الحلم الجديد .... XD

180 23 19
                                    

بالمناسبة الشخص منتصف الصورة هو كاريا .

خرجنا من المدرسة و اكملنا المشي الى ان وصلنا الى المقهى الذي يقع بجانب المدرسة .

دخلنا المقهى لنرى يوسكي و سيفين بالاضافة لكاريا .

- بتفاجئ : هاه !! مالذي يفعلونه هنا ؟

سيفين : و آخيرا وصلتم .

- مرة آخرى بتفاجئ : آخيرا ... ماذا تقصدين ؟!! أوليست هذه مصادفة ؟؟

أوي : لا ليست كذلك لقد اخبرتنا سيفين بأن نحضرك الى هنا .

- بغضب : لما لم تخبرني بذلك يا أوي .. -_- !!

أوي بابتسامة خرقاء : آسف لكن لو اخبرتك لكنت قد رفضت القدوم .

يوسكي بتذمر : هوي انتم هذا ليس ما جئنا من اجله هلا اخبرته يا كاريا ... :/

- بانزعاج : م..ما..ذا ماذا يخبرني الم يكن كافيا ما اخبرتني به سابقا .. :/

كاريا : لا لم يكن كافيا فقد قاطعتني و لم تدعني اكمل .. -_-

- اه حسنا يمكنك ذلك الآن اليس كذلك .. :/ !!

كاريا : حسنا لكن لا تقاطعني مجددا فما سأخبرك به الان هو عن ماضيك .

- حسنا يمكنك البدء .. :/

كاريا : اولا ، لقد اخبرني يوسكي بأنك تركت كرة القدم بسبب ظنك بأنك تلعب بموهبة اخاك لكن هذا خطأ فلطالما تمنى اخاك ان تعودا كما كنتما في السابق .

- بحيرة : هاه !! السابق ؟

كاريا : اجل فقد كنت في السابق مهاجم بينما كان اخاك صانع العاب بالاضافة الى لاعب اخر لم اتذكره لقد كنتم ثلاثيا مرعبا في الاعدادية ... و كان حلم اخاك ان تلعبا معا في المنتخب ، لكن ذلك لم يتحقق بسبب حادثة جعلتك تترك اللعب و تتحول الى منصب مدير النادي .

- و ما كانت تلك الحادثة !!

كاريا : هاه الحادثة دعني اتذكر ...... اه لقد تذكرت انها حادثة وقعت لما كنت في حصة تدريبية مع فريقك حيث وقع التحام بينك و بين زميل لك .....

- و ما الغريب في ذلك !! فهذا امر طبيعي في كرة القدم .

كاريا : كم مرة قلت لك لا تقاطعني .. -_- فبسبب ذلك الالتحام كسرت رجله و اضطر الى اجراء عملية جراحية على رجله لهذا قررت ترك اللعب .

- هاه و ماذا حدث لذلك اللاعب !؟؟

كاريا : لقد انتقل الى ثانوية اخرى و هو الآن من احسن المدافعين في اليابان .

- هذا مطمئن . لكن من اين لك ان تعرف كل هذا ... !!

كاريا : كما اخبرتك فقد كنت صديق اخاك بالاضافة الى انك كنت منافسي سابقا .

- هاه هكذا اذن فقد كنت لاعبا منذ البداية .

كاريا : بطبع و بما ان اخاك علق عليك امالا كبيرة لا تخيب ظنه فانت هو فارس منطقة الجزاء بنسبة له . اثبت لنا ذلك .

- بدموع تكاد تنزل تنزل من عيني ( لكنها لم تسقط .. :3 ) : سأتابع ممارسة كرة القدم و احقق حلم اخي مادمت انعم بالحياة التي و هبها لي .

التفت الي يوسكي قائلا : و آخيرا ... :/

- انا آسف عما بدر مني سابقا .

يوسكي : لا عليك ، فقد سامحتك بعد ان التقيت سيفين و كاريا .

- هاه جيد ... بالمناسبة لم تخبرنا يا كاريا فأي فريق انت ؟

كاريا : اه نسيت ذلك انا لاعب في ثانوية شوتوكو .

يوسكي : هكذا اذن ، فأنتم الذين فزتم ببطولة الشتاء 3 مرات متتالية .

كاريا : اجل .

أوي : يقال بأنهم يملكون فريقا رهيبا .... حيث انهم لم يخسرو اي مباراة هذا الموسم بالاضافة الى ان آكاشي سيجورو الملقب بالامبراطور الياباني يلعب لهم .

- يبدوا هذا جيدا اتمنى مواجهتهم ... :3

سيفين مقاطعة لنا : كيف لنا مواجهتهم و نحن قد خسرنا المباراة الاولى و تعادلنا في الثانية و بالنسبة للثالثة ستكون ضد وصيف كأس الشتاء .

كاريا : اتقصدين ثانوية يوسين !! لنهم يملكون تشكيلة لابأس بها .

يوسكي بكل حماس : لا تنسي بأن المبارتين السابقتين لعبنا من دون كاكيرو و آراكي .

كاريا : حسنا اذن فوزوا في مباراة الغد و لنلتقي في الادوار القادمة .

- بطبع فنحن لن نهزم .

سيفين ساخرة : ما كل هذا الحماس !! ابقي القليل منه للغد .

- بتذمر : لا استطيع انتظار الغد ... :/

أوي : يبدو أن الوقت قد تأخر قليلا .

كاريا : اجل فقد انشغلنا بالحديث دون الشعور بالوقت . الى اللقاء انا ذاهب الان نلتقي في النهائيات ... XD

يوسكي : الى اللقاء لنذهب نحن ايضا يا أوي .

أوي : حسنا الى اللقاء نم جيدا يا كاكيرو فغدا تنتظرنا مباراة حاسمة .... :X

- و انتم كذلك يا رفاق .

ملاحظة :
بطولة شتاء هي بطولة تلعب في فترة الخريف و الشتاء و تشارك فيه جميع الثاناويات .
اما كأس الربيع تقام في فترة الربيع  و تشارك فيها الفرق البطلة فقط و هي الفرق 16 الاولى في اليابان . ( و بما ان فريق ثانويتنا جديد التشكيل فنحن لم نلعب الا موسم واحد لذلك لعبنا مباراة واحدة في الخريف و فزنا بها ( كان ذلك قبل ان انتقل انا ) لذلك سنشارك في التصفيات الخاصة بكأس ربيع ). و بعد التصفيات ستتأهل 8 ثاناويات من اصل 16 .
-
-
-
-
مارايكم لحد الان .. !!

فارس منطقة الجزاء(متوقفة قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن