كنت حالفه اليوم انزل الخامس و نزلته ها لا تنسو التصويت يحفزني اتمنى يعجبكم البارت اعطوني رايكم عليه😭💕.
تعقيم انجري سمايلي يازينهمم يدننو😭💕💕💕.فجأه تلقيت ضربه قويه على رأسي و اغمى علي و اصبح كل شيء اسود حولي.
.
.
.
فتحت عيني بي بطأ بسبب الازعاج اللذي حولي فتحت و رأيت مجموعه من الفتيان يضحكو كان هناك كثير من الفتيان واضح انهم عصابه تذكرت بسرعه ماذا حدث قلت بصوت واطي بغضب.
ميسو:اللعنه عليك يا ساوث وقعت في فخك ايها المخادع.
؟؟؟:هيي انظور لقد استيقظت هاذه الهره.
قال احد الفتيان الموجودين و وكان يتقدم لي كان شعره طويل و يمتلك وشم في نصف وجهه
(الي هوا شيون🦦)اقترب مني بكثره و كان على وشك ان يلمسني فجأه تحدث فتى بي جدائل و بي جانبه فتى يرتدي نظارات و قال.
؟؟؟:شيون احترس تعرف اذا لمستها ساوث سوف يكسر عظامك.
شيون:ران لا تبالغ انه لم يعرف و اصلا لا يحبها و اختطفها من اجل ان نسقط بي البراهمان تعرف كمية حب سينجو و البقيه لها لدرجه شككت انهم شواذ.
غضبة عندما قال شواذ و قلت له بغضب.
ميسو:من الشاذ يا هاذه هاه؟انظر لي نفسك و كنك وزغه محسبه نفسها معظله.
ريندو:تصدقي اتفق معاكي.
ميسو:كلزق انت يا ابو شعر معجون اسنان محد دخلك.
ران:اقول لا يكثر تتطاولي على اخوي افقش راسك بي العصايه حقي.
ميسو:اقول بس يا رقيه سد حلقك لا اسده بي جزمتي.
كاكو:طلع الي خاطفي نها بزره و الي خطفوها ابزر منها الله يصبرني لين نخلص المهمه.
فجأه في منتصف الشجار قاطعنا دخول ساوث.
ساوث:ماذا يحدث هنا؟.
ميسو:ايها المخادع الحقير لقد وثقت بك في النهايه تفعل هاذا بي؟.
بدأ ساوث بي المشي بي اتجاهي وهوا يرسم ابتسامه مرعبه على وجهه و يقول.
ساوث:اذن هرتي استيقظت كما اخبرتك يا ميسو العالم هاذا البشر فريسه و مفترس القوي يأكل الضعيف وانتي هيا فريستي اللذي سوف تسقط البراهمان.
ميسو:هل تسمي هاذه قوا؟ ان تسقط البراهمان بي شخص غيرك اسقطهم بي نفسك ليس بي استخدام شخص و اصلا البراهمان قويه مهما فعلت سوف تهزم.
ساوث:سوف نرا من سوف يفوز يا ميسو سوف نرا.
(عند البراهمان)
سينجو في حالة قلق و ذعر و خوف و البقيه كذالك جاء بينكي وهوا يلهث تحدثة سينجو له بقلق.
سينجو:هل وجدتها؟.
بينكي:لا لم اجدها في اماكنها المعروفه.
فجأه اتا لي تاكيومي اتصال من احد اتباعه رد بسرعه و قال.
تاكيومي:هل وجدتموها؟.
؟؟؟:لا يا سيدي بحثنا في كل مكان لم نجد لها اثر.
فجأه دخل واكاسا وكان واضح عليه الصدمه تحدث بسرعه و بسوط عالي.
واكاسا:ان ميسو مخطوفه من قبل الروكوهارا تاندي لقد خطفوها و قالو انهم لن يعطونا هيا الا بعد ان نتقاتل في يوم ١يناير و اذا خسرنا سوف نفقد ميسو.
تاكيومي:هل تمزح معي ساوث يريد ان يبدأ اول يوم في السنه بي قتال؟.
كانت سينجو في حالة صدمه و غضب قالت بغضب.
سينجو:ارسل له الموافقه سوف اقاتل من اجل ميسو حتا لو كلفني الامر حياتي.
تاكيومي:اهدئي يا سينجو سوف نسترجع ميسو واكاسا ارسلو الموافقه لي الروكوهارا تاندي.
واكاسا:حسنا.
(نرجع لي روكوهارا تاندي)
شيون:ايها الزعيم اتت موافقه لي القتال من عصابة البراهمان.
ساوث:جميل اذا سوف تكون بداية سنة٢٠٠٩ ممتعه استعدي يا ميسو ربما ترين جثة اختك اللذي ليست من دمك.
عندما قال هاكذا بدأت دموعي بي الخروج و ظهرت علامات الغضب علي صرخت وانا اتحرك احاول فك نفسي.
ميسو:اياك و ان تفعل لها شيء ايها اللعين اقسم اني سوف انتقم منك اذا فعلت لها شيء اكرهكك.
ساوث:كيف تعاملي اللذي انتقم لكي و لي والدتكي هاكذا؟.
ميسو:صحيح انك انتقمت لكن هاذا العمل الجيد الوحيد اللذي فعلته لي لم تفعل شيء جيد.
بعدها ساوث اخرج سجاره و اشعلها و وضعها في فمه و اقترب مني و اقترب من وجهي و اخرج السجاره من فمه و نفذ الدخان على وجهي بدأت اكح بقوه بسبب الدخان قال وهوا يقربني من وجهه و يسمك شعري بقوه من الخلف.
ساوث:استمعي يا ميسو انا لا اهتم ما علاقتك بي سينجو و كمية حبك لها هيا و البقيه لكن احتمال كبير ان اتي لكي يوم ١يناير و انا معي جثثهم او تجديهم داخل عصابتي.
ميسو:انا واثقه بي البراهمان سوف تهزمكم. .يتبع.سوري على البارت القصير بس هاذي كانت احداث البارت كامله اتمنى عجبكم بكره البارت السادس استعدو بيكون طويل احبكممم باييي😭💕.
أنت تقرأ
وحشي❥︎/ساوث
Romanceميسو و ساوث اصدقاء منذ الطفوله كانت صداقتهم قويه جداً حتى اكتشفت ميسو سر ساوث الفضيع و المرعب و دخلت في شجار معه بسبب هاذا الشيء و هنا كانت الحادثه اللذي جعلت ميسو تكره ساوث كره غير طبيعي مرت سنوات على افتراقهم...... فجأه تقابلو من جديد. ماذا سوف تك...