قراءة ممتعة 🐤🐤يبدوا انني حقا ....لست بجسدي !!
: اااااااااااااااااععععع لما ؟!!! لما من بين كل خردوات الانمي انتقل الى الهجوم على العمالقة !!!؟؟
: سأموت !!!! سأموت دون ان اشعر حتى !!! لماذا ليس انمي آخر ؟!!! اقسم انني سأرضى بأي شيء غير هذا !!!! حتى لو كان اكامي غا كيل او تلك اللعنة دراغون بول !!!!!
: ااااااااااااااااااااااااااععععععععع
بعد كل تلك «الحلطمة» صمتت تمسح وجهها بكفيها الصغيرين ، لاحظت كم ان يديها صغيرتان و ان جسدها ضئيل جدا ...نظرت لانعكاسها في الماء لتصاب بصدمة ثلاثية الابعاد
: انها نفس تلك الطفلة ...بالتفكير في الامر قالت لي ان آخذ مكانها ! هل انتقلت لجسدها ؟!!
مرت عليها ذكريات الطفلة الصغيرة كفلم قصير لتصمت محدقة في الانعكاس لمدة ثم تمتمت بخفوت : روز اكرمان ...تمت تسميتها بهذا الاسم نظرا لعينيها القرمزيتين الجميلتين ، احد افراد عائلة الاكرمان ...لكن تخلى عنها والدها لذا هي الان تعيش بميتم على الرغم من انها ليست يتيمة !
لذا دائما ما يتم التنمر عليها و يقولون ان عائلتها لا تريدها ، اولائك الاطفال الذين هربوا قبل قليل كانوا هم من رموها في النهر ...كان مجرد مقلب لكن يبدوا ان روز لا تجيد السباحة و ماتت غرقا ثم حللت انا مكانها ...
انها في الثامنة من العمر بالفعل هذا الشهر ...آه بالتفكير ان طفلة مثلها تعرضت لكل هذا لابد ان تفقد الامل و تتخلى عن الحياة !
اممم ...والدتها ....كانت تمتلك نفس اعين روز و قد كانت جميلة حقا ! لكن .....كانت مجرد بائعة هوى ! لم تفهم روز ذلك لكن والدتها قامت بإنجابها فقط لتحصل على المال من والدها لكن يبدو انه رجل لا يلعب معه !
نحر عنق والدة روز امام عينيها و قد اوشك ان يقتلها كذلك لولا ان غير رأيه و رماها في هذا الميتم ...
حاولي ان تتذكريه ! همممم كيف كان شكل ذلك اللعين عديم القلب ؟ .....كيف كان ؟ .....رداء زيتي و قبعة بنفس اللون و ظهر عريض ...شعر املس يرجعه للخلف ...ذقن حاد به لحية خفيفة و انف حاد كذلك ....
و .....و .....و !!!.... ابتسامة سفاح !!!!
ذلك الرجل !!!!!!! ك.ككككي.ييينيي ا...اااا.ككمرمممان !!!!!!!؟؟كيني اكرمان بذات نفسه !!!!؟؟ واللعنة كيف ذلك !!!؟؟ لم تكن لديه ابنة في الانمي !!!!! من اين ظهرت هذه الروز !!!!؟؟ كيف واللعنة اكون ابنته !!!!!؟؟
أنت تقرأ
إستدعاء || A.O.T
Paranormalقبل ان ادرك الامر حتى ...قبل ان استمتع بإجازتي التي انتظرتها بفارغ الصبر ، وجدت نفسي في اسوء و احلك مكان قد يخطر في بال اي اوتاكو لعين ! شخص ما ...او شيء ما ...اقتلعني من جذور عالمي راميا إياي في لعنة العمالقة تلك ، لأُغير احداثا خطّتها انامل احدٍ ي...