1:الماضي.

2.7K 168 32
                                    

طبعا سارقه الجوال من امي بس شوي و خلصت الفصل الأول و لا تنسو تصويت يحفزني قرائه😭💕.





؟؟؟:اخخخخ سينجو توقفي تعرفي انه من المستحيل ان اجعل احد يرا ما تحت ضمادة عيني.
سينجو:ميسوو ارجوكييي فقط اريني انا.
ميسو:لا يعني لا.
(ميسو هيا بطلة قصتنا عمرها ١٥ شكلها:

فتاة مرحه لاكن لا يبان عليها ذالك و هادئه ايضا ترا انها تمتلك جسد نحيف جداً لاكن قويه انها صديقة سينجو المفضله و سينجو ايضاً افضل صديقه لي ميسو لدرجه من الطبيعي ان تنادي واحده منهم الاخره اختي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فتاة مرحه لاكن لا يبان عليها ذالك و هادئه ايضا ترا انها تمتلك جسد نحيف جداً لاكن قويه انها صديقة سينجو المفضله و سينجو ايضاً افضل صديقه لي ميسو لدرجه من الطبيعي ان تنادي واحده منهم الاخره اختي.
.
.
.

بطل قصتنا ساوث عمره ١٦ شكلهذا تقله السلام عليكم يهبدك و هوت 😩💕) عدت لي المنزل وانا نعسه انا اعيش لي وحدي لأن ابي ترك امي حسنا دعوني اخبركم عن الماضي خاصتي و لماذا اضع هاذه الضماده على عيني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بطل قصتنا ساوث عمره ١٦ شكله
ذا تقله السلام عليكم يهبدك و هوت 😩💕)
عدت لي المنزل وانا نعسه انا اعيش لي وحدي لأن ابي ترك امي حسنا دعوني اخبركم عن الماضي خاصتي و لماذا اضع هاذه الضماده على عيني.
.
.
.
عندما كنت صغيره ابي ترك امي و طردنا من المنزل قررت امي ان نسافر لي البرازيل و لم يكن هناك خيار سوا ان نذهب لي الاحياء الفقيره ذهبنا لي واحده من الأحياء و سكنا في منزل صغيره جداً امي لم تكن توافق ان اخرج من المنزل بسبب العصابات الكثيره اللذي لا ترحم صغير او كبير ذات مره خالفت كلام امي نامت و خرجت كان الوقت صباحا خرجت لي امشي قليلا و في طريقي رأيت فتى كان صغير كان حزين ذهبت له و قلت.
ميسو:مرحبا ايها الفتى الصغير ما اسمك؟.
نظر لي استطعت ان ارا الفراغ في عينه قال لي.
الفتى:اسمي تيرانو مينامي ناديني ساوث.
ميسو:مرحبا ساوث انا ميسو جانكوني.
فجأه جاء رجل كان ذو بنيه كبيره و واضح انه اكبر منا بي كثير جداً و كان واضح ايضاً انه رجل عصابات جاء لنا وهوا ينادي ساوث خفت ان يأذي ساوث وقفت امام ساوث محاوله الدفاع عنه بي بنيتي الصغيره و قلت.
ميسو:ابتعد عن ساوث اياك و لمسه.
اقترب مني الرجل و انا كنت ارجف من الخوف لاكن كنت مازلت احاول منعه من الاقتراب نزل لي مستوي و قال.
الرجل:هاه من انتي ايتها الصغيره؟.
ميسو:انا ميسو جانكوني.
الرجل:اوه يبدو انك جديده في الحي اذن لا تقلقي انا لن افعل شيء لي ساوث ف انا اساعده هوا و امه.
نظرت لي ساوث و قلت له.
ميسو:ساوث هل كلام هاذا الرجل صحيح؟
ساوث:اجل.
وضع الرجل يده على رأسي و قال.
الرجل:يجب عليكي العوده يا صغيره ف هناك رجال خطيرون كثيراً هنا.
ميسو:لكن انت ايضاً شكلك مثل الرجال الخطيرين.
الرجل:ههههههه اجل اعرف هاذا انا سيء و خطير ايضاً لكن لست سيء بشكل كبيره الأن يجب ان تعودي قبل ان يحدث لكي مكروه.
ميسو:حسنا وداعا ساوث دعنا نتقابل مره اخره.
لم يرد ساوث علي كانت ملامحه بارده جداً.
.
.
.
عدت لي المنزل و الحمدلله امي ما زالت نائمه.
.
.
.
انا و ساوث اصبحنا اصدقاء لم اكن اعرف حقيقته لاكن ذات يوم عرفتها كنت امشي بين البيوت القديمه في الحي فجأه توقفت لأني رأيت ساوث كان يقتحم احد البيوت و يقتل كل من فيها كنت مصدومه لأنه يفعل هاذه في عمر ال١٢سنه و اصلا لم اعرف انه هاكذا لمحني ساوث وانا كنت انظر بي رعب و خوف له و جاء عندي و قال.
ساوث:اسمعي انا اخفيت عنك هاذا الشيء كي لا تخافي مني و تهربي.
ميسو:انت مجرم لم اتوقع ذالك منك أبداً.
ساوث:حسنا يكفي هاذا انا كنت قاتل منذ سن الخامسه و تعلمت امور العصابات طوال سنواتي اللذي فاتت و ذالك الرجل اللذي رأيتيه معي عندما كنا صغار كان هوا من علمني القتل و امور العصابات.
صدمت من ما قال و بدأت اصرخ عليه انه يجب ان يترك هاذا الشيء و لقد تشاجرنا و كم نعرف ساوث عنيف جداً لقد لكمني بقوه عند عيني اليمنه و تجمع الدم بي داخلها ا اصبحت حمراء لذالك انا اضع الضماده هاذه.    .يتبع.

اتمنى عجبكم الفصل احبكمممم بايييي😩💞.

وحشي❥︎/ساوثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن