1... المباراة

109 11 7
                                    


استدرت لاجد آراكي امامي ثم اجبته قائلا : هاه !! لقد اخرجني الاستاذ و ماذا عنك .. ؟؟

آراكي : يمكنك القول انها نفس الحال عدا انني من اراد الخروج .. ^.^

- اه ... هكذا إذن !!

آراكي : اجل و بالمناسبة لقد اخبرني يوسكي بانك قررت العودة للفريق .. أهذا صحيح ؟؟

- اجل .. انه كذلك .

آراكي : عظيم ... أنا لا اعلم الاسباب التي جعلتك تقرر مثل هذا القرار لكن مهما يكن عليك فعل الصواب بجعل قلبك يختار القرار المناسب .. أما بالنسبة لعقوبتك فسنتحدث عنها بعد المباراة .

- عقوبة .. !! اذن في ذاك الوقت إن لم تكن مزحة فعلي الجري 200 دورة ، ما هذا الحظ السيء .

آراكي : بطبع هذه هي عقوبتك .

- هذا كثير فأنا لست عداءا .

آراكي : آسف يا صاح فهذه هي القوانين .

- حسنا حسنا لكن هل سيشركني على الاقل ؟؟

آراكي بنبرة مازحة : ربما ال 5 دقائق الاخيرة هههههه

- بتذمر : هاه .. فقط ): !!

آراكي :هههه ... كفاك تذمرا فانا امزح معك فقط لانك ستلعب المباراة كاملة .

- هاه .. هل انت متأكد مما تقول !!

آراكي : اجل متأكد فأنا مصاب ..

- بحيرة : منذ متى ؟؟

آراكي : منذ اسبوعين تقريبا .

- هذا يعني بأنك لم تلعب المباراة الاولى و الثانية ..؟؟

آراكي : تقريبا فقد اصبت في المباراة الاولى و لم اكملها .

- هاه ... و ماذا عن اصابتك هل هي خطيرة الى هذه الدرجة !!

آراكي : لا اظن ذلك فقد اخبرني الطبيب بانني قد تعديت مرحلة الخطر و انه لم يتبقى من شفائي الى يومان لذلك لن استطيع المشاركة اليوم .

- اممم ... هكذا اذن ، لا تقلق فنحن سنفوز .

آراكي : لا تستخفوا بالخصم فهم ثانوية يوسين من اقوى الفرق المشاركة في الدورة .

- اعلم ذلك لكننا ايضا فريق لا يستهان به .

آراكي : حسنا إذن بتوفيق في المباراة ، انا ذاهب الان فلدي موعد مع الطبيب .

- الى اللقاء .

بعد ان غادر آراكي سمعت صوت الجرس يرن معلن انتهاء الدوام الصباحي و اقتراب المباراة و بينما ان نازل لغرف تبديل الملابس اتى يوسكي .

يوسكي : كنت اعلم انني سأجدك هنا .... لكن لما لم تكن منتبه اليوم ..

- لقد راودني حلم غريب عن طفولتي و عن صديقة طفولتي في ذلك الوقت كنا نلعب الكرة مع اخي لكني لم اتذكر ملامح تلك الفتاة فقد ايقظني ذلك الاستاذ الغبي ... -_- قبل ان ادرك الامر فجل ما تذكرت هو اسمها على ما اظن انه نانا .

يوسكي : هذا مثير لكنه ليس الوقت المناسب للتذمر فلدينا مباراة للفوز بها .

- بكل جدية : معك حق ...

بعد آخر حرف نطقت به اكملنا طريقنا الى غرف تغير الملابس ثم الى الملعب للاحماء .

عند انتهائنا عدنا الى غرف تغير الملابس ليملي علينا المدرب التشكيلة الاساسية و الخطة التي سنلعب بها .

التشكيلة الاساسية :

¤ الهجوم : - يوكيمورا .. 13
- يوسكي .. 10
- كاكيرو .. 20
¤ الوسط : - ماكوتو .. 8
- ماتوبا .. 11
- أوي .. 6
¤ الدفاع : - كتاشي .. 2
- كوتا .. 5
- رين .. 3
- كيوشي .. 4
¤ الحارس : - اسوكا .. 1

و بعد ان انتهى من ذلك توجه نحوي قائلا : اما بالنسبة لك يا كاكيرو فبعد المباراة سنتحدث .

-بتذمر : حسنا ..

بعد ذلك توجهنا الى الملعب و بعد عدت دقائق اطلق الحكم صافرة البداية .

كانت ضربة البداية لصالحهم فستغلوا ذلك و تقدموا نحو مرمانا بتمريرات سريعة اربكت دفاعنا لكن الحارس كان بالمرصاد لهجومهم و حان الدور علينا لرد عليهم لكن هجومنا كان غير منظم لتقطع الكرة منا ، كان هجوما معاكسا لهم لكن ذلك انتهى بركنية لهم .
فقد استمروا بالضغط علينا بينما كنا نحن نكتفي بالدفاع الى ان اعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتعادل سلبي و افضلية لثانوية يوسين .

-

-

-

-

-

آسف على التاخير مجدد و اتمنى تستمتعوا بالقراءة و تعملوا فوت و كومنت لان ذلك يساعدني على تقديم المزيد ...

فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن