حالة غموض

12 3 2
                                    

وصمة_عار_:_عقابها_الحب

Part6

***حالة الغموض ******

عدت انا و جيون بسيارته ، كان الصمت سيد المكان لم استطع قراءة ملامحه .

.

هل هو غاضب اني قبلته ؟ لا تغضب جيون ارجوك ، انا شعرت انك مثلي لذا اطيتك ما كنت احتاجه ،اغمضت عيني أتذكر اختي رزان ، كانت هي التي تقبلني عندما يحصل أي شيء ، نهاوند من علمتنا هذا .

.

فعلا لا يستطيع الانسان العيش مع القهر دون ان يواسيه احد ، هو ليس حجر، صدقوني الجميع يتمنى ان يحبه الاخرون لكن ليس بالضرورة ان يحصل على ما يتنماه .

.

تعلمت من التلفاز عن نبتة الصبار ، اردت البكاء لاجلها لم تحصل على المياه الكافية ، فحولت ازهارها الى اشواك كي تقلل من صرف المياه .

.

اشعر انها تشببه حولت خارجها لشيء قاسي ليحتمل ما يجري حوله ، ويحتفظ بكل الحنان للطفل الذي يعيش بداخله ، صراحة لست متأكدة لكن كما يعيش طفل بداخلي اشعر انه أيضا كذلك .

.

ايقظني من شرودي جيون و مكالمته ،

_اجل ماكس ..... شكرا لك ..... لا تقلق لن اضر بك وعد.

.

اغلق المكالمة بعدها ، ها هي عفاريت الفضول تداعب خيالي ، حسنا العفاريت قوية ساسمع كلامها مع انني كل مرة استمع لها ينتهي بي الامر بالمشاكل .

.

_ من المتصل ؟؟

.

نظر لي بطرف عينيه ثم اعادها للطريق ، هل هو غاضب لهذه الدرجة ؟

.

_ ماكس

اجابة مختصرة منه كالعادة ،هذه اول مرة اركز في صوته ، انه عميق و جميل ، تنهد عميقا ثم قال مع ابتسامة تشق ثغره ، يبدو وسيما من الزاوية التي انا بها ، لكن لما لا ينظر لي هل لاني اغضبته ام لاجل الطريق .

.

_ صاحب الشركة التي كنا بها .

.

همهمت له واخذت اراجع ذكرياتي ، صاحب الشوارب الطويلة ، ذلك الأسمر ايقظ الرعب الذي حاولت كتمه في قلبي تجاه رجال قبيلتي ، وذلك الأسود بدا لي في الخمسينيات لكني لم اره يغادر بل ظل مع جيون بعد مغادرة الجميع \، لذا اردت سؤاله

.

_الرجل الأسود ......

_ اتعنين ماكس ؟اجل .

.

حسنا الفضول ينهش جدراني ، اهو صديق ام عدو ؟ ، لما يعاملون جيون باستحقار ؟ لا تسألوني كيف عرفت فمن ذاق طعم الذل يستطيع رؤيته بأعين غيره ، سأسأل عن كل شيء ، لكن قبل ان انطق سمعته يقول

وصمة عار : عقابها الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن