20 • إنتهاء المشكلة

2.8K 267 40
                                    

-
















شارف مفعول المُخدر على الإنتهاء و ذلك سبب بدء جونغ كوك بإستعادة إدراكه و حواسه على مُحيطه .

كلما زال المفعول أكثر إستعاد حاسةً أُخرى من حواسه المُتخدرة حتى إنتهى ذلك بفتحه عيونه الخاملة و التحديق في السقف .

زفر أنفاسه عبر فمه بلطف قبل التلفت حوله و لم يتواجد سوى شخص واحد .

" هوسوك "

رفع المعني رأسه للهمس المبحوح و لم يَكُن سوى جونغ كوك الذي إستيقظ لتوه و جاهد لتحريك لسانه الثقيل فإقترب منه لفحص مؤشراته الحيوية و إستقرار حالته .

" جيمين ؟ "

" أرسلته للنوم منذ ساعتين ، لقد نجحت الجراحة و هو مُتعب ، لا ينبغي عليك التحرك حتى لا تُفتح جروحك "

لم يلفظ بشيء و بقي مستلقياً يتنفس بهدوء حتى فُتِح الباب و لم يُجهد نفسه بالإلتفات لتعرفه عليه .

" إستيقظت مُبكرًا ، كنت سأوقظك بعد ساعتين "

نبس هوسوك بنبرةٍ بشوشة لجيمين الذي إبتسم له مُمتناً و أقفل الباب وراءه .

" يمكنك مُتابعة عملك أو البقاء "

قالها جيمين مُقترباً من السرير ليبتسم لجونغ كوك الذي بادله فدنا يلثم جبينه و إبتسم يمسك يده في خاصته و يُربت فوقها .

" لا أريد منك أن تتحرك ، حتى الجلوس سأساعدك فيه ، لا تبذل أي مجهود جسدي لعله يفتق الجراحة ، لا أريد لذلك أن يحدث "

هز رأسه مُتفهماً لما قاله جيمين و بقي مُستلقياً يحصل على الراحة اللازمة لجسده الخامل .

" كل شيء سار جيدًا ؟ "

" أجل ، توقف نبضك مرتان و لكن سار الأمر على خير ما يرام "

طمأنه عن حالته و قضى يومه في الكلام معه و الترويح عنه .

" سأحضر لك القصص المصورة لتقرأها و تستمتع بها أثناء مكوثك في المستشفى "

" سيكون ذلك جيدًا "

أجاب بإبتسامة لجيمين الذي لم يتوقف عن تسليته .

















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

مُبهم ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن