انجوي3>
عرف الجميع في المعهد أن أكبر نقاط ضعف جونغكوك كان تايهيونغ ؛ بكل معنى الكلمة.
وهذا بالنسبة لبعض الناس الذين نظروا إليهم من بعيد ، كان الكستنائي أيضًا ، لأنه كان الأصغر سناً رقيقًا جدًا ، لدرجة أنه كان قادرًا كل من حوله ينجذب له بمجرد النظر إليه. جعله طوله 1.55 يبدو رائعاً للغاية ، على الرغم من أنه كان بالفعل كذلك. كل شيء كان في صالحه وكان واضحًا للجميع أن هذا كان ضعف جونغكوك.
كانوا يعلمون أنه إذا كان الأمر يتعلق بتايهيونغ ، فإن جونغكوك يمكنه ترك كل شيء والذهاب معه ومن أجله. كانت نقطة ضعفه. كان تايهيونغ نقطة ضعفه.
"هل أنت متأكد مما ستفعله يا بوغوم؟" سأل بيكهيون ، بقلق.
"نعم. سنرى ما إذا كان تايهيونغ هو حقًا نقطة ضعفه. إذا لم يكن كذلك ، فسوف يكون لدي طريق واضح." قال بابتسامة ، يبحث في الممرات عن الأسمر الصغير.
"لا أعرف. أعتقد أنه كثير ، بالإضافة إلى ذلك ، ستفعل ذلك بدون موافقته ، وماذا لو لم يكن جونغكوك معه؟" سأل محاولاً جعل صديقه يرى السبب.
ضحك "من فضلك". "جونغكوك دائماً معه" شدد على ادارة عينيه. "يبدو الأمر كما لو أنهم لا يستطيعون الافتراق." نظر إلى الجانبين وهو يمشي ، ولم يكن هناك ما يشير إلى الأسمر أو صديقه المقرب.
"حسنًا" تحدث بيكهيون ، أومأ برأسه "أنت محق في ذلك."
وكان هناك ، في الخزائن السفلية يتحدث بحماس مع جونغكوك.
"كالعادة." تمتم بوقوم واقترب أكثر من الثنائي.
"مهلا ، لا أعتقد-"
وقبل أن ينتهي بايك ، أمسك بوغوم فجأة بخصر تايهيونغ ، وأداره وزرع قبلة عالية على شفتيه. نعم على الشفاه.
كان جونغكوك سريعًا في الرد.
"مهلا ، ما خطبك ، أيها الأحمق!؟" تساءل ، ودفع بوغوم بعيدًا ، واقفًا أمام أصغره ، وشد فكه وقبضتيه على جانبي جسده بانزعاج ملحوظ ، كثيرًا.
مسح تايهيونغ فمه بكم من قميصه الثقيل الذي كان أكبر بقليل.
صاح بوغوم: "أوه ، إذن هذا صحيح". ابتسم بمكر. "لذا فإن تايهيونغ هو نقطة ضعفك."
عبس جونغكوك وشد فكه أكثر ، وكبح قبضتيه حتى لا يتجهوا مباشرة إلى وجه الآخر.
"ما اللعنة الذي تتحدث عنه الآن؟" بصق. "انظر ، إذا كنت لا تريد المتاعب ، فمن الأفضل لك الخروج." هدد.
"لنذهب ، بوغوم." اقترح بايكهيون بسرعة.
"هل تعتقد أنني خائف منك-"
"بوغوم ، من فضلك توقف." سأل بصوت ناعم وحزين ، كان الأسمر يطل من خلف جسد جونغكوك ، وهو الآن يقف أمامه في مواجهة حبيبه السابق. "لا أعرف لماذا فعلت ذلك ، لم أحبك بوغوم." عبس حزينًا ومتضايقًا ، يخفض رأسه. "أنا لا أحب أن تفعل هذه الأشياء دون موافقتي." بدأت الدموع تهدد بالخروج وهز رأسها. "لا أريدكم أن تتقاتلوا من فضلك". طلب.
وندم بوقوم على الفور على فعل ما فعله.
"تايهيونغي ، أعتذر-"
"لأنك فعلت؟" جونغكوك قاطعه بانزعاج ، كان صوته أجش من الغضب بالتأكيد.
"أردت أن أرى ما إذا كان صحيحًا أن تايهيونغ كان نقطة ضعفك." اعترف ، تنهد.
"وكانت هذه أفضل طريقة لمعرفة الإجابة. لماذا لم تسألني الآن؟ لم يكن عليك تقبيله وأنت تعرف الإجابة." شدّ فكه بقوة ، همهم الأخير. "من الواضح أن تايهيونغ هي نقطة ضعفي ، أليس هذا واضحًا؟ أنا لا أحاول حتى إخبارهم ولكن المدرسة بأكملها تعرف ذلك. ومع ذلك ، إذا لم يكن تايهيونغ نقطة ضعفي ، كنت سأفعل بالطريقة نفسها ، لأنك فعلت ذلك بدون موافقته ". أوضح وتنهد وأغمض عينيه محاولا تهدئة نفسه.
استدار تايهيونغ ناظرًا إلى جونغكوك ، اتسعت عيناه الصغيرتان وظهر فيهما توهج غريب ، مبتسمًا مثل طفل صغير.
"حسنا أنا آسف." اعتذر ، حك مؤخرة رقبته. "تايهيونغ ، أنا-"
"هيا بنا ، بوغوم. ليس هناك سبب لنا للبقاء هنا بعد الآن ، ألا يمكنك أن ترى؟" سأل بايك ، وهو يمسك بذراع صديقه ، ويخرجه من المكان.
تنهد جونغكوك عندما لم يعد هناك أثر لبوغوم حوله. كان حقا رديئاً وسخيف.
خفض بصره عندما التقى بعيون تايهيونغ الصغيرة اللتان كانتا مشرقتين. اختفى كل غضبه تلقائيًا وابتسم له.
"هل أنا نقطة ضعفك يا كوكي؟" سأل بهالة براءته ، واقترب من معانقة الرجل الأكبر من الخصر ، ورفع رأسه ليرى وجهه الصغير.
"نعم ، أنت أكبر نقطة ضعف لي." ابتسم وهو يعانق القاصر من الخلف ، تاركًا قبلة على جبينه.
"أنت أيضا نقطة ضعفي." اعترف وهو يبتسم ، مما جعل الشخص الأكبر يبتسم ، ومع ذلك ، كان بإمكان تايهيونغ أن يقول إنه كان لديه لمسة حزن. "كوكي؟ هل أزعجك هذا بسبب القبلة؟" سأل وهو يميل رأسه الصغير في حيرة.
"هل سأبدو غيوراً جدًا إذا قلت نعم؟" سأل بابتسامة حزينة.
"أنت بالفعل على أي حال ، وهذا لا يزعجني لأنني ما زلت ملكك." همهم ، لتتحول خديه إلى اللون الأحمر.
"من الجيد سماع ذلك. نعم ، لقد كنت مستاءً بشأن القبلة ، تايهيونغي." اعترف يتنهد بضجر.
"مم ..." أومأ برأسه في التفاهم. "لقد أزعجني أيضًا ، كثيرًا." عبس وهو يتذكر ما حدث قبل ذلك. "أنا أكره أن يفعل ذلك بدون موافقتي. ما لم يكن الشخص الذي يفعل ذلك هو أنت. دعنا لا نعطيه صلة بالموضوع ، كوكي." نبس برقة ، مستفيد من صوته الرائع. "لم يكن يعني أي شيء لي على أي حال."
"لكن ... لكن هذا ... أنا ..." لقد حاول العثور على الكلمات الصحيحة ، لكنه جعل صديقه يميل رأسه أكثر بإرتباك. تنهد.
"ماذا عنك؟" تساءل ، مفتشًا بصره.
وجد الكلمات بضع ثوان ، كلاهما ينظر مباشرة إلى بعضهما البعض.
أريد أن أعطيك قبلة مثل تلك. فكر جونغكوك.
لكن كان من الصعب جدًا معرفة ذلك.
"أنا ... أريد أن أعتني بك وقد أزعجني حقًا ما فعله بوغوم." لكنه اعترف. لم تكن كذبة على الإطلاق ، لكنه لم يكن ما قصده أصلاً بالطبع.
أنت تقرأ
Boyfriends?||TK
Romanceجونغكوك و تايهيونغ صديقان مقربان ، لكنهما يتصرفان كثنائي دون أن يلاحظا ذلك. -تايكوك توب، كوك صُنعت من أنامل المميزة: @yon_min_kook