١ | دخيلة.

1.6K 125 49
                                    

الأول.
٧ ديسمبر | بداية جديدة؟
لا أظن.

***

تنويه : قبل البدء في القصة أرجو قراءة التنويه في وصف القصة و أخذهُ على محمل الجد.

***

" مرحباً! " أجفلتُ بذعر و شعرتُ أن قلبي توقف عن العمل لثوانٍ عندما هتفتْ بصخب الفتاة التي دخلت و جلست للتو بجانبي، تصيح بـ « مرحباً » و تُلحِن الكلمة.

نظرتُ نحوها أرمش، أوه يا إلهي، كانتْ جميلة تبتسم بتوسع، عينيها عشبية تشع بالفضول نحوي و كان هذا واضحاً من النظرات المتفحصة خاصتها، رأيها تتمعن في وجهي، ملابسي، ساعة يدي و هاتفي.

يمكنني إعتبار أن هذا تحرش.

" مرحباً. " أردفتُ أُشيح بوجهي، لم أكن أعلم أن هذا مُوتّر إلى هذا الحد، أليس التحرش دور الفتيان السيئين؟ هل إنقلبتْ الأدوار و أنا لا أُتابِع الأخبار؟

سنتجنب النظر لها و هى ستخجل و تصمُت. " مَن أنت؟ ماذا تفعل في هذه المدرسة؟ تبدو ثرياً. " سألتني و رغماً عني نظرتُ لها أرمش بتفاجؤ، ظننتها ستخجل، هذه الفتاة مندفعة بشكل كبير و مريب.

" أنا إيدين مالاشي، و-أظنني مُستَجد هنا. " أردفتُ، رفعت عينيها للسقف، بدت كأنها تُفكر لوهلة قبل أن تُعيدها من جديد عليّ، عينيها العشبية ترمقني جيداً و تتفحص بتمعُن يوترني، كانت تُقيّمني ربما.

زفرت الهواء فجأة. " لا بأس بك. " أردفت بعد أن رمقتني نظرة أخيرة تقييمية و يبدو أنني كنتُ كفاية بالنسبة إلى معاييرها، هليلويا، إنها جريئة للغاية.

إبتسمتُ و أعتقد أنها بدت مريعة، كانت تلك الواحدة الفظيعة التي تُخبِر المُتحدِث معي « لا تتكلم معي »، نظرتُ إلى أصابعي لأنني لم أجد ما أقولهُ أو أفعلهُ أمام عينيها التي لم تُفارِق وجهي، أتمنى ألا تكون هذه الفتاة تمتلك القدرة على قراءة الـ.. " أنت متوتر؟ لماذا؟ " هى تستطيع.

خطفتُ نحوها نظرة مريبة قبل أن يجذب عيناي و يشد إنتباهي ورائها جدال بدأ يتصاعد بين إثنين آخرين في نهاية الصف، الصوت المرتفع كان أعلى ما يُسمَع في الصف بين فتى أشقر و فتاة بشرتها حنطية.

توسعتْ عيناي أنقل بصري بينها وبينهم عندما وجدتُ عينيها مازالتْ عليّ، هى كانت تنتظر إجابتي و كأنها لا تسمع ما يحدث خلفها، أو ربما كانت تراني فقط؟ هذه الفتاة مرعبة.

" أنت إبن داعرة كبير! " هتفتْ الفتاة بصوتٍ عالٍ و يبدو أن الصوت صعق الفتاة بجانبي ما إن سمعتهُ، إلتفتتْ الفتاة الدخيلة عندما سمعتْ ذلك الهتاف و هى تعقد حاجبيها بفضول. " أتركها أيها سافل! " صرخت و نهضتْ-أو ربما ركضتْ من جانبي أخيراً، و لم أستطع عدم مراقبتها في ذهول تام و هى تتوجه نحو ذلك الجدال، و رأيتها تُمسِك بمقدمة قميص الفتى الأشقر و تُسدِد لهُ لكمة مؤلمة شعرتُ بها في وجنتي و أنا لا دخل لي.

Storm | عاصفة ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن