تسطف الزهور على حواف واطراف الحديقة..
تشكل سوراً من الزهور العطرة..يمشي ذاكَ الفتى المشاكس.. بطريقه.. الى المدرسة..
وصلَ الى المدرسةَ وجد عصابته تقف على جانب حائطٍ للمدرسة القى التحية عليهم بكفوف للاعلى وتضارب بحرارة..
"ماذا لديكم من مخطات لليوم.. اشعر بلملل..." سأل عصابته..
ليجيبه احد رفاقِه.."يقولون ان هناك طالباً جديد لما لا نلعب قليلاً معه؟"
"ليس لدي مانع لكن لنراه اولاً.."
انطلقوا جميعهم الى الفصل... وماهي الى ثوانِ حتى ظهر الطالب الجديد مع المدير....
"قدم نفسكَ الى الطلاب يا صغيري..."
تكلم المدير بلطف ويحثُ الاصغر على ان يتكلم..."اسمي كيم تايهيونغ بنفس عمركم واريد منكم ان تكونوا اصدقائي..." تكلم بلطف يوزع عيونه على الجميع حتى ترائة له وجه جونغكوك.. توقف عن الكلام وهتف بحب..
"وزوج جيون جونغكوك المستقبلي..." ودخلَ من بين المقاعد ليحتضن جونغكوك الذي كان يحاول ان يتملص ويهرب من بين ايدي تاي المتينة...
ضحك الاستاذ والمدير لأسبابهم الخاصة والمجهولة لطلاب..
ابتعد تاي عنه وهو لازال غير مصدق بأنه وجد جونغكوك اخيراً... بعد ان انتقل جونغكوك من منزل عائلته لم يعد يراه...
تايهيونغ وجونغكوك اصدقاء طفولة واكثر.. كان جونغكوك السند والحماية لتايهيونغ... لكن وبسبب تدهور مشاعر الطفولة جعلت العائلتين.. تجمعهم تحت مسمى الازواج...
لذا اراد جونغكوك اثبات ان تايهيونغ لا يعني له شيء... هو قد انتقل الى منزل جدته وبمنطقة اخرة والى مدرسة اخرة وحياة إخرة...
....
بعد انتهاء الحصة رن الجرس معلناً عن بدء الاستراحة...
لذا وبكل نفور ابعد جونغكوك.. تايهيونغ المتشبث به.. ونطق كلماته القاسية.. على مسامع الصغير..."واللعنة تايهيونغ يكفي... هل لازلت طفلاً ام لم تكبر نحن كنا صغاراً وكنا نتصرف بعفوية ليس إلى.. لذا ابعد يداك القذرة عني ولا تعد تلمسني.. غبي ذو عقلٍ صغير.."
وقف تايهيونغ مع ابتسامة غريبة ولم يراها احد... وقال بهدوء..
"الجمع اخبرني انك اصبحت طفلاً مشاكِساً لكن لم اصدق.. الجميع قال جونغكوك تغير للاسوء ولم اصدق.. لكن لا بأس بأن ارا اني كنت على خطء بأختياري لكَ عن الجميع... وداعاً"
أنت تقرأ
COFFEE
Fanfictionكوب قهوة وكتاب لطيف... عيون بريئة واخرة خبيثة... مناجاتنا لهذا العالم بهدوئنا وليس صخبنا... نعيش ايامنا لتكون مسالمة وهادئة... "كانَّ يَكتب لِيجدَه، وكانَّ يقرأ بحثاً عَنهُ." مجموعة من الونشوتات... بأفكاري... تايكوك (◍•ᴗ•◍) ❤