرفع من معناووياتي قائلا : لم تنتهي المباراة مازالت امامنا نصف ساعة لذلك لا تقلق فتحن لن نخسر .

ارسل الحارس كرة طويلة لاكيرا الذي بدوره مرر كرة طويلة يسارية ليستقبلها هوندا رقم 4 و بينما هو يتجاوز لاعبينا تقدم اكيرا الى منطقة الجزاء ليقوم هوندا بتمرير الكرة عاليا نحو المرمى . لا سمع صافرة الحكم تعلن عن هذف !! ( ماذا حدث ) لقد سجلو هذفا رائعا بركلة جانبية من اكيرا . هذا ما جعل المباراةتنقلب لصالحهم و استمروا بالهجوم الى ان استطاعوا ان يضفوا الهذف الثاني برأسية .

و بهذا الهذف احبطوا عزيمتنا و جعلو فريقنا مشتتا . ( لما نحن ضعفاء لم نكن هكذا سابقا ام ان غياب آراكي اثر علينا ) و فجأة قطع يوسكي افكاري قائلا : هل تستسلمون بهذه البساطة و تتركون حلمكم و حلم آراكي ؟ و انت يا كاكيروا هل ستخلف و عدك لكاريا بهذه البساطة ؟

هو لم يكن ينتظر منا الاجابة بل كان يحاول رفع معنويات الفريق فعلى الاقل ان خسرنا فلنخسر بشرف .

اطلق الحكم الصافرة لاستأناف المباراة مررت الكرة ليوسكي ليمررها بدوره لماتوبا الذي عاد للخلف فتبعه لاعبي الخصم بيننما تقدمت انا نحو المرمى لكن اكيرا تفطن بذلك و تبعني . اما ماتوبا فعاد ليمررها لأوي الذي اطلق كرة اخرى دقيقة لقدم يوسكي الذي بدوره اخد تجاوز لاعبي الخصم بسهولة الى ان اقترب الى المرمى .

فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن