24 • حانة

2.5K 251 40
                                    

-
















" جيمين ، جونغ كوك في الحانة ، يبدو ثملاً جدًا و منهارًا "

إستغرب بارك من مكالمة هوسوك الذي يقضي عطلته بالإستمتاع رفقة أصدقائه و أخبره بشأن جونغ كوك المتواجد في الحانة ذاتها .

" هو يحتسي الخمور بطريقة مجنونة حقاً "

" إمنعه عن المواصلة حتى آتي فقد إنتهيت بالفعل ، شكرًا لك هوسوك "

شكره جيمين و أغلق الخط ليرتب كل شيء قبل تبديل معطفه الطبي بآخر ثقيل للخروج و العودة إلى منزله .

لكنه سيمر الحانة أولاً بالطبع .

" هذا الأهوج لا يتحمل الخمور من الأساس "

زفر بخفه بينما يشغل سيارته متأملاً ميول يديه للأزرق بسبب برودة الطقس المُثلج .

" آمل أنه أخذ معطفه على الأقل و لم يخرج في هذا الثلج بثياب خفيفة "

همس يشد على المقود بتركيز نحو الشارع المطلوب و البحث عن الحانة التي يرتادها هوسوك في العادة و قد منحه إسمها .

" أكره هذه الأجواء "

ركن سيارته أمام الحانة و فتح حزامه قبل الترجل مع مفاتيحة للدخول إلى المكان الصاخب و الصارخ .

نظر حوله بقليل من النفور يبحث عن هوسوك تحديدًا ليتنهد بقوة و إنزعاج ما إن لمح جونغ كوك ينام و هوسوك جواره .

" هوسوك ، أعتذر لإزعاجك ، يمكنك متابعة الإستمتاع ، سآخذه معي "

" جيمين لقد كان يبكي كثيرًا ، ربما حدث شيء معه "

" سأرى بشأنه غدًا ، شكرًا لك "

إنحنى جيمين لإحاطة ظهره بذراعه و الأخرى ترفع فخذيه بإحكام .

رائحة أنفاس جونغ كوك بعد الشرب كانت الأفضع بالطبع لكنه بالفعل وجد آثار دموع على وجهه المُتعب و هو يتوسد صدره .

" ظهرت لك هالات ، هل تهمل نفسك مع إنشغالي ؟ "

حادثه جيمين رغم أنه نائم ليتابع طريقه للخارج وسط الحشد المزدحم .

بصعوبه أخرج مفتاحه لفتح الباب و إدخال جونغ كوك لينفخ على يديه المتجمدتين عائدًا لمقعده كي يعود أسرع .

" غبي لم يأخذ معطفه "

هسهس يخلع خاصته و يضعه فوقه ليقشعر جسده ما إن وجهه الهواء البارد لكنه تمالك نفسه و قاد لمنزله يسيطر بصعوبه على رجفة جسده لعدم تحمله البرد .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

مُبهم ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن