-
" أبي و أمي لن يعودا ؟ "
سأل و دموعه لم تتوقف للهطول ، والداه قررا في النهاية الإنفصال و لا زال لم يصبح في الخامسة عشر حتى .
و.. لا أحد منهما أراده .
إنتشله جيمين من فوضاهم بكل نُبل و حصل منهما على كامل الوصاية ليحرص أن يبقى جونغ كوك بخير و يتمكن من التصرف كـولي أمره و وصي عليه .
" لما لا يُريدانني ؟ ما الخطأ الذي إقترفته ؟ "
سأل و دموعه لم تَكُف عن الإنسياب ، لما لا يَكُف الجميع عن جرحه و تحطيمه ؟ هو لا يعلم .
" أنا أعلم أن مهما قلت هذا لن يخفف ما قد تشعر به ، لكني معك ، و أريدك معي جونغ كوك "
شد على يده مع همسٍ رقيق لعله يخفف عنه ، و قد نجح نوعاً ما .
لا زال جونغ كوك يبكي بِحُرقة لشعوره بأنه غير مرغوب حتى من والديه .
" لا أحد يرغب بي ، لقد إنفصلا بسببي ، لأنهما لم يحتملا بقاء مسخ مثلي معهما "
" لا تَقُل هذا جونغ كوك ، أنا أرغب بك و أنت لست مسخاً ، ما رأيك بنقلك من المدرسة ؟ بأي حال هي بعيدة و هناك واحدة أقرب و أفضل "
هدأ قليلاً في حضن جيمين الذي يمسد شعره بلطف و يترك قُبلات لطيفة تفي بالغرض كي لا يشعر بالسوء لترك والداه له .
كانا سيتركانه لدى جدته القاسية و التي لن تتفهم حالته بالطبع ، هو لا يُنكر أنه سعيد بسبب إنقاذ جيمين له .
لكنه مُنكسر رغم ذلك .
" ستنقلني ؟ هل سيضايقونني ؟ "
" سأحرص على ألا يفعلوا ، و إن فعلوا لن أصمت ، لن أمررها لأي شخص يضايقك لذا يمكنك مشاركتي كل شيء ، و الأفضل أحد زملائي السابقين يعمل في المدرسة ، سيكون كل شيء على ما يرام "
بات ذهن المراهق أصفى في الوقت الراهن ليومئ موافقاً على كل ما سيفعله جيمين .
" شكرًا لك "
" لست بحاجة لذلك ، و أيضاً إنهض لتبديل ثيابك "
" لماذا ؟ ثيابي نظيفة ! "
" لم تَعُد كذلك "
إستغرب و نظر نحو فخذا جيمين أسفله ليشحب وجهه ما إن وجد بنطال جيمين الرمادي عليه القليل من الدم ليقف مُسرعاً بالهرب بينما يغطي أسفله عبر سحب قميصه أمام جيمين الذي لم يَكُف عن الضحك .
" طفل لطيف "
نهض لتبديل ثيابه و ملء آلة الغسيل بالماء و المنظفات اللازمة لوضع بنطاله و إنتظار جونغ كوك .
" جونغ كوك أعطني ثيابك "
" كـ- كلا أنا سأغسلها ! "
" لا تغسلها بنفسك ، ضعها في آلة الغسيل فقط "
أخبره و ذهب لتجنب إحراجه و بالفعل جونغ كوك أطل من الباب يتأكد أن جيمين غير متواجد و خرج ليضع ثيابه و يهرب إلى الغرفة التي منحها جيمين له .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
مُبهم ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficهل جربت أن تكون مُبهماً لدرجة المرض ؟ لدرجة شعورك أن هُناك كُتلةً ثقيلة تتجمع في حلقك لِتُرغمك على الإستفراغ كلما تذكرت لأي درجة أنت مُبهم ؟ هذا هو أنا ، جيون جونغ كوك ، ثنائي الجنس . - كوومي المسيطر بارك جيمين يتضمن الكتاب مواضيع علمية دقيقة و حساس...