فوت وكومنت؟
"ولكن-"
"ششش، كوكي، ششش." تباطأ تايهيونغ ، ووضع إصبعه السبابة على شفتي جونغكوك كي يصمت. "سأكون بخير." أومأ برأسه.
كان تايهيونغ جالسًا على مكتب جونغكوك ، بينما كان بين ساقي صديقه ، واضعًا يديه على خصر الصبي. كان ذلك يوم الخميس ، كان الأسمر يخرج مع صديقه مين جاي ، لكن جونغكوك لم يكن يريد أن يكون هو فقط ، لأنهم اعتادوا الذهاب في كل مكان معًا ، باستثناء الحمام بالطبع. والآن كان مخرجًا بين تايهيونغ و مين جاي ، لن يذهب الغرابي هناك على الرغم من أن الأسمر حاول إقناع مين جاي ، لكنه نفى قوله أن تايهيونغ لن يستطع التركيز إذا كان جونغكوك هناك.
"تايهيونغ" نادى. بدا صوته وكأنه تحذير.
"نعم؟" تردد ، وجعل عيونه كالجرو ، ونفض رموشه بطريقة ساحرة وبريئة ممكن.
"أوه ... لا ، لا ، آخ!" اشتكى الأكبر. "جيد." وافق بضجر.
"يااااي!" فرح الأصغر برفع ذراعيه الصغيرتين في الهواء في انتصار.
"ولكن...!" وكان هناك. أنزل تايهيونغ ذراعيه الصغيرتين ، عابسًا "بشرط واحد". رفع كلا الحاجبين.
"لكن -" نظر إلى جونغكوك الذي كان جادًا هذه المرة ، مع حاجب مرتفع. "حسنًا ... ماهو؟" سأل على مضض ، وألقى بكتفيه.
كان الأسوأ متوقعًا ، كما يعلم ، بإخباره أنني لن يشتري له الكوكيز المفضلة لديه لمدة أسبوع في المدرسة الثانوية ، أو ما هو أسوأ! ، أنه لن يتركه يتسلق على ظهره لعدة أيام ، أو-
قاطع جونغكوك أفكار تايهيونغ قائلا"يجب أن تعطيني قبلة."
أوه.
"ق- قبلة صغيرة؟" سأله تايهيونغ وهو يخفض رأسه وينظر إلى يديه. لعب بأصابعه مع بعضهم البعض بتوتر. "على الخد؟" تساءل ، ينظرإلى الأكبر.
نفى جونغكوك.
اتسعت عينيه تايهيونغ في دهشة.
"على الشفاه". أوضح جونغكوك.
الشيء الذي لم يتوقعه.
إنه حلم صحيح؟ تساءل تايهيونغ عقليا.
في هذه الأثناء ، كان الأكبر يدعي بألا يرفضه أعز أصدقائه. لقد تجرأ على سؤاله عن ذلك ، لأن جيمين أخبره أنه يجب أن يفعل شيئًا لأنه كان من الواضح أن كلاهما يحبان بعضهما البعض. لم يستطع جونغكوك إيجاد طريقة أفضل من هذا. كان متوترًا ، معتقدًا أن تايهيونغ سيقول له لا. نعم ، لقد كان يخاطر ، لأن من يدري وربما لم يشعر تايهيونغ بنفس الشيء وذهب بعيدًا. لا ، لقد أرعبه ذلك كثيرًا.
"ع- على الشفاه؟" تردد تايهيونغ في همس.
يا إلهي ، هذا يحدث أخيرًا. فكر الصبي الصغير.
أومأ جونغكوك برأسه.
تايهيونغ ابتلع.
"أحقا ، كوكي؟" سأل وابتسم ، ابتسم ابتسامة صغيرة ولم يشعر جونغكوك بتحسن.
أومأ الرجل الأكبر برأسه مرة أخرى ، هذه المرة بغزارة.
"حقاً، حقاً؟" ما زال يتساءل بابتسامة جميلة على شفتيه.
"بالتأكيد ، تايهيونغي. أريدك أن تقبلني على شفتي ، ولكن إذا كنت لا تريد ، فلا بأس بذلك." أوضح ، وشد قبضته على خصر القاصر ، واضعًا نفسه بين ساقي الكستنائي.
"أمم ..." فكر تايهيونغ ، يلعب بأصابعه وينظر إلى أسفل. "تاي تاي يريد تقبيل كوكي."
ابتسم جونغكوك واندهش في نفس الوقت.
"أتريد؟" حاول التأكيد وهو يمس على خصر الصبي.
أومأ تايهيونغ برأسه.
"حقاً، حقاً؟" سأل بنفس الطريقة التي فعلها الأصغر.
أومأ تايهيونغ برأسه مرة أخرى.
وابتسم جونغكوك ، رغم أنه لم يتوقف عن فعل ذلك.
رفع ذقن الأصغر بإحدى يديه ، مما جعل كلاهما ينظران في عيني بعضهما البعض. احمر تايهيونغ خجلاً كان لطيفاً وكذلك جونغكوك. اقترب الغرابي من عيني صديقه يتأمله لثواني، بلطف طبع قبلة على شفتا تايهيونغ، استمر بالتقبيل لفترة طويلة، وشعر بأنه في النعيم
شعر بالسعادة ولا يريد أن يكون في أي مكان آخر غير القاصر بأي شكل أو ظرف. تمنى أن يظل مع تايهيونغ إلى الأبد ، يشاهده يكبر ، يشاهده يبكي ، يراه يضحك. كان يريد أن يكون معه دائمًا ، حتى لو لم ترغب الحياة في الجمع بينهما ، فسيكون هناك ، لأنه كان يحبه لأنه لن يحب أي شخص أبدًا ، كان على يقين.
جلب تايهيونغ كلتا يديه إلى رقبة جونغكوك ، مداس شعره برفق ، مما جعل تشريحه أقرب إلى الآخر ، مائلاً رأسه ليشعر بعمق القبلة.
جونغكوك كانت يداعب منطقة خصره ببطء ، يقبل ببطء ، مستمتع بالمناسبة.
كان تايهيونغ أول من فصل ، وعيناه مغمضتان ، أراح جبهته على جونغكوك ، مبتسمًا ، لأنه كان سعيدًا ، سعيدًا جدًا. فتح جونغكوك عينيه ، ورأى وجه الكستنائي الهادئ. ابتسم وأغمض عينيه أيضًا.
"كوكي ..."
"جونغكوك!" نادت السيدة جيون ، وهي تطرق بشكل متكرر على باب الغرفة.
أدار جونغكوك عينيه.
"تايهيونغي! والدتك هنا!" حذر ، ثم سمع خطى تنزل على الدرج.
تنهد جونغكوك ، مبتعدًا عن الأسمر وحك مؤخرة رقبته.
قفز تايهيونغ من على مكتب الأكبر.
"ج- جيد-"
انتهى دور تايهيونغ بالعناق الكبير الذي أعطاه له جونغكوك.
"كيف يمكنك أن تكون لطيف جدًا دون أن تحاول؟" سأل ، وترك قبلة عفيفة على شعر الآخر البني.
ابتسم تايهيونغ ، ولف ذراعيه حول رقبة جونغكوك ، ورفع قدميه على أطراف أصابعه ليعناقه جيدًا ، لكن ذلك لم يعد ضروريًا عندما رفعه صديقه ، وتركه في الهواء لا يزال يحتضنه بإحكام ومحبة.
أنت تقرأ
Boyfriends?||TK
Romantizmجونغكوك و تايهيونغ صديقان مقربان ، لكنهما يتصرفان كثنائي دون أن يلاحظا ذلك. -تايكوك توب، كوك صُنعت من أنامل المميزة: @yon_min_kook