الفصل الرابع عشر: حلم

4K 214 3
                                    

انجوي3>

-

تثاءب تايهيونغ مرة أخرى.

كان يحلم بفعل ما يريد ، يمكن أن يقول جونغكوك ؛ كان يشعر بالجهد الذي كان يبذله تاي حتى لا ينام ويستمر في لعب ألعاب الفيديو معه.

كانت ليلة الجمعة ، بعد عطلة نهاية الأسبوع ، ودع الغرابي أقرب صديق له لبقاء ليلته في منزله ، واقترح عليه النوم الذي وافق عليه الفتى الأسمر بسعادة.

لذلك ، رفض الاعتراف بأنه كان نعسانًا ، ولم يرغب في ترك جونغكوك بمفرده لمجرد أنه لم ينم جيدًا في الليلة السابقة بسبب امتحان الرياضيات الذي أراد اجتيازه ، لذلك درس حتى بعد منتصف الليل ، وبالتالي حصل على رغبته وقت أبكر مما تمناه.

كانت جفنيه ثقيلتين وعيناه تحترقان ، ويتثاءب في كثير من الأحيان.

تثاءب مرة أخرى. يجب أن تكون العاشرة في حوالي خمس عشرة دقيقة.

نظر جونغكوك إليه ، ولاحظ وجهه المتعب.

"تايهيونغي". نادى بهدوء ، نظر إليه وابتسم قليلاً ، بدا متعبًا جدًا.

مع العلم أنه إذا سأله سيقول لا ، وأنه كان مثاليًا وأنه يمكنه الاستمرار في اللعب به ، فقد ترك جهاز التحكم عن بُعد على المنضدة أمامه وجلس على الأريكة ، وكان كلاهما جالسًا على الأرض.

نظر تايهيونغ إليه بغرابة ، وترك جهاز التحكم عن بعد على الطاولة.

مد جونغكوك يده إليه ، وطلب صامتًا أن يأخذها ، وهكذا كان الأمر ، أخذها تايهيونغ ، وقام من الأرض وجلس على حجره وساقيه إلى جانب واحد عندما سحبه الرجل ذو الشعر الأسود إلى حضنه.

"حبيبي ، هل تعتقد أننا سنبقى هكذا؟" سأل جونغكوك هامسًا ، وهو يداعب خصر الصبي ببطء.

أومأ تايهيونغ برأسه ، وطبع جونغكوك قبلة ناعمة على زاوية شفتيه ، وأخرى على خده ، وأخرى على كتفه.

وضع الأسمر الصغير رأسه على كتف صديقه  ، باحثًا عن الراحة والنوم ، هذه المرة عندما أغلق جفنيه بسبب الإرهاق الملحوظ.

مع العلم أنه لا يستطيع تحمله بعد الآن وأنه سينام في أي لحظة ، فتح عينيه الصغيرتين ببطء ونظر إلى الجانب الأيسر للأكبر. ببطء ، رفع إحدى يديه الصغيرتين إلى خد جونغكوك الأيمن ، وأدارها حتى يتمكن كل منهما من النظر في عيون بعضهما البعض ، وزرع قبلة على شفتيه لا يزال يسند رأسه على كتف الشعر الأسود.

تفاجأ جونغكوك ، وأحب الإحساس الذي كان يشعر به ويبتهج عندما لاحظ ما فعله الفتى الأسمر.

"أحبك حبيبي." همس جونغكوك في شفاه صديقه بمجرد أن ابتعد عنه ، ثم ترك قبلات بصوت عالٍ ولطيفة على رقبته المكشوفة.

ضحك تايهيونغ، كانت الرغبة تقتله.

"أنا أحبك أكثر يا كوكي." تمتم تايهيونغ ، تاركًا نفسه ينجرف بالنوم الذي كان يأكله  تمامًا ، ولف ذراعيه حول رقبة الرجل الأكبر وساقيه الصغيرتين حول خصره عندما قام جونغكوك من الأريكة ، وكان حريصًا جدًا على عدم تحريك الأصغر كثيراً.

"سوف نذهب للنوم ، حسنًا ، حبيبي؟" سأل الأكبر ، عانق خصره بشدة.

أومأ تايهيونغ برأسه ، ووضع قبلة صغيرة على رقبة الرجل الأكبر وهو يسير بحذر إلى غرفته ، ويصعد الدرج بنفس الطريقة.

Boyfriends?||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن