اسم البطل +عمره" علي 28 سنه"
اسم البطله +عمرها " حياة 20 سنه"
---------------------------------------------------------كانت تلك الفتاة تناظرمن خلف النافذه ترى مدينتها التي هدمت بفعل الأعداء نعم فهم احتلوا مدينتها وقتلوا نصف اناسها ومن بينهم عائلتها فابقواعليها لانها لم تفعل شيء يسيء إليهم.....شاهدت مقتل ولديهاأمامها وهي تصرخ ب :ابييي ....امي... ومن ثم مقتل اخاها ... لم يتبقى لها شيء ....
لتخرج من الماضي المتألم صوت فتح الباب ....
الحارس" انسه حياة تستطيعين أن تخرجي "
أومأت له بهدوء لتأخذ حقيبتها وتهم بالخروج...نظرة الى الشوارع التي لم يتبقى منها شيء ....الى اناسها الذي ماتوا نصفهم ليقاطع شرودها صراخ فتاة كان يسحبها جندي من الأعداء لتهم بركض نحوهم ودفعته قائله " مابك يا هذا أيها السافل المحتل اللعنه عليك وعلى رئيسك....
الجندي " اهتمي بشؤنك انت ..دفعها ثم أمسك يد الفتاة لتستوقفه قائله" لو كان لديك ذرة رجوله لم فعلت هذا .... احست بحتراق خدها إثر الصفعه لكن لم يكن الجندي إذن من ....لتلتفت الى هذه الجسد الضخم إنها هو الشيطان الذي أمر بحتلال المدينه ...ليقاطعها " خذوها من هنا ....سحبها الجنود نحو المقر ..... ذهب ذلك الشيطان نحو القبو الذي تقبع به الفتاة ..... فتح الباب لتلتقي عيناها بعينه ليهمس" اقسم أن الشمس لاتظاهي اصفرار عيناك.... تقدم ناحيتها ليقول" تكلمي اذا كنت تجرأين
قابلت عيناه بتحدي قائله " انت ....شخص...سافل...
ابتسم بخبث ونطق " اااه ...سمعت ..هذه الصوت لكن أين.....فلاش بلاك....
كانت تناظر أقدام الجيش على قتل مجموعه من الناس ومن ظمنهم عائلتها ...تقدمت نحوه ترجته أن ينقذهم لكن لا حياة لمن ينادي.....
استمرت في الصراخ ومحاولة دفعهم...حاولت دفع احد الجندي حصل دفع من الطرفين ومن ثم انزلقت قدماها لتقع من أعلى الدرج .تحت أنظار الشيطان ...ثم تقدم ناحيتها حاملا أيها بين ذراعيه وانظار الناس المصدومه من فعلته ثم ادخلها الى مقرهم..
ابتسم بخبث ونطق " اااه ...سمعت ..هذه الصوت لكن أين..... ااه عند المذبحه....
تجمعت الدموع بعيناها تنهال عليه بالضرب بقبضه يداها الصغيرتان لتقول بصراخ" لماذا ..لماذا ...ماذا فعلوا لك لتقتلهم ....ااااااااااه اتمنا ان تحصل على هذه الألم الذي اعيشه....اتمنا ان تعرف مدى الألم الذي في قلبي ....هنا ...هنا " وهي تشير ناحية قلبها" يتألم كثير ... امسك يداها ليردف" هل إنتهت المسرحية"
لتنظر له بصدمه ليكمل" هذه آخر مره اسمح لك برفع صوتك ...اياكي ثم اياكي أن ترفعيه ثانيه....
ليكمل" عائلتك ... لتقاطعه " اخرج من هنا.... صرخة به اتاتها صفعه إدارة وجهها للجهه الآخر...
-قلت لك لاترفعي صوتك ....
- لارد فقط البكاء ...ثم شعرت بضيق أنفاسها " كانت فتاة مريضه مصابه بالربو"
ليكمل بلا مبالاة " عائلتك لم اقتلها كنت أتيت دون علم وستقام جنازه بشرف تام دون المس بهم... لتقول بختناق" جهاز التنفس .. ثم ضلت تضرب ناحية صدرها.... اسرعت الى حقيبتها فتحتها لكن لايوجد لتصرخ" جهاز التنفس ... احست بتقطع أنفاسها.. صرخ الى الحارس بجلب الجهاز..... ليردف بقلق" هل انت بخير؟
ازددت صعوبه الكلام لديها ..ترنحت في مشيها نحوه اردت ان تقع امسكها محاوطا خصرها ليردف ضاربا وجهها بلطف" استفيقي هيا...انزل رائسه نحو قلبها انه ينبض همس بنفسه... أتاه الحارس اسرع بأخذ الجهاز منه احس بتثاقل جسدها وصعوبه تنفسها اسرع بوضع الجهاز في فاها ...تنهد بتعب بعد احساسه بنتظام أنفاسها... حملها واضعا جسدها على الأريكة... ليقول " ساخرج، وارجع عما قريب....
خرج ناحية القاده الذين هم أصغر منه رتبه كونه أعلى رتبه بينهم وأصغر عمر منهم اذا أن عمره 28 عام...... ليردف " اهلا بكم...
تحدث الجميع قائلا" اهلا بك أيها القائد...أومألهم ومن ثم جلسوا يتحاورن مواضيع تقدم بلادهم في هذه البلد....
علي: سنتقدم ناحية المدينه الأخرى...القائد ٢: أوافقك الرأي سيدي فان قواهم لاتضاهينا...
علي:لاتستخف بعدوك فياكلك....
أوم لهم وضلوا يتحدثون عن كيفيه تقدمهم
أنت تقرأ
أسيرة عدوي
Romanceهو: شيطان وقاسي لايرف له جفن في القتل او التعذيب فهو يتلذذ بقتل كل من عارضه وجعله عبرة لكل الناس ... كما أنه من احتل بلادها... هي: لطيفه ...وهادئة....لاكن لا تتوقف عن مساعده الناس لو كلفها حياتها.... فهل سيقبل الشيطان بترك ملاكه ام سيقوم عشقه بقتل...