# PART 10 #

27 2 0
                                    

" تفضلي بعض الشاي الساخن سيريحك "

يجلسان على الفراش يترشفان المشروب الساخن و يبوحان بمشاكلهما

" أنا بارك مين سو و هو تشوي سون هون لقد تعرفت عليه عبر الفيسبوك ، كان لطيفا معي ، تحدثنا عبر الكاميرا و عبر الهاتف لعدة أشهر ، أصبحنا في علاقة بعد ذلك ، أحببته و لم أعد أستطيع إكمال يومي دون مكالمته ، و من ثمّ طلب مني المجيء الى هنا و وعد أنه سيوفر لي السكن و أدخلني في مدرسة دايون الثانوية "

" أوو هل تدرسين في دايون ؟! "

" أجل ، في الصف الثالث "

" أنا أيضا ، غريب لم أركِ من قبل ! و هو كم عمره "

" إنه في العشرينات و يشتغل مع والده في الشركة "

" آسفة على السؤال لكن كيف علمت بخيانته ؟ "

ترسل تنهيدة تخرج من أعماقها " لم يعد يهتم و لم يعد يتصل كثيرا ، و في يوم اتصل بي و أخبرني أنه ينتظرني في إحدى المطاعم ، و عندما وصلتشهدت ذلك المشهد المقرف صحبة إحدى الفتيات و عندما طالبته بتفسير قال أنني مملة و أنه قد استبدلني باحلى و أمتع بكثير "

دموعها انهمرت تلقائيا

" ياله من خاىن ، لا تبكي هو لا يستحق هذه الدموع العزيزة "

" لقد عزت علي نفسي وكرامتي "

" أنظري الآن عليكِ أن تنسي كل شيء و أنا ساساعدك لبدء حياة جديدة ، كما تستطيعين البقاء هنا فأنا وحيدة منذ زمن ، لننم الآن و غدا تذهب للدراسة معا "

" أنا ممتنة لكِ جدّا ، شكرا "

تربت على كتفها ثمّ تنهض و تصنع مكان نوم لهذه الفتاة

يأخذ كلّ مكانه و تنطفئ الأضواء

" هل تعلمين يا سو أنني أنا أيضا أتلوع من الحب ، قد تستغربين لكني أعيش قصة من طرف واحد ، و أشاهد محبوبتي رفقة حبيبته و هو غير مبال بي أو بما أكنه له "

" يا الاهي يبدو انك انتي أيضا تعانين "

" مع الاسف "

تردف يون بكل حسرة على قلبها المغلوب ثم تغط في نوم عميق بعد إكمال حلقة درامتها المفضلة

-

" أيتها البطة من هذه الفتاة التي معكِ ؟ "

" أنظروا إليها كم هي جميلة ! "

" يااااا يا بطّة ابتعدي عنها قد تعديها بقبحكِ ، ابتعدي "

JK...LOVE YOURSELFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن