السلام عليكم ...شكرا لكل من صوت لقصتي حتى الان ، و الشكر كذلك لكل قاريء صامت (✪‿✪) ♡
دون مماطلة مني ...قراءة ممتعة (灬º‿º灬)♡
..
مضت عدة ايام على الاحداث الاخيرة ، على الرغم ان روز لم تستطع نسيان تلك الافكار الا انها لم تبدي تعابير قلقة او مرتعبة امام احد على الإطلاق !
على الرغم من انها قررت عدم التدخل في الاحداث الاصلية الا انها لن تدع نفسها او واحدة من صديقتيها تلقى ذلك المصير الاسود ؛ لذلك بعد ان تدخل غرفتها ليلا كانت تقوم ببعض التمارين و تكتب تسلسل الاحداث بلغة مختلفة حتى لا تنسى مستقبلا !
تلك اللغة كانت غريبة بعض الشيء و بخط بشع حتى لا يشك احد بها و يظن انها مجرد 'خربشات اطفال'
روز : " تبقى عام على اختراق الجدران ...كنت اخطط ان اهرب من الميتم بعدها لكن انا الان مشتتة ولا اعلم ما افعله ، لا اريد ترك صديقتاي و في المقابل لا استطيع ارغامهما على البقاء بجانبي الى الابد ! لكل واحدة منهما حلم تريد تحقيقه و لا ارغب في ان اكون عثرة في طريقهما ..."
اعادت ظهرها على الكرسي لتسترخي متنهدة : " اه ...على الاقل سنبقى معا لعام و بعد اختراق الجدران سنرى بشأن خططنا مستقبلا "
حسنا هذا كان ليكون حقيقة لولا ما حدث في اليوم التالي ....في ظهر اليوم التالي كن الفتيات يلعبن كالمعتاد لتنادي السيدة مارغريت ماري قائلة بإبتسامة ان هناك من يريد رؤيتها ...
ماري : رؤيتي ؟!
مارغريت بإبتسامة سعيدة : هيا لا يجب ان تتأخري اكثر !
نظرت كل من ريكا و روز نحو ماري التي بادلتهما بنفس النظرة المتعجبة ، ذهبتا معها نحو الشخص الذي يرغب في رؤيتها لتلاحظ الفتاتان اندهاش ماري من تلك المرأة التي تقف قريبة منهن و ما ان رأتهن ابتسمت لهن او ...لماري !
ركضت ماري نحوها بإبتسامة : انسة ماكفي !!
ماكفي بإبتسامة : ماري ! مرت فترة على لقائنا !
ماري بسعادة : اجل ! لما انتي هنا ؟!
نظرت ماكفي نحو مارغريت التي اومأت بإبتسامة ثم وجهت نظرها نحو ماري لتجلس على الارض حتى تصل الى طولها : اتيت من اجلك
ماري : من ...اجلي ؟!
روز بهدوء : " هكذا الامر اذا "
ماكفي بجدية : ماري ....هل تريدين القدوم معي ؟
امالت ماري رأسها قليلا لتبتسم ماكفي قائلة : الم اخبرك سابقا ؟ وعدتك انك ستصبحين رقيبا و ها انا ذا اخطو اول خطوة لاوفي بوعدي لك !
أنت تقرأ
إستدعاء || A.O.T
Paranormalقبل ان ادرك الامر حتى ...قبل ان استمتع بإجازتي التي انتظرتها بفارغ الصبر ، وجدت نفسي في اسوء و احلك مكان قد يخطر في بال اي اوتاكو لعين ! شخص ما ...او شيء ما ...اقتلعني من جذور عالمي راميا إياي في لعنة العمالقة تلك ، لأُغير احداثا خطّتها انامل احدٍ ي...