اسف طولت عليكم بس برجع اعتذر...
ــــــــــــــــــــ
انقدا اليوم بسهولة.. وخرج كلٍ من تايهيونغ وفيليكس... ونامجون وإيدِ... خرجو من المدرسة تحت انظار جونغكوك الثاقبة هناك شيء بقلبه يحترق...الفتى الوحيد والذي لا يحب ان يكون مع أحد اصبح منفتح للجميع.. والجميع يحبه ويتودد له...
لقد حصل الكثير له ولفتاه بهذه السنتين... هو وبكل برود كان يقنع نفسه انهُ لا يكنُ اي مشاعر لفتاه لكن ايقن انه اراد اامضي بدون فتاه ليثبت لنفسه ان حبُهُ مهماً منسياً...
لكن انقلب اللعب على لاعبه عندما تلاقة نصفه الفاتنوحبيب قلبه الواحد...
في بعض الاوقات نكن الحب لإحداً، لكن خوفاً من خسارته نحاول البعد عنه.. قدر الامكان..
وبحالة جونغكوك هو اراد ان يثبت لنفسه انه قادر على المضي بدون حبيب قلبه... الذي احبه من طفولة...
وللاسف هو الان يكابر بكل ما لديه.. لكي لا ينهار..
.....
دخل إيد الى المنزل مع الجميع وقد استقبلتهم فتاة صغيرة لطيفة بعمر 4سنوات تقريباً تهتف بأسم والدها..
"بابا عاد بابا هنا"لكن عندما وجدت ان مع والدها ضيوف ارتمت بأحضان تاي الجميل...
"تاتا اشتقت لكَ تاتا"
"وانا ايضاً صغيرتي" تكلم تاي بلطف يداعب شعرها بأنامله...
"هل ابنتي تخلت عني من اجل تاتا الغبي" تكلم إيد بغيرة درامية مضحكة...
وهذا جعل الطفلة تحاول شرح موقفها لكي لا يحزن والدها...دخلت الى مكان جلوسهم شابة عشرينية جميلة...
"اهلاً بهودتكم يا رفاق هيا لق انتهيت من تحضير الطعام... وانت تاي لقد استأذنت والدتي لكي تبيت معنا انت واخي وحبيبه.. لذا لا تشغلو بالكم بلعودة مبكراً"
تكلمت ابنة عمته وهي اخت نامجون نايا.. بما فعلته ليباتو عندها...
انتهى النهار ليحل مكانهُ الليل يجلس كل من نامجون وبأحضانه فيلكس النائم وبجانبه إيد وتايهيونغ امامهم...
"ماذا سوف افعل اشعر باني عبئ وثقيل الكاهل.." تكلن تايهيونغ بفتور بسبب عقله الممتلأ بما يخص جونغكوك وحبه ناحيته..
" ما رأيك ان تبقى قليلاً بلمدرسة وبما انك قد قدمتَ طلب سفر للخارج من اجل الدراسة لاضرر من ان تظهر له انك لستَ مهتم وانه لا يعني لكَ شيء. حاول ان تكون على طبيعتِكَ ولا تتصنع القوة انت اعلم بانه سو يكتشفك فقد كن متجاهل له...
ولا تعطيهِ اي لعنة.. حسناً "هذا كان كلام نامجون وقد ايده إيد بكلامه...
أنت تقرأ
COFFEE
Fanficكوب قهوة وكتاب لطيف... عيون بريئة واخرة خبيثة... مناجاتنا لهذا العالم بهدوئنا وليس صخبنا... نعيش ايامنا لتكون مسالمة وهادئة... "كانَّ يَكتب لِيجدَه، وكانَّ يقرأ بحثاً عَنهُ." مجموعة من الونشوتات... بأفكاري... تايكوك (◍•ᴗ•◍) ❤