الحقيقة المؤلمة ..

113 23 7
                                    


كان مكتوبا فيها بخط واضح اذا اردت اجابة لبعض اسئلتك فتعال الى المطعم المقابل لمدرستك مساء غد .

بعد انتهائي من قراءة الرسالة شعرت ببعض التوتر فقد اتت الى رأسي عدة اسئلة اخرى : من يكون هذا ؟ و كيف يعرفني ؟ بل و كيف يعرف ما

حدث ؟؟

كنت متلهفا لمقابلته حتى انني لم انم الى بضعت ساعات .

في الصباح نهضت كالمعتاد تجهزت للذهاب الى المدرسة .

* في المدرسة *

دخلت الصف و جلست مكاني بعقلي الشارد و فجأة ارتطمت ورقة برأسي التفت الى الخلف بغضب : كم مرة قلت لك ان تكف عن فعل هذا .. -

_-

يوسكي : آسف . رأيتك شارد الذهن فأردت ان انبهك بأن المعلم هنا ...

- اه !! حسنا .

يوسكي بحيرة : بما كنت تفكر !!؟

- انه لا شيء لدي موعد بعد انتهاء الدوام لذلك ان متوتر قليلا ..

يوسكي بإستغراب : موعد .. v: !!

- انه ليس كما تظن ...

و فجأة قاطعنا صوت المعلم و هو يقول : هل كلامكما اهم من درسي .. -_- !!

يوسكي : نحن آسفان ، لن يتكرر ذلك .

-

-

-

اكملنا حصصنا الى ان انتهى الدوام .

ثم سالني يوسكي : لم تكمل مع من هذا الموعد ..

3:

- مع شخص يدعي انه يعلم ما حدث في الماضي .

يوسكي بتعجب : حقا !!

- اجل ، و بالمناسبة اخبر المدرب اني لا استطيع القدوم الى التدريبات اليوم .

يوسكي : حسنا ، انا ذاهب الآن لتغيير ثيابي ، غدا اخبرني بما جرى الى اللقاء .

- لك ذلك . الى اللقاء ...D:

بعد ان ودعته ذهبت الى المطعم المقصود لكنه كان فارغا ، جلست بالطاولة التي هي بجانب النافدة . وبينما انا افكر في ما سيخبرني اياه ،

سمعت صوتا من خلفي يحدثني قائلا : مساء الخير . انت هو ميشيما سوغورو !!

التفت الى الخلف لأرى من المتحدث كان شخصا وسيم طويل القامة شعره بني و طويل نوعا ما ذو ملامح مبهجة عيناه شديدتا السواد , يرتدي

قميص بنفسجي فوقه جاكيت و بنطال اسود اللون .

- اجل . انت !!

الشخص : انا كازوكي كاريا الشخص الذي ارسل لك تلك الرسالة .

- سررت بمعرفتك . لكن كيف تعرفني و تعرف ما حدث .. !!

كاريا : اذن فانت لم تتذكرني .. انا صديق لاخوك .

- هاه .. !! هكذا اذن .

كاريا : حسنا ... هل تاقلمت مع عائلتك الجديدة .. !!

- اظن ذلك .. :/

كاريا : هذا جيد و كيف كانت ردة فعلك عندما علمت بامر تبنيك لعائلة ثرية !!

- في الحقيقة لم احب الامر لكنني لم اعرف مالذي سافعله عند خروجي من المشفى لذلك لم امانع في العيش مع تلك العائلة .

كاريا : حسنا ... ماذا تريد ان تعرف !!

- اخبرني عن ذلك الحادث اللعين .. /:

كاريا : حسنا لكن لا تقاطعني ... لقد حدث ذلك في الصيف حيث كنت انت وعائلتك المكونة من 4 اشخاص والدك ميشيما رين و والدتك كريستال بالاضافة الى اخوك توكي الذي كان زميلي في المنتخب الوطني لاقل من 21 سنة و آخيرا انت ...

- بتعجب : هاه ؟؟ ماذا قلت عن اخي !!

كاريا : لقد اخبرتك ان لا تقاطعني .. كان قائد المنتخب الوطني لاقل من 21 سنة ..

- بحزن : و ماذا حدث في ذالك اليوم .. :(

كاريا : ... لقد حصل حادث مرور بينما كنت انت و عائلتك عائدين للمنزل و اثر ذلك توفى الجميع ما عداك انت و اخاك لكنه كان في حالة حرجة فقد كانت اصابته بليغة اما انت فكنت فقد اخترق قضيب قلبك , مما استدعى اجراء عملية جراحية لزرع قلب جديد و كان ذلك القلب قلب اخاك الذي فقد الاطباء الامل في بقاءه حيا . لكن تلك العملية لم تكن مضمونة النجاح ....

- قاطعته و الدموع تملئ عيني : كيف يحدث ذلك ؟ لما لم اموت انا ؟

كاريا : آسف لما حدث لكن لا تلوم نفسك فذلك لم يكن خط...

- قاطعته مجددا و تعابير الحزن تملئ وجهي : انا ذاهب اريد ان اجلس وحدي رجاءا .. :'(

ثم غادرت المطعم دون انتظار رده . لم لكن اعرف الى اين انا ذاهب ... اي مكان ينسيني همومي و احزاني ... فقصدت المتنزه لاجلس على الكرسي و بدات افكر بما حدث لاخي و عائلتي ...

بقيت على نفس الحال اصرخ و ابكي بصوت عالي الى ان حل الظلام ..

و فجأة رن الهاتف لكنني لم ابالي بذلك . لكنه ظل يرن و يرن بدون توقف .

-

-


-


-

مارأيكم لحد الان ..؟؟

اتمنى ان تشاركوني آرائكم ... :)



فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن