الفصل الثامن: أكثر قليلاً

5.6K 266 6
                                    

"ما الأمر ، تايهيونغي؟" سأله جيمين ووقف بجانبه وهم يسيرون في قاعة المعهد.

"جونغكوكي لم يصل بعد." عبس وهو يتنهد بشدة.

أومأ برأسه بابتسامة. كان الكستنائي لطيفًا جدًا. "لا تقلق ، بالتأكيد لن يمر وقت طويل".

"لا أعرف ، جيميني. إنه دائمًا يأتي قبلي. يقول إنه يجب أن يكون كذلك حتى يتمكن من القاء التحية علي بعناق." قال ذاهبا إلى الخزانة الخاصة به وهو يفتحها

تنهد جيمين "أنتم يا رفاق لطيفون للغاية". "ومن المؤكد أنكما مقربان"

"تايهيونغي!" صرخ أحدهم من بعيد.

بارك بوغوم .

قام تايهيونغ بالدوران على قدميه ، ووجد شخصا ذو شعرا بنيًا داكنًا يركض باتجاههما.

"مرحبا-"

انتهى خطاب تايهيونغ عندما أسكته العناق القوي الذي أعطاه بوغوم له ، مما تسبب في توقف الشاب عن لمس الأرض ولف ذراعيه الصغيرتين حول رقبة بوقوم.

"أهلا ... كيف حالك؟" سأل وهو يمسح شعر البني.

أدار جيمين عينيه. كان يعرف بالضبط ما كان يبحث عنه بوغوم. أراد أن يأخذ مكان جونغكوك. أراد أن تكون له نفس العلاقة مع تايهيونغ.

"جيد و أنت-"

"تايهيونغ!" صوت آخر يدخل ويقطع المحادثة. بدا الأمر بعيدًا بعض الشيء

أدار بوغوم عينيه .

فتح تايهيونغ عينيه ، حيث أغلقهما لتلقي العناق ، ووجد جونغكوك العابس يمشي بإصرار نحوهما. بالكاد وصل إلى الفتى الذي كان يعانق صغيره ، وفصل بوقوم عن الكستنائي بقليل من القوة لأنه رفض ترك تايهيونغ ، وبعد عدة محاولات ، تمكن من دفعه إلى الجانب الآخر ، وهو الآن يعانق ويتنهد ويبتسم بارتياح عندما استطاع أن يعانق الكستنائي.

"مهلاً، هذا مؤلم ، لماذا فعلت ذلك!؟" لقد اشتكى من الضربة التي أعطاها له جيمين ليصمت

"سوف أشرح لاحقاً." تمتم ، وسحب بوقوم بعيدًا حتى يتمكن أفضل صديقين من تحية بعضهما البعض بسلام.

"كوكي!" ابتسم. "ظننت أنك لن تأتي ..." غمغم ، وشابك ساقيه حول فخذ الرجل الأكبر، وقبّل طرف أنفه ثم عانقه من رقبته بعاطفة ، واضعًا فكه على كتف الآخر ، كما لو كان كوالا

"استيقظت متأخراً." اعترف ، وضغط على تايهيونغ بقوة أكبر بين ذراعيه.

"الكثير من الدراما. أخبرتك أن تكون حذرًا في وقت النوم ، كوكي. احترم جداول مواعيد والدتك وتاي." لقد وبخ بصوت رائع للغاية بحيث لا يمكن أخذه على محمل الجد.

"نعم ، أنا آسف" همس الرجل ذو الشعر الأسود. "لن يحدث مرة أخرى يا أمي".

"امم ... غفرت لك." ابتسم تايهيونغ، وحاول إقلاع الأكبر ليذهبا إلى الفصل معًا في الحال ، ولكن عندما أدرك نوايا قاصره ، أمسكه بقوة أكبر ، وتأكد من عدم الضغط عليها كثيرًا. "كوكي؟" نادى متفاجئًا من مثل هذا السلوك.

"لحظة أخرى من فضلك." سأل ، وترك قبلة حلوة صغيرة على رقبة الأسمر .

ولم يستطع تايهيونغ رفض ذلك ، لذلك استقر في جسد صديقه بشكل أفضل ، وعانقه بإحكام ومحبة.

"لحظة أخرى يا كوكي". هز رأسه.

Boyfriends?||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن