رمي الحطب للنار

51 9 4
                                    

وصمة_عار_:_عقابها_الحب

ꙪꙪꙪꙪꙪꙪꙪꙪꙪ❶ꙪꙪꙪꙪꙪꙪꙪꙪ

ꙮꙮꙮꙮرمي الحطب للنارꙮꙮꙮꙮ

لا تذهبي , لا تفعلي ,لا تركضي ,لا تخرجي, لا تضحكي , انت فتاة ‼

لطالما قالوا لنا تجنبن الصوت العالي , لا تتكلمن مع الشبان , لربما هذه الاقوال ل مصلحتنا ,لكن هل تعني مصلحتنا حرمننا من الحياة ?

تتشاجر قطرات المياه بخشونة ,تريد جميعها التباهي امام القمر , تتسابق لتلامس جسد تلك الفاتنة ,التي باتت مبتلة بسبب غيرة السحب عليها ..........

تضرب قدميها الأرض بخفة ,جراء حركتها السريعة, تعانق يدها المكتوفتنا بطنها ,تستعملهما لٳخفاء ثمرات الفاكه , هل سرقتها ??كلا لكنها تخاف ان يراه احد ويخبر والدها بخروجها من القبيلة.............

توقفت ثوان معدودة امام الساحة الكبيرة التي تتوسط القبائل الخمس .

تراجع بدهنها احداثا قديمة , كيف كانوا يحتفلون ويرقصون حول النار ,يرون عطشهم برؤية ذلك المنظر المسبب للاحتفال, واكثرهم سعادة هي تلك النيران التي تتلذذ بجسد تلك الشابة, وترتشف دمائها, كلما مع علو صوت الطبل و الزمر ٳلا ٲن استغاثات تلك المراهق كانت اقوى.......

ترجو المسامحة لكن عملها الشنيع لم يترك فرصة لها, لقد كانت احبت رجل اخر غير خطيبها ‼لوثت شرف عائلتها ,لذا لن ينظف الا بدمائها .........

سترغبون بمعرفة ان والد الفتاة وعمها هما اللذان اعتنيا بمتطلبات الحفل ,وامها ترقص حول النار و اخواتها يغنين مع النساء ,للأسف تلك الفتاة اليوم يصادف ذكرى ميلادها ‼

لحظات تعد على اصابعها العشر كانت كافية لتتذكر تلك الليلة لا تريد ان يحدث المثل لها, فٲثرت العودة حالا.....

تجري معنفة بركات المياه باصتدامات قوية ,شد بصرها رؤية شخصان ,توقفت لتشبع فضولها الراغب لمعرفة لماذا سيخرج اثنان في هذا الوقت ,يخالفان القانون بخروجهما ,فهمت انهما يفعلان شيئا مخل بالآداب ,حينما رٲت ظهر الفتاة المقابل لوجهها ,يبدو انهما يتبادلان القبل او الاصح يلتهما فما بعضهما .

بات فضولها يشدها لتعرف من صاحب تلك اليد الكبيرة التي تتجول براحة على ذلك الظهر العاري ,حسنا فضولها سيقودها للجحيم يوما ,ذلك الخاتم كان مالوفا ,لها انه خاتم خطيبها ‼

كانت تراقب من بعيد ,عقلها يريدها ان تكمل مسيرها ,كي لا ترى مشهدا غير لائق, وقلبها يريد نفي ما خالجها من أفكار عن هيئة هذان الشخصان , وفضولها يطالب لمعرفة ماذا سيفعلان تاليا .....

حسنا فضولها المنتصر مؤقتا ,لا تبدو الفتاة من القرية, بسبب هيئة ملابسها ,فستان اسود قصير بالكاد يغطيها ان تحركت قليلا بعد ستظهر مؤخرتها بالكامل .

وصمة عار : عقابها الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن