مغامرة في ارض العجائب

14 6 1
                                    

#وصمة_عار_:_عقابها_الحب

○○○○3○○○○

&&&&&&&&مغامرة في

ارض العجائب &&&&&&&&

رفعت الغطاء عن العلبة ،وقمت بلمس الارقام كما طلبت السيدة مني .

كلما لامست اول رقم اصدر صوت جعلني ارتعش ، ثم تابعت حتى وضعت الارقام الثمانية .

ومع كل رقم كان يصدر صوت اعجبتني الاصوات فيما بعد ، وفتح الباب .

اعلم اني لم اتعلم هذه الامور في الفندق الذي كنت اخدم به لكني لم اجدها صعبه خاصة خوض هذه المغامرة في كتابة الارقام .

دخلت لاشعر بالدفء الذي اصتدم بكل خلية من جسدي ، اشعر انني عارية ،مع اني ارتدي هذا الفستان و سترة صديقي لكن الامر غير كاف لاشعر بالدفء .

شرعت ابحث عن الحمام و وجدته لا تسألوني كيف بل اسألوا متى لاني لم استطع معرفة الوقت .

دخلت و حاولت التذكر كيف يعمل هذا ، فتحت المفتاح الاحمر عندما تذكرت انه الماء الساخن و عدلته ببعض البارد، وكان ذلك في الحوض المخصص للاستحمام

رحت ادفئ رجلاي اللتان تحولتا الى اللون الازرق بسبب البرد .

ومازلت مستغربة كيف ل مرأة تبدو ذكية ك تلك ان تعطي منزلها لشخص قابلته للتو ؟!!

لكن حاجتي دفعتني للموافقة ، اذكر انها اضافت اني ساساعد اخوها .

لا اعلم كيف ل جاهلة مثلي ان تفعل هذا لكن لن اخيب ظنها .

اخذت المنشفة و شرعت اجفف رجالي بعدما خرجت و الآن قد لاحظت فخامة هذا المرحاض و تصميمه الجميل .

كان لون قشرة جوز الهند هو الاكثر هنا ، اظنه كان البني الغامق ، لان الجدار كان مغطى بشيء اشبه بالحجارة لكنه املس و بلون بني و شوكو .

كان الحوض مزين من الخارج بقطع من الخشب البني الملساء ايضا .

اما عن الارضية فكانت مغطاه بطبقة تشابه التي على الجدار .

كانت مرآة كبيرة دائرية ملتف حولها غصنا شجر متفرعتان في النهاية ليشكلا حرف J .

و أاكد ثانية على هوس هذه الانثى بهذا اللون فجميع الادارج بلون البني ،ومغسلة اليدين تشاله حوض الاستحمام، و ان تأملت السقف ستجد رسمة لغزال فيها هذا اللون ايضا .

خرجت من الحمام وبات الان علي استذكار خطواتي لمعرفة هذا المنزل .

حسنا .... لن امانع ان اتوه به لهذا سأبدأ خن الممر على الجهة اليمنى .

سرت به كان الجدار بلونين الاول وهو من منتصفه الى الاسفل باللون البني و من منتصفه للاعلى لون الشوكو .

وصمة عار : عقابها الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن