16 • الفرصة الحقيقية

2.8K 281 126
                                    

-

















" جسدي مُستقر تماماً الآن صحيح ؟ سيمكنني إجراء الجراحة ؟ "

" أجل ، حالك مثالي "

زفر جيون أنفاسه بإطمئنان ثم جلس يؤرجح قدميه عن السرير بعد إنتهاء كشف جيمين على أعضائه الداخليه ليمسح الهُلام عن بطنه .

" لا تنسى مُكملاتك الغذائية حتى آخر لحظة "

هز رأسه بِطاعة و وقف ليحضر لنفسه كأس ماء و يبتلع كل حبه يخرجها جيمين له .

بات مُهتماً بصحته و حالته كذلك ، أكثر حذرًا في من يخالطهم و أكثر حمايةً إتجاه نفسه .

هو أفضل بفضل جيمين فقط .

" جيمين "

إقترب منه و دخل في حضنه ليتمسك به بكامل قوته فجأةً رغم أنه كان مُنشغلاً في ترتيب أغراضه و كاد يوقع إحدى علب الأدوية الزجاجية .

" على مهلك جونغ كوك "

" جيمين ، ما رأيك- "

صمت يشد عليه و يحاول إستجماع شتاته الضائع ليبتلع بصعوبه قبل رفع وجهه الوردي إليه يتشجع لمشاركته شيء خبأه داخله في أعوامه الأخيرة .

" بعد إنتهاء الجراحة ، مـ- ما رأيك أن تُصبح حبيبي ؟ "

قضم الصغير شفته المُرتجفة بين أسنانه بلا شعور يثير تفاجؤ الطبيب الذي لم يُظهر أي رد فعل سوى إتساع عيونه فجأة .

" جونغ كوك ! "

" نعم أم لا ! أجبني بسرعة ! "

هتف به بإحراج قد نال منه و كل ما حصل عليه الصمت التام .

إتسعت إبتسامة جونغ كوك و إبتعد عن جيمين الذي توردت خدوده فجأة من مجرد التفكير في الأمر .

" أنا سعيد ~ جيمين سيصبح حبيبي ~ "

لحنّها يدور حول نفسه بسرور قبل الركض للباب تاركاً جيمين مصدوماً مكانه .

" لم أوافق بعد ! "

" و لم ترفض أيضاً ! أنا لا أسمعك ، جيمين سيصبح حبيبي ~ "

عاد يلحنها و يمكن لجيمين سماع الأشياء تقع وراء الشاب المُبعثر لديه ليضحك بتفاجؤ بينما يحك رقبته و الوردي لا زال على وجهه .

" لا بأس جيمين ، هو لم يَعُد طفلاً في النهاية ، ربما أمنح نفسي فرصةً معه "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

مُبهم ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن