الفصل العشرون: علامة أكثر

3.7K 204 9
                                    

فوت وكومنت؟

-

"إلى أين تأخذني يا كوكي هيونغ؟" سأل الصبي ذو الشعر الكستنائي ، الذي حمله رفيقه كالأميرة.

"إلى الحمام ، يا حبيبي ، أريد أن أفعل شيء." رد جونغكوك.

"ما الشيء؟" سأل وهو يحرك قدميه الصغيرتين.

كانت هذه هي الاستراحة الثانية في اليوم وكانت الاستراحة قد بدأت للتو. ما يكفي من الوقت لجونغكوك لفعل ما يريد أن يفعله مع تايهيونغ.

شعر بغرابة أكثر من المعتاد ، كانت لديه رغبة كبيرة في التهام ذلك الفم الصغير المائل إلى الحمرة الخاصة بالصبي ذو الشعر البني. كان كل ذلك بفضل حقيقة أنه في الليلة السابقة كان يفكر كثيرًا في تايهيونغ.

إلى جانب ذلك ، ظهرت غيرته عندما وصل طالب جديد في وقت سابق من ذلك اليوم.

نعم ، حسنًا ، لقد وصل الولد في منتصف العام لأنه طرد من مدرسته السابقة ، لذلك وصل الآن الطالب الذي ادعي عنه ان يكون فتىً سيء ، وفوق ذلك ، فقد وضع نصب عينيه على تايهيونغ.

مشهده الرهيب والمزعج في تاي.

شاهد الناس الذين بقوا في الممر المشهد بحماس.

"هل تحب قبلاتي؟" سأل جونغكوك بدلاً من ذلك وهو يفتح باب الحمام بقدمه ، لم يكن أحد بالداخل وقد قدر ذلك.

احمر خجل تايهيونغ.

"كوكي!" تأوه وضرب بقبضته صدره برفق. "لا تسأل أسئلة كهذه، أنت تجعلني أخجل." همسة.

"نعم؟" سأل ، وقام بإنزال تايهيونغ بعناية من ذراعيه ، والآن يمسك خصره وهو يقترب منه.

أصدرتايهيونغ صوتًا صغيرًا بحلقه ، مما يعني "نعم" بينما كان يختبئ في صدر جونغكوك.

"حبيبي ، انظر إلي". تمتم الأكبر وهو يرفع قميص تايهيونغ قليلاً ليداعب بلطف جلد الأسمر.

امتثل تايهيونغ لأمره دون تردد. تراجع أقفاله ذات اللون البني الداكن قليلاً عندما نظر إلى الأعلى ليرى الوجه الصغير الوسيم لهيونغ المفضل لديه.

لقد شهق مندهشا عندما شعر بشفتي جونغكوك من تلقاء نفسه ، لا يتحرك ببطء شديد ، ليس بسرعة كبيرة ، في مكان ما في الوسط ، حيث أخذ كلاهما بلا شك إلى عالم خاص بهما بلمسة صغيرة.

مرر تايهيونغ يديه على صدر جونغكوك ببطء ، وأخذهما إلى رقبته ثم إلى مؤخرته ، يداعبه ليشبك أصابعه في شعره الداكن.

بشكل مفاجئ ، وضع جونغكوك يديه على فخذي الصغير ، واضطر إلى الانحناء قليلاً للقيام بذلك ، ودفع تايهيونغ للقفز ولف ساقيه حول ورك الصبي الأكبر ، وهو ما فعله.

استقر تايهيونغ بشكل أفضل وهو يتدلى من الأكبر ، ويقترب من جسده ويشتبك أصابعه أكثر في شعر جونغكوك.

كرس الأكبر نفسه لتذوق فم أعز أصدقائه. نكهة الفراولة تلك كانت تدفعه للجنون.

دون تسرع ، أخذ القاصر إلى حوض المغسلة ، وتركه هناك ووضع نفسه بين رجليه ، وأمسك بخصره الصغير وجعله أقرب إلى جسده ، حتى لم يكن هناك مسافة بينهما.

أعاد تايهيونغ يديه - اللتين كانتا الآن على المنضدة - إلى رقبة الأكبر ، لا يريد الانفصال عنه أو عن شفتيه الدافئة.

لعق جيون شفة كيم السفلية بلسانة ، مما تسبب في انحراج الأصغر.

ابتعد جونغكوك بعيدًا ، وتنفس بصعوبة ورأى فم تايهيونغ مفتوحًا قليلًا يريد أن يسمح بالاكسجين للتدفق إلى رئتيه مرة أخرى.

ابتسم جونغكوك، وهو الآن يقبل كل من الخدود الوردية لـ تايهيونغ ، ثم ذهب إلى ذقنه ، حيث ترك قبلات ناعمة ثم اتخذ طريقًا من القبلات الصغيرة إلى الرقبة المقابلة.

"ك-كوكي ، أنت تدغدغني." ضحك الأصغر ، وانحني عند اللمس رغم ذلك. لقد أحب أن يكون معه هكذا.

ابتسم جونغكوك لضحكته الجميلة ، لذا لم يتوقف عن تقبيل جزء من بشرته. لم يختبر أي شيء من هذا القبيل من قبل ، وكان القيام بذلك مع تايهيونغ مذهلاً. دون خجل ، امتص جزءًا صغيرًا ، بفكرة ترك علامة ، ونجح في ذلك.

"كوكي..." همس تايهونغ ، لأن هذا المص كان مثيرًا بشكل محرج.

على الرغم من أنه أراد بالتأكيد أن يشعر بالمزيد من ذلك.

Boyfriends?||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن