كان جونغكوك و تايهيونغ و جيمين و هوسوك يبحثون عن الغرفة رقم سبعة في السينما ، حيث سيعرض الفيلم الذي سيشاهدونه.
كان لدى تايهيونغ بعض الفشار في يديه ، وكان جونغكوك يحمل الصودا وكانت أيديهم الحرة متشابكة مع بعضهم.
بدلاً من ذلك ، كان لدى جيمين الفشار الخاص به والصودا. كان لدى هوسوك شيء من أجله. دعنا نقول فقط ... لم يكن الأشقر في المقام الأول راغباً في مشاركة الطعام
♡
"من لديه المالح؟" سأل هوسوك.
كان الأربعة موجودون في مقاعدهم المقابلة. من الواضح أن تايهيونغ وجونغكوك يجلسان بجوار بعضهما البعض.
"أنا ، هوبي هيونغ." أجاب تاي ، ممسكًا برطمانه من الفشار المالح ، كان بلا شك المفضل لديه. فقد فضّل المالح على الحلو.
استغل جونغكوك حقيقة أن تاي كان يمد ذراعه ليقوم بترك قبلة صغيرة على خده. ابتسم له الأصغر ، وأعطاه قبلة على أنفه قبل أن يجلس في مقعده مرة أخرى.
"لقد نفد الفشار تقريبًا." اشتكى جيمين وهو ينظر داخل البرطمان برعب. كان على يقين من أن شخصًا ما قد سرق بعضها. "هوبي..."
"لا تعتقد أنني سأعطيك خاصتي." نظر إليه ، في حالة إنكار. "كان يجب أن تنتظر حتى يبدأ الفيلم." قال أحمر الشعر ، وهو يأخذ حفنة من جرة الفشار الخاصة به ويوصلها إلى فمه ، مستمتعًا أنه لم ينفد منه.
أعطاه جيمين نظرة جانبية.
"ذكرني لماذا أنت أعز أصدقائي." أخذ يسرق بسرعة بعض الفشار من هوسوك ، الذي اشتكى من عبوس.
قبل بدء الفلم، نظروا إلى بعضهم البعض لبضع ثوان ، وتذكروا أنهم لم يأتوا بمفردهم ، وأنهم لم يسمعوا أصوات أصدقائهم لفترة طويلة.
استدار هوسوك في مقعده وانحنى جيمين إلى الأمام قليلاً لينظر إلى الثنائي.
من المثير للدهشة أن تايهيونغ كان في حضن صديقه بينما كانا يتحدثان بنبرة منخفضة بشكل لا يصدق ، كما لو كانا يستمعان لبعضهما البعض ، ويبدو أنهما كانا ينظران بعناية إلى السوار الذي كان يرتديه تاي على معصمه ، ويلقي نظرة خاطفة على بعضهما البعض من وقت لآخر. ومنح بعضهم البعض ابتسامات خفية.
تنهد جيمين ، وألقى بقطعة من الفشار في فمه.
"إذا كانوا على هذا النحو كأقرب أصدقاء ، تخيل مواعدتهم لبعض."
"الأمر فقط أنهم كذلك بالفعل ، فهم لا يدركون ذلك." صحح هوبي ، مستقيماً في مقعده عندما بدأت الأضواء الخافتة للمكان في التعتيم ببطء ، معلنًا أن الفيلم سيبدأ.
"أوه ، الفيلم سيبدأ." حذر تايهيونغ بحماس ، واستقر مرة أخرى في مقعده.
أمسك جونغكوك بيده الصغيرة وقبلها ، ومنحه ابتسامة قبل أن يوجه نظره إلى الشاشة الكبيرة.
أنت تقرأ
Boyfriends?||TK
Romanceجونغكوك و تايهيونغ صديقان مقربان ، لكنهما يتصرفان كثنائي دون أن يلاحظا ذلك. -تايكوك توب، كوك صُنعت من أنامل المميزة: @yon_min_kook