لننفصل3

1.3K 64 38
                                    

يدخل تايهيونغ مشابك يداه مع يونغي يريد ان يسحب الامان منها...

جلس مقابل جونغكوك الذي يرميه بنظرات غاضبة وقوية مع شوقه للاصغر...

ويجلس على الطاولة كل من السيدة جيون والدة جونغكوك والسيد سيهون وكاي...

مع المحامي الخاص بتايهيونغ...

"حسنا اجتمعنا هنا ليوقع السيدان جيون على اوراق طلاقهم بحكم عدم تقبل احد الطرفان على معاملة زوجه بجفاء.."

تكلم المحامي بما يمليه عليه..

"انا لن اوقع لست كوافق على هذا... لماذا تكذب تاي هل انا اجافيك..." جونغكوك وبسبب كلام  المحامي نسيا السنوات الذي تعامل مع تاي كأنه غريب وتذكر اوقاتهم الجميلة باخر شهران...

"اعتذر سيد جونغكوك هل لازلت فاقد للذاكرة على ما اذكر انت قد عادت ذاكرتك وايضا قد تذكرت الثمانية سنوات التي كنت زوجي بهم وحتى انك تذكرت انك دمرت عائلتي وكسرتني بهم و تذكرت تريقة معاملتي... اليس كذالك لن انكر اني قد غضبت لما فعلت بوالدي وعائلتي الوحيد لكن عذرتك انه انتقام منك لي على اجباري لك للزواج...

لن ارفع اي قضية بحقك انت وامك لكن ولتعلم ان الانفصال هو الحل... انت لا تحبني ولو كنت تحبني فعلاً لأوقفت والدتك عندما تذكرت لكنك بقيت صامتاً ترى ذلي واهنتها لي...

لن اخبرك عنه لانك تعلم عن اي اهانة اتكلم..."
افرغ تايهيونغ ما بجعبته من حديث قد جرحه...

الصمت بعد كلمات تايهيونغ جعلت من سيهون يبدأ بلكلام موجهاً حديثه لسيدة جيون...

"اعتذر عن وقاحتي مسبقاً لكن لو كنت اعلم بما يحصل لطفلي لتكلمت وكسرت وصية والدته لكن طفح الكيل...

انتي على علم بأن سيلا فتاة بسيطة وكانت صديقتي المقربة قبل ان تصبح زوجتي... لكن ما لا تعلميه ان سيلا وانا لا نحب بعضنا واجباري له ولوالدكم كان مخطط منها...

كان هناك رجل غني ويريد الزواج منها لجمالها فقط دون حب او اي مشاعر وسوف يتزوجها على زوجاته الحسناوات... لتصبح الرقم المتسلسل لها هو الزوجة الخامسة عشر.... وبطبع والدك المحب للاموال وافق... لكن هي لم تستطيع ان تقبل... لذا طلبت مني ان اتزوجها بعقد لفترة محددة فقط وافقت بعد ان اخبرت حبيبي كاي بهذا الموضوع...

تزوجتها لمدة لا تقل عن خمس سنين وهي تعيش معنا انا وكاي ونضحك ونمرح... لكن اكتشفت امر مرضها ولم ترد ان  تذهب دون ان تترك ملاكاً يشبهها بكل شيء من شكل الى روح والي قلب...

COFFEE  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن