(VII)

81 5 0
                                    

#خلف_الجدران 🖇️
#صفية_نݣات✨

#الجزء_07
🔏
   #🅂🄰🄵🄸🅈🄰_🄽🄰🄶🄰🅃
       #𝓘𝓻𝓲𝓼

بزقات على وجههو مغددة و ما عندها جهد ليه من غير ! هز كلينيكس مسح الرشاش و خنزر فيها .. هي بنفسها شافت فيه بتحدي ... مشاعرها مخربقة مرة منهارة ، مرة كاتحاول تبرد و مرة كاتغزل معصبة .  ما عارفاش اشمن موقف تشد و خصوصا هي لي دارت هادشي لراسها ...

اينايا : (بتحدي ، تبسمات جنب) غادي نهضر و لي بغا يوقع يوقع !
خليفة : (قرب ليها حتى تخالطو انفاسهم و حس بدقات قلبها كاينبضو بعنف ، مشا ببطئ ناحية وذنها و همس) لي غادي يوقع هو نتي غادي تخسري كلشي .. ماشي انا لي كايتحداوني الناس و كايربحو .
اينايا : (قربات لوذنيه بنفس طريقتو و تنفسات مجهد ، همسات مزيرة على سنانها) ما غاديش نخليك تحرق قلب ختي ، نموت و ما نخليكش تآذيها . غادي نخسر بزاف و لكن ما غاديش نكون بوحدي ، بدينا بجوج ، غادي نكملو بجوج ...

تبسمات فوجهو و هي كاترعد ... هزهزات راسها و خرجات من الدرب و عينيها كاينزلو دموع حارة ، متحصرة على حياتها لي ضيعات و على ثقتها لي عطات .

وقفات طاكسي و دارت شافت فيه داير يديه فجيبو و مخنزر فيها ... ركبات و قلبها كايضرب فوذنيها ...

زادت  و نزلو دموعها كثر و كثر ، كاتشهق و تبكي حتى خلعات مولاها ... حبس على ليمن بقات فيه و نزل لعندها ، فتح الباب و مد ليها قرعة ديال الما ...

.... : الله يفاجيها عليك ا بنتي
اينايا : عييت ا عمي ، عييت ، ضقت ، دارت بيا الدنيا ، انا غلطت و على غلطتي وذيت .. شنو باقي مزال .. علاش ما بغاتش تضحك ليا الدنيا خلاص ؟
... : (طبطب على يديها) صبري ربي مخبي ليك غير الخير ، صبري و عضي فالصبر و من ربي قربي ... ما تبقايش مبعدة على لي خلقك !
اينايا : (مسحات دموعها و قلبها مزير) لا الاه الا الله ..
.... : نتوكلو على الله ؟
اينايا : (هزات راسها بالايجاب) للاكار عفاك ..
.... : واخا ا بنتي .. 

تبسم ليها و كلامو كان فيه حنية بوحدها ، بادلاتو الابتسامة واخا ما عندهاش جهد ليها ... ركب فبلاصتو ثاني و مشا باتحاه المحطة الطرقية ...

خلصات و نزلات من الطاكسي و الراجل مغرقها دعاوي حيت ديال بالصح عزات عليه ...

قطعات و جلسات كاتسنى التران يوصل ... هزات تلفونها كان مطرطق باتصالات اشراق ، بلعات ريقها و عيطات ليها . مع جاوباتها اشراق طارت عليها

اشراق : هادي هي عليك غادي نجاوبكم !
اينايا : (بصوت منغنغ) كنت ناعسة (شهقات) عاد فقت
اشراق : ب باكية ؟
اينايا : لاااا ! عادي ، غير ياله نضت و صافي
اشراق : همم من الخير ! كي وصلتي ؟
اينايا : بيخير مزيان !
اشراق : و رتاحي ..
اينايا : اش كاديري ؟
اشراق : والو نصبت غذاتنا و جلست حدا ختك كانشوفو شنو كاين هاد العام فكسواي العرس
اينايا : هممم .. مزيان !
اشراق : (قلبها ما مهنيها عليها) اينايا بنتي ياك لاباس !
اينايا : (ترعدو شفايفها و نطقات) موجوعة ا ميمتي .. قلبي محروق و ماليه دوا .
اشراق : ويل الشيطان !

خلف الجدران (بالدارجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن