النَهايَةْ أليَسَ كَذلكَ ؟

58 6 65
                                    

في تلك القاعة الكبيرة التي أمتلئ بعضها, القاعة التي ستحدد وتغير الكثير من مصير "جينا" انها المحاكمة بالفعل صوت صدح القاعة معلناً وصول القاضي بينما نهض الجميع  بدء القاضي بالتحدث 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في تلك القاعة الكبيرة التي أمتلئ بعضها, القاعة التي ستحدد وتغير الكثير من مصير "جينا" انها المحاكمة بالفعل صوت صدح القاعة معلناً وصول القاضي بينما نهض الجميع  بدء القاضي بالتحدث 

" أمامي الان أوراق قضية الانسة "جينا" المتهمة بقتل خطيبها  السيد "هاسون" بتاريخ التاسع من سبتمبر حسب ما قدم محامي الانسة "جينا" بان هذه ليست جريمة قتل وانها قضية دفاع عن النفس المحامي "تشانغكيون" هل يمكنك ان تعرض الأدلة والاثبات على كلامك ؟"

"بالطبع سيدي حسناً نبدأ أولاً من تصرف المجني عليه لقد كان متوجه لمنزل خطيبته الانسة "جينا"  وعند وصوله هو بدأ بملامسات خارج أرادة الانسة "جينا " وطلب أشياء  لا ترغب بها وعند رفضها للأمر هو بدأ عليه الانزعاج وحتى عندما حاولت تجنب الجدال معها هو حاول تهديدها بالسكين وعند محاولاتها بسحب السكين انتهى بها الامر من غير قصد بطعنه و حسب القانون 116 الذي ينص على ان للمواطن الكوري الحق بالدفاع عن نفسه في حال تعرض لعنف ولا يمكنه أيقاف  الامر الا بنفس الطريقة و أيضاً لا يعاقب حتى لو تسبب بمقتل الطرف الاخر الذي بدء الامر  وهنا تعتبر الانسة "جينا " بريئة "

" لكن هل هنالك شيء يثبت كلامك ؟"

" سيدي ان الانسة "جينا" تمتلك كاميرا تسجيل في جميع انحاء منزلها  وكما  نشاهد هنا كيف ان الانسة "جينا" تعرضت للمضايقة من خطيبها "

عُرض التسجيل بينما "تشانغكيون" كان يعتصر تلك الأوراق بيده عند رؤيته هو شاهده العديد من المرات ويغضب في كل مرة 

كان سيكمل كلامه لكن قاطعه صوت محامية  التي وكلها أهل "هاسون" 

" و هل هذا دافع كافي لقتل شخص انها شخص غير متحضر حقاً هل هي تدرك الى اين قد تطور العالم هل هي قادمة من الريف يحق للسيد "هانسون" لمسها أليست خطيبته"

"أيتها الانسة لا علاقة للتحضر بشخصيات الناس كل شخص في هذا المجتمع يملك شرفه وجسده وحقوقه والانسة "جينا" لها الحق بالدفاع عن نفسها وجسدها هذا يعتبر تعدي لأنه من دون أرادتها  لا يعني كونه خطيبها يسمح له بأجبارها على فعل شيء هي لا ترغب به أليس الزواج مؤسسة تبنى على التفاهم  والثقة بين الطرفين أذا كيف ستبنى وهي بهذه التدهور وعدم التفهم من هو الغير متحضر في هذه الصورة برأيك  سيدي القاضي مثل ما تشاهد انه التسجيل  وحتى قمت بعرضه على مختص نفسي بلغة الجسد أن القضية دفاع عن النفس يمكنك النظر لمشاهدة الأنسة "جينا" و ان تدرك كيف أن الأمر صعب لا يكفي ان الانسة تعرضت لخيبة من خطيبها و أيضاً تتهم بقتله هو كثير على شخصاً تحمله أتمنى تفهمك سيدي "

ضجيج الغابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن