-
" كم مرةً قُلتُ أن تخبرني لو حدث شيء معك جونغ كوك ؟ "
قضم ذو الثانية عشرة شفاهه بحزن لأنه جرح نفسه دون إدراك و بقي صامتاً لعدم رغبته أن يكشف جيمين عليه و الآن يتم توبيخه من طبيبه الذي كشفه من أثر الدم الطفيف على بنطاله .
بات الأمر مُحرجاً له و لكن صمته تفاقم و تأدى إلى تهيجات شديدة في منطقته و طفح طفيف على بشرته .
" آ- آسف ، ذلك محرج فقط "
همس يضم فخذيه و بيديه أخفى منطقته عن عينا جيمين الذي تنهد بثقل .
" إحراجك سيوقعنا في مشاكل عديدة ، أنا أحاول قدر المستطاع تجنب هذا لأنك كبرت و مؤكد ستشعر بالإحراج ، لكن حاول معي الإعتناء بنفسك أكثر على الأقل ! "
بقي جونغ كوك ينظر بعيدًا عن جيمين و يحبس دموعه بقوة قد لاحظها جيمين الذي تنهد بقوة طاردًا سلبيته .
" ما الذي حدث معك ؟ تبدو حزيناً منذ أتيت "
" فقط.. اليوم سمعت زميلي في المدرسة يقول 'أي خنثى يجب عليه الموت ، هم يلوثون عالمنا فقط' "
" جونغ كوك- "
" ذلك جارح.. لقد بكيت في الحمام وحدي ، ظننت أنني في يوم ما سأتمكن من أن أكون على طبيعتي ، ربما لن أحتاج للتحول حتى و سأعيش بخير ، و لكن.. مع جسد كهذا و عالم كهذا ، أنا أُفضل الموت على عيش حياة لم أختارها بنفسي ! "
جلس دون رغبته عندما سحبه جيمين بلطف ليجلس و يضمه نحو صدره يسمح له بالبكاء و الشكوى هناك بينما يقبض على قميصه أقوى مع كل حرف .
" لماذا هم قاسيون علينا ؟ نحن لم نختار أن نولد هكذا ، لا أحد يريد أن يولد هكذا ! لا أريد العيش مُتخفياً هكذا ، لا يمكنني البقاء مع الفتيات هم أنعم مما يلائمني ، و الفتية أخشن مما يلائمني أيضاً ، أنا عالق وحدي دون أن أعلم لمن أنتمي ! ذلك فضيع ! "
شد أكثر على حضن جيمين الذي يمسد شعره بلطف و حنان يلتمسه بوضوح منه فيه .
" لماذا ليس الجميع لطيفاً معنا مثلك جيمين ؟ "
رفع وجهه إلى الطبيب الذي احاط وجهه بلطف ليمسح دموعه بعد حصوله على سؤال طفله الباكي .
" الناس هم هكذا صغيري ، هناك الجارح ، و السيء ، و الطيب ، و أنواع كثيرة ، لأن كُلاً منا إختار طريقة و ذاته بنفسه ، الجميع يمكنه التغير لكننا نحن نحدد هل سنتغير للأفضل أم للأسوء ، لا أحد يحق له التحكم في تغيرنا ، الأمر ذاته ينطبق عليك جونغ كوك "
" كيف ؟ "
سأل و بقبضته يمسح دموعه عندما أحضر جيمين بنطاله له لِيُلبسه إياه دون إيقاف كلامه .
" أ ترى طبيعتك الجسدية ؟ أنت وحدك تملك الحُرية المُطلقة لتغييرها ، والداك إختاراها في البداية ، و لكن لماذا نحن مستمرون في هذا ؟ لأنك أنت تريد تغيير طبيعتك بالطريقة التي تناسبك أنت و ليس مُحيطك من يريد ، أنت تريد التغير لتكون راضياً عن نفسك و ليس لإرضائهم صحيح ؟ هكذا هم من حولنا ، يرضون نفسهم فقط و لكن فئة أيضاً ترضي الآخرين ، رغم هذا ليس الجميع جيدين ، صحيح ؟ "
" صحيح ، أنت فقط طيّب ، أنت و أمي و أبي وحدكم "
أعاد وجهه على صدر جيمين يستلطف الطريقة التي تتداخل بها أصابعه في شعره البُني الكثيف ليزفر أنفاسه المهزوزة هناك .
" لا ترجو من الجميع أن يكون لطيفاً معك ، الجميع سيتصرفون بما يلائمهم و ليس ما يلائمك أنت ، لا تبكي و لا تحزن مجددًا ، كُن على طبيعتك أنت أيضاً "
هز رأسه موافقاً و لا زال يحك عيونه بيديه حتى منعه جيمين كي لا يضرها ، هو لا زال يهتم به ، لم يتغير إهتمامه سوى أنه يعطي جونغ كوك فرصة كذلك ليتعلم كيف يعتني بنفسه و لا يعتمد عليه بالكامل .
" أخبرني مجددًا لو آذيت نفسك ، حتى و إن كان محرجاً لا تصمت ، إعتني بنفسك أكثر جونغ كوك "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
مُبهم ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionهل جربت أن تكون مُبهماً لدرجة المرض ؟ لدرجة شعورك أن هُناك كُتلةً ثقيلة تتجمع في حلقك لِتُرغمك على الإستفراغ كلما تذكرت لأي درجة أنت مُبهم ؟ هذا هو أنا ، جيون جونغ كوك ، ثنائي الجنس . - كوومي المسيطر بارك جيمين يتضمن الكتاب مواضيع علمية دقيقة و حساس...