السلام عليكم ، جمعة مباركة !
و قراءة ممتعة 💞👋
القصر الملكي كان يعم بالفوضى و الضجيج خاصة غرفة العرش التي اجتمع داخلها النبلاء و الارستقراطيين ؛ فبعد ابلاغ فرقة كيني لهم بأن رين و كايمن لم تكونا مع ايرين و كريستا و صدور شائعات بوجود غرباء اعلى جدار ماريا صدح المكان بالصراخ و المجادلة : ماذا سنفعل الان !!!؟ لقد تحرك المستطلعون من تلقاء انفسهم مرة اخرى !!!
: لو قاموا بنشر تلك الحقائق سنهلك لا محالة !!
: لقد اخبرتكم مرارا و تكرارا بإبادة اولائك المنقلبون الاوغاد !!!
: لن يفيدنا هذا الكلام الان ، علينا التحرك بسرعة و القضاء عليهم !!
: لكن اولا ...دعونا نتخلص من رأس الافعى !
تحدث الاخير ناظرا نحو الباب الذي عبر من خلاله قائد فيلق الاستطلاع ايروين سميث ، على الرغم من وجود بعض الكدمات على وجهه الا انه لازال ينظر بثقة رافعا رأسه بشموخ ...
....
اخيرا و بعد قتال حامي نجى منه القليل من فرقة كيني حدث ما لم يكن في حسبان احد ...انتفضت كريستا رامية الحقنة لتسقط و تنكسر على الارض ، حررت قيود ايرين الباكي صارخة بكلماتها الشهيرة !
التقطت ميكاسا ايرين في حين حملت يومير كريستا بسرعة خارجين من المكان على عجل ...صاح ليفاي بقوة : كيني !! اخرج و رجالك بسرعة !
تصنم كيني مشدوها لكنه تحرك بسرعة عندما لاحظ وقوع رود ريس على الارض و تقريبه للسانه من ذلك السائل الذي بدأ بالتبخر ، في النهاية خرج الجميع سالمين ...هذا عندما اكتمل تحول رود ريس الى عملاق زاحف على وجهه نحو سكان الاسوار ...
استذكر ليفاي حديث رين الجاد : « بعد انقاذكم لايرين و كريستا ، اهربوا بسرعة فشخصية ريس مزعجة جدا ...تذكر ذلك جيدا ليفاي ..لا تضيع اي ثانية ! »
وقف الجميع ناظرين بدهشة نحو الخراب الذي خلّفه عملاق ريس الهائل ، امتطوا احصنتهم بسرعة خلف العملاق ليحط غراب على يد ارمين ...اخذ ارمين الورقة التي كانت مربوطة حول ساق الغراب ليجد قصاصة جرائد تحمل اخبارا جنونية
هو صاح بسعادة ليسمعه الجميع : جميع التهم اسقطت عن القائد و روز !! تم إلقاء القبض على النبلاء و تبين ان الملك مزيف !! الحكومة كانت تحاول التخلص من فيلق الاستطلاع خوفا من كشف حقائق العالم ....فيلق الاستطلاع حر مجددا !!!
أنت تقرأ
إستدعاء || A.O.T
Paranormalقبل ان ادرك الامر حتى ...قبل ان استمتع بإجازتي التي انتظرتها بفارغ الصبر ، وجدت نفسي في اسوء و احلك مكان قد يخطر في بال اي اوتاكو لعين ! شخص ما ...او شيء ما ...اقتلعني من جذور عالمي راميا إياي في لعنة العمالقة تلك ، لأُغير احداثا خطّتها انامل احدٍ ي...