كان تايهيونغ مختبئًا خلف إحدى ساقي والدته ، يراقب بعناية الأطفال وهم يمرون أمامه ويجلس بعضهم على مقاعدهم.
كان يومه الأول في روضة الأطفال الجديدة وشعر بالإغماء. لم يكن يريد أن يكون هناك ولكن كان ذلك من واجبه وعليه أن يُظهر لوالدته أنه لا يخاف من أي شيء.
أخبره الأكبر أن يرتدي الزي الذي كان يحبه كثيرًا ، والذي يتكون من نوع من بذلة زرقاء داكنة تجعله يبدو جميلًا ، وهكذا كان يرتدي تايهيونغ.
لقد شعر بقليل من المرض والتوتر ، بدءًا من حقيقة أنه جديد ، فقد أراد من والدته أن تأخذه وتخبره أنه من الأفضل العودة إلى المنزل ، لكن هذا لم يحدث ، واقتربت منه امرأة شابة وجميلة ، انحت قليلا قليلا لرؤية تايهيونغ ، ابتسمت بحرارة في وجهه.
"مرحباً أيها الفتى الصغير كيف حالك؟" بدت المرأة المحادثة، محاولةً جذب اهتمام الصغير لبناء ثقته ولجعله يتحدث.
اختبأ أكثر خلف ساق والدته ، قامت بكشط شعره قليلاً مما شجعه على التحدث إلى المعلم.
"أنا هاي ، ما اسمك؟" حاول ، محاولاً إخراج القاصر من حياءه قليلاً.
تردد تايهيونغ في الرد ، لكنه فعل ذلك في النهاية.
"تايهيونغ".
ابتسمت هاي.
"تايهيونغ؟" أومأ "اسم جميل ، تاي".
"أمي سميتني بذلك." أخبرها.
ابتسمت المعلمة بحنان.
"وهل يعجبك اسمك ام تفضل غيره؟"
فكر تاي للحظة قبل أن يجيب.
"أنا أحب خاصتي".
"أنا أيضًا ، إنه لطيف جدًا" ابتسم ، أومأ برأسه. "ماذا لو عرضت لك مكانك؟"
نظر تايهيونغ تلقائيًا إلى والدته التي أومأت برأسها وابتسمت له بحرارة. إذن ، أومأ تايهيونغ برأسه ، ناظرًا إلى الآنسة هاي ، يخرج الآن من خلف ساق والدته قليلاً ورأسه لأسفل.
قدمت له هاي يدها حتى تتمكن من إرشاده إلى مكانه ، ووافق تايهيونغ ، وأمسك يد المعلمة بيده اليمنى الصغيرة.
وجه تايهيونغ إلى مقعده حيث استدار ورأى والدته التي ابتسمت له وغمزت في وجهه مشجعة. ودع تايهيونغ وهو يلوح بيده اليسرى الصغيرة ، ولوحت له أمه كذلك ، وبالتالي غادرت الغرفة الزرقاء.
ابتلع تايهيونغ ، وأدار عينيه إلى الأمام.
كان العديد من الأطفال يركضون في الأرجاء بينما بقي آخرون في مقاعدهم يتحدثون إلى أقرانهم أو يلعبون الألعاب.
"يا أطفال!" لفتت الآنسة هاي انتباه فتاتين وصبيان كانا جالسان على طاولة حمراء ويبتسمون لهم. أبقى تايهيونغ رأسه منخفضًا بينما كان يعبث بحزام حقيبته ، "هذا تايهيونغ ، هو زميلكم الجديد ، يا-"
"مرحبًا ، أنا سومين!" استقبلت إحدى الفتيات وهي تقفز على قدميها ، وقاطعت المعلمة ، وهي تلوح بيدها بسعادة.
رفع تايهيونغ رأسه الصغير ، ونظر بعيون كبيرة إلى من تحدث إليه مؤخرًا ، أمسكت بيده الصغيرة فجأة وقربته من طاولته ، وأظهرت له ما يفعلونه.
"انظر ، كنا نرسم ، هل تريد الانضمام؟" سألت الفتاة ذات الأربع سنوات ، مشيرة إلى رسمها ليراه تايهيونغ.
ابتسمت الآنسة هاي ، ذاهبة إلى طاولة أخرى حيث ينادى عليها الأطفال الآخرون.
أومأ تايهيونغ برأسه بابتسامة خجولة ، ونظر إلى الأطفال الباقين الذين بقوا على الطاولة ، وركزوا على رسوماتهم الخاصة.
كان هناك شيء لفت انتباهه حتما ؛ كانت إحدى الصور التي رسمها أحد الأطفال.
"إذا كنت ترغب في الانضمام ، سأترك الملاءة وأقلام التلوين هنا." أخبرته سومين وهي تبتسم ، تاركة إياه في فراغ على الطاولة ، وتعود إلى مكانها وترسم مرة أخرى.
أومأ تايهيونغ برأسه ، ناظرًا إلى الرسم الذي جذب انتباهه.
لقد اقترب قليلاً من ذلك الطفل ، يراقب بعناية كيف رسم الرسمة.
بدا الأسمر شديد التركيز على الرسم ، لذلك لم يلاحظ وجود شخص إلى جانبه.
"هل هذا الرجل الحديدي؟" سُأل تايهيونغ أخيرًا ، مشيرًا بخجل إلى الرسم.
نظر إلى صوت غير معروف ، فالتقى بكستنائي جميل .
"نعم! هل تعرفه؟" سأل الصبي بابتسامة مبتهجة.
أومأ تايهيونغ برأسه ، مطابقاً ابتسامته.
"هل تريد الرسم معي؟ ما زلت في عداد المفقودين." حك القاصر ذو الشعر الأسود رأسه برفق ، وراقب رسمه الخاص وما يحتاج إلى تلوينه ، ثم نظر إلى الوراء إلى تايهيونغ ، الذي انتهى به الأمر برأسه عند الدعوة.
كان الأمر غير متوقع وشيء لم يكن تاي الصغير يتوقعه ، عندما أمسك جونغكوك بإحدى يديه الصغيرتين وسحبه حتى جلسه أخيرًا في حجره.
قام تايهيونغ بالاحمرار خجلاً ، بدأ للتو في النظر إلى الرسم أمامه."مرحبًا ، ما اسمك؟" سأل الرجل ذو الشعر الأسود ، مد يده ليمسك بأحد أقلام التلوين التي كانت على الطاولة.
"تايهيونغ". تمتم ردا على ذلك.
"تايهيونغ" ابتسم بإيماءة ، "أنا جونغكوك". قدم نفسه ، وسلمه قلم التلوين الأحمر. "أنا حقًا أحب ملابسك. إنها تبدو جميلة جدًا عليك." كان صادقًا ، لأن عينيه فضوليين ، مثل كل طفل ، قد رأت حتى لون شعره.
ابتسم الأسمر الصغير وهو يتحمل هذا البند وبدأ يرسم بتركيز رسم الشخص ذو الشعر الأسود.
وجده جونغكوك لطيفًا جدًا ، لذا قام بتقبيل أحد خديه ، وهي حقيقة لم يدركها تايهيونغ عندما كان شديد التركيز على الرسم ، لذلك بعد لحظة قرر الغرابي أن يعانقه بإحكام من خصره ، بينما يخرج الآخر لسانه لشدة تركيزن.
وبهذه الطريقة ، بدأت قصة طويلة عن أقرب صديقين في الحب.
أنت تقرأ
Boyfriends?||TK
Roman d'amourجونغكوك و تايهيونغ صديقان مقربان ، لكنهما يتصرفان كثنائي دون أن يلاحظا ذلك. -تايكوك توب، كوك صُنعت من أنامل المميزة: @yon_min_kook