مع او ضد ؟! : Part 21

765 80 29
                                    


بارت طويل تعويضا عن السحبة (。◕‿◕。)  ..

بعد ذلك اللقاء الحافل عاد الجميع الى اسرتهم لينعمو بقسط من الراحة ، مر يومان على آخر مهمة و قد كانا هادئين بشكل مشكوك فيه حيث اجتمع الجنود لتناول الافطار في قاعة الطعام و ما كان غريبا جدا هو هدوء ذلك الثلاثي !

بالكاد كانت روز تأكل شيئا و عيناها ذابلة تحتها هالات من قلة النوم ...

شعر الجميع بالقلق من هالة الكآبة المحيطة بهن لكن لم يجرؤ احد على التقدم و الاستفسار عما يحدث ، في حين ان بعض الجنود قد تهامسوا ببعض الافتراضات ...

بعد لحظات قليلة اخرى ضربت رين الطاولة بإنفعال : اعرف ما قد نفعله !!!

اكملت بحماس متجاهلة نظرات الجميع نحوها : لنذهب الى الصيد !!!

رفعت كايمن احد حاجبيها بإستفهام : الصيد !؟

شرحت رين : دائما ما كنت اذهب الى الصيد حين اشعر بالضيق ، كما انني اشعر بتحسن حتى ان لم اصطد شيئا على الاطلاق !

سخرت كايمن : اجل ، اجل صحيح ...قتل الحيوانات يشبعك بالطاقة الايجابية !

رين بإنفعال : انه مفيد حقا !!

هزت كايمن رأسها بعدم اقتناع : حسنا ، حسنا صدقتك !

ضيقت رين عيناها بإنزعاج : على اي حال ...لاكون صادقة فإنني انسى الصيد اثناء التجول في الغابة و اظل اراقب الطيور و الغزلان

سألت روز بنبرة متعبة : هل توجد سناجب ؟

صرخت رين بحماس : الكثير !!! حتى انه توجد سناجب طائرة !!

همهمت روز بإهتمام لتتبادل رين و كايمن النظرات المتحمسة فيبدو ان صديقتهما الكئيبة ستتسلى و تنسى تلك المشاهد المفجعة  

امالت روز رأسها بينما تنظر نحو طبقها شبه الممتليء : لكن ...هل سيسمح لنا القائد بالذهاب ؟

: يمكنكم ذلك 

التفتت روز نحو مصدر الصوت بتفاجؤ و لم يكن سوى القائد الذي ابتسم بخفة ثم اكمل حديثه : ان رآك مارك بهذه الحالة سيقوم بقتلي ، و انا حقا لا ارغب بالموت الان !

انهى كلامه بنبرة مازحة لتبتسم روز بتعب : شكرا لك حضرة القائد 

هز ايروين رأسه ثم ابتسم مجددا ، نهضت رين قائلة : اذا دعانا نجهز اغراضنا ! لن ارضى هذه المرة بغير دب !!

إستدعاء || A.O.Tحيث تعيش القصص. اكتشف الآن