اشخاص طيبون

13 6 2
                                    

#وصمة_عار_:_عقابها_الحب

⃝⃝⃝❹⃝⃝⃝

......اشخاص طيبون ......

لم أرى ذلك الشاب الذي اخبرني باسمه قبل قليل بعد دلوفه للداخل ، هذا الشاب لا يبدو منهم اعني من رجال قبيلتي ، ينتابني شعور غريب عندما اقابل الرجال .

بعد مرور الوقت كنت اعانق الوسادة خوفا ان يأتي لكنه لم يخرج من المطبخ ، يا ترى ماذا يفعل كل الوقت هناك ؟

قاطع حبل افكاري فتح باب المدخل ثانية ودخلت منه فتاة سمراء طويلة ، كانت جميلة بذلك القمسص الوردي و الشورت الأسود ، كانت واضعة على وجهها مستحضرات التجميل المختلفة .

نظرت لي مبتسمة ، اقتربت مني قليلا ، لا ينتابني شعور الخوف من النساء عادة لذلك لم اعط أي رد فعل .

جلست بقربي على الاريكية ومد يدها قاصدة مصافحتي كما يفعل الناس في الفندق .

_اميلي مونير ، تشرفت بمعرفتك يا انسة

هززت رأسي بالإيجاب ، لكني لم اصافحها لا اعلم لماذا لكني لم ارد .

اعادت سحب يدها ونظرت لي تنتظر ان اعرفها عن نفسي ، لم افعل ذلك فكلمتني

_انت صديقة جينا ، طلبت مني الاعتناء بكِ لذا يمكنك الوثوق بي

استطعت ان ادرك ان جينا صاحبة هذا المنزل ، انها امرأة لطيفة لكن لا اعلم لاي درجة من الغباء وصلت لاجل ان تتركني هنا و ترسل من يهتم بي واشك انها تعلم اسمي .

لم اجيب اكتفيت بالهمهمة لها ، اخذت تحدثني وتشرح لي عن صداقتها ب جينا و اخوها جيون لا يحق لي مناداته باسمه لانه رجل غريب علي لكن الامر لا ينطبق على اميلي .

بعد مرور بعض الوقت شاهدت يخرج من المطبخ باتجاه لغرفة التي مكثت امس بها و ارتديت هذا القميص منها .

لم تمض الا ثوان معدودة لاسمع صرخة قادمة من الداخل .

نهضت اميلي بسرعة فتبعتها أيضا ، وقفنا امام جونكوك الذي لا اعلم لما الصدمة ظاهرة بشدة عليه.

_ بحق خال قالجحيم السابعة متى كان لديك الوقت لتفعلي كل هذا ؟

لم افهم الذي يعنيه لكني نظرت للأرض ةاخذت دموعي تجري هو كرجال القبيلة بالفعل يصرخ بشدة ويغضب وانا يجب ان أكون المسؤولة .

لا اعلم ما ردة فعلهم عندما بكيت لكن سمعت صوت اميلي الغاضب و المحنوق يتكلم " أيا كانت العنه التي فعلتها لا تصرخ عليها "

لا اعلم لما جملتها ذكرتني ب^ نهاوند^ هنا ارتحت لها ، بداء الدموع بعيني تجف تدريجيا بعد سمعي له بقول

_ اميلي نحن لا نعلم من هذه ، فلا تغضبيني لاجلها

تجاهلت كلامه جارتا اياي الى غرفة التي كنا بها مسبقا ، اجلستني ثم فتحت الدرج الخاص بالطاولة واخرجت منه شيء .

وصمة عار : عقابها الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن