محاولات فاشلة ،تصنع النجاح

18 6 1
                                    

#

الفشل يجلب الألم لكن هل يجلب الخسارة ؟؟كل المفكرين و العالمين فشلوا كثيرا ونحن مثلهم لكنهم حاولوا ثانية فهل سنفعل مثلهم ؟

ꙪꙪꙪꙪꙪ❷ꙪꙪꙪꙪꙪ

ΩΩΩΩΩΩمحاولات فاشلة ،

تصنع النجاحΩΩΩΩΩΩ

رفعت رأسي بتثاقل ، لا أتذكر ما حدث ، ما استدركته هو صداع رأسي كاد الألم يفتك بي ، حملت راحة كفي الى خدي ، و توضعت اصابعي على جبيني ، كنت اسمع أصوات مختلفة ، وكأن ملايين من النمل تتحرك لكن مع صوت .

فرقت جفناي بصعوبة لقوة الضوء لأجد امرأة شقراء تجلس بقربي ، حددت معالمها بعد عدة محاولات لإرجاع تركيزي ،يبدو انها في الثلاثين من عمرها ،وبطنها ك الكرة مظهرها جميل مع انها ليست بنحيلة، كانت هي مصدر الصوت الذي كنت اسمعه ،كلمتني لكني كنت ك الشجرة لا افهم ما يجري حولي .

احتاجني الامر دقائق لأعود لوعي وافهم غمغمات الصوت ابتسمت لها وتداركت انها كانت تسألني عن حالي ، واخذنا نتكلم طوال الرحلة ، واخبرتني اني تقيأت على الرجل بقربي ، وطلب تبديل المقعد بل الدرجة بأكملها .

لم اعلم بما يجب ان ابرر لها ، هذه اول مرة اواجه شيء كهذا!!!!!!

انتهت الرحلة ونزلت من الطائرة ، وابتسمت برضا مع ان شعور الندم يخالجني ، لربما ارتكبت خطيئة ، لكن ان سرت بالطريق سأكمله للنهاية فالقدر واحد لن يتغير مهما ما فعلت .

" اهلا واشنطن "

صرخت بكل ما عندي من قوة ، سعادتي داست لتوها على شعور الندم ،لكن لم تفعل المثل مع الاحراج ، تحولت لشمندر في غضون ثوان ،حين تداركت ان الجميع ينظرون لي ويتهامسون ، تخفيت وجهي بين كفاي خجلاً، اظنهم يظنوني ممسوسة ، اخذتني قدماي لأسير بالشوارع ، أرى العديد من الأمور الجديدة أهمها كان الثلج ،جلست ارضا العب بالثلج كأيام استمتاعي بالمطر ، لكن صفير قوي جعلني اقف على عجل ، سمعت ملايين الشتائم اغلبها كان لأمي ، كان السائقون يصرخون بقوة مازلت لا اعرف لما .

رأيت رجل طويل واشقر يرتدي اللون الأزرق ويضع قبعة من ذات اللون ، كان هناك شيء معلق على سترته لم اهتم كثيرا ، لم اتدارك الامر إلا عندما اصبح مقابلا لي وطالبني بكل هدوء

" ايمكنك الابتعاد عن الطريق يا انسة ، السيارات تريد العبور "

نظرت اليه لثوان لافهم اني افتعلت ما اسماه هنري عقبت سير ابتسمت له و مشيت للرصيف برفقته ، صراحة ان سألتموني كيف وصلت الى منتصف الشارع ساقول لكم لا اعرف .

تابعت الاستكشاف ، رأيت رجلا فضي بالكامل ملابسه ، بشرته ، حتى شفتاه !!

كان يقف متجمدا في مكانه ، يد خلف ظهره والأخرى ممسكة ب قبعة ، كان ظهره حانٍ للأمام بعض الشيء ،وضع بعض المارين المال في قبعته ، اظنه بهذه الطريقة يكسب المال .

وصمة عار : عقابها الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن