هايي الي ما شاف وش كتبت في حق فصل المهم يشوف عشان ما يسأل ليه سحبت و لا تنسو تصويت يحفزني و قرائه ممتعه 😩💕.
جاء موعد القتال بين العصابتين قررت الذهاب هناك دون معرفة احد لحسن حظي اني اجيد السكيت بورد عند تأكدي ان كلهم ذهبو اخذت السكيت بسرعه و ذهبت لي موقع القتال بسرعه.
.
.
.
.
.
ها انا ذا لقد وصلت و كان حقا قد بدأ القتال و لقد استطعت معرفة ساوث بسرعه بسبب وشمه كان لقد كبر و اصبح شكله اكثر رعبا و اصبح عنيف اكثر رأيته كيف كان يضرب واكا و بينكي لم يقدرو عليه كان ذالك مرعبا قررت التدخل بعد ان رأيت واكا و بينكي حقا كانو متعبين.
.
.
.
(منظور سينجو)
وانا ارا ساوث يضرب واكا و بينكي كنت اريدهم ان يهلكوه و يجعلوه يخرج طاقه من جسده كي استطيع الهجوم لاكن فجأه في منتصف القتال ظهر صوت مألوف لي و كان يصرخ يقول
؟؟؟:ساااااووثثثث.
نظرت لي مصدر الصوت و كانت الصدمه انها ميسو ماذا تفعل هنا انا اخبرتها ان لا تأتي.
(نهاية المنظور)
نظر لي ساوث استطعت ان ارا الصدمه في عينه كأنه استطاع معرفتي من اول نظره ذهبة اركض له لي اهجم كنت سوف اضربه في رقبته بي قدمي لكن امسك بها لكن حولت عكس الضربه و اضربه بي رجلي اليسره لكن امسكني من خصري بي يديه الاثنين و اسقطني على الارض و ثبتني من خصري على الارض وهوا ينظر لي بي صدمه بعدها ضحك و قال.
ساوث:لم تتغيري اصبحتي اجمل يا فتاة و قويه ايضاً.
؟؟؟:سيدي هاذه هيا الفتاة من ذالك اليوم.
ساوث:اوه اذن انتي الفتاة اللذي استطاعت ان تطيح بي اتباعي هاه انتي هره عنيفه.
ميسو:تنعتني بي الهره العنيفه و انت لا ترا نفسك كأنك وحش او ديناصور.
بعدها تلقا ساوث ضربه في عنقه لم يسقط بل تزحزح قليلا و يده ابتعدت عن خصري و وقف لقد كانت سينجو من ضربته و بعدها سحبتني من يدي و رفعتني قالة بقلق وهيت تمسك وجهي.
سينجو:هل انتي بخير؟هل اصبتي؟هل هناك شيء يألمك؟.
ميسو:لا عليكي انا بخير.
سينجو:ايتها الحمقاء الم اخبركي ان لا تأتي؟.
ميسو:اسفه.
سينجو:حسنا سوف اسامحكي هاذه المره.
ميسو:سينجو هل اوقفي القتال ارجوكي.
سينجو:ماذا هل تمزحي معي؟.
ميسو:لا لا امزح ساوث قوي لن تقدري عليه اذا واكا و بينكي الأن مرمين على الارض من التعب وهوا ما زال يقف و يبتسم و سعيد و يقول فييييوووووووو كيف تتوقعي ان نهزمه.
سينجو:لا عليكي انا استطيع ان اهزمه.
ميسو:ارجوكي سينجو اوقفيها دعوها في وقت اخر.
سينجو:لكن سوف يعتقدو اني ضعيفه.
ميسو:انتي لستي ضعيفه لكن دعي القتال لي وقت اخر.
نظرت سينجو خلفي و رأت ساوث كان يركض بي اتجاهي لي يوجه لي لكمه على ظهري عرفت بسرعه عند سماعي لي صوته كانت سينجو سوف تلفني و تجعل الضربه على ظهرها لاكن اوقفتها و اتت لي.
.
.
.
اوتشش تبا له هل يده صخره ام ماذا سقطت على سينجو من قوة الضربه صرخت سينجو بسرعه قالت.
سينجو:ميسو هل انتي بخير هل ظهرك يألمك؟.
ميسو:لا عليكي انا بخير.
(منظور سينجو)
تبا يبدو انه يجب علي ايقاف القتال حقا لا يوجد حل اخر صرخت بي كل صوتي و قلت.
سينجو:يا اعضاء البراهمان توقفو عن القتال.
صدم الجميع من امري هاذا بعدها ضحك ساوث و قال.
ساوث:يبدو انك اخيرا استوعبتي انك ضعيفه ولا تستطيعي قتال.
سينجو:انا لن انسحب لكن هاذا القتال سوف يكون في وقت اخر يا ساوث و سوف اسحقك.
(نهاية منظور سينجو)
ساوث:ميسو لم اتوقع منكي ان تكون مع عدوتي ما رأيك ان تصبحي معي انا اقوى منها.
ميسو:تحلم ان اصبح معك بعد ما فعلته بي يا ساوث.
ساوث:لكن انتي لا تعرفين حقا ماذا فعلت لكي بعد ذالك الشيء.
ميسو:ماذا تقصد؟
ساوث: سوف تعرفين مع الايام ماذا اقصد وانا واثق بعد معرفتك سوف تعودي لي.
ميسو:لا اهتم المهم هيا يا سينجو فل نذهب من هنا. .يتبع.اتمنى يكون البارت عجبكم و احبكممم باييي😩💞💞
أنت تقرأ
وحشي❥︎/ساوث
Romansaميسو و ساوث اصدقاء منذ الطفوله كانت صداقتهم قويه جداً حتى اكتشفت ميسو سر ساوث الفضيع و المرعب و دخلت في شجار معه بسبب هاذا الشيء و هنا كانت الحادثه اللذي جعلت ميسو تكره ساوث كره غير طبيعي مرت سنوات على افتراقهم...... فجأه تقابلو من جديد. ماذا سوف تك...