6:قتال الروكاهارا تاندي vs براهمان.

1.2K 107 9
                                    

المفروض اخذ شكر سويت البارت وانا تعبانه توها جت بس لي عيونكم😭💞.

قبل ما ابدأ لا تنسو تصويت يحفزني و خذو معقم قبل البارت😩💕

قبل ما ابدأ لا تنسو تصويت يحفزني و خذو معقم قبل البارت😩💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احب ذول الثلاثه بشكل😩💕 قرائه ممتعه😩💞.



ها هوا اول يوم في السنه الجديده لقد تم تحديد موقع المكان انه سوف يكون في مقر الروكاهارا تاندي وتم ربطي على عامود عالي في المقر لي كي لا اهرب او شخص ما يفك قيدي.
.
.

جاء وقت القتال انا استطيع سماع اصوات درجات افراد البراهمان تقترب لي هنا.
ساوث:استعدي هذه ربما تكون اخر مره ترين فيها احبائك.
ميسو:اصمت انا واثقه انهم سوف يفوزو.
اتو افراد البراهمان و دخلو المقر توجهة انظار الافراد علي بسرعه كانت سينجو تنظر لي بصدمه و قالة بصوت عالي.
سينجو:اعدكي يا ميسو اني سوف افوز لي اجلك مهما كلفني الامر حتا لو كان حياتي.
ساوث:هيي الأن دعونا نبدأ المتعه.
و هنا بدأ القتال.
.
.
.
لحظة شيء و اللذي هوا انه سينجو تقدمت بي مفردها و بسرعه على ساوث اعتقدت انها سوف تجعل بينكي و واكاسا هما من يقاتلان ساوث اول شيء كي يخرج طاقته كلها عليهم بعدها تأتي هيا لكن هجمت عليه هاكذا؟
.
.
.
كان ساوث لا يتردد في ضرباته لي سينجو و كذالك سينجو ايضاً لكن كان ساوث اقوا منها بي كثير لكن استطعت ان ارا التعب في وجه سينجو بدأت تخرج الدماء من انفها حتا لكمها ساوث لكمه جعلتها تسقط على الارض مغمى عليها.
صرخت بي اعلا صوتي عند رأيتي سينجو ملقيه على الارض.
ميسو:سينجوووو.
ضحك ساوث ضحكه عاليه و مخيفه.
ساوث:هههههههههههههههههه هل رأيتي اخبرتك سينجو لقد خسرت و الأن لا يتبقا سوا ان انهي امرها.
كنت في كل هاذه الاشياء اللذي تحدث احاول فك قيدي حتا لو سقطت على الارض لم تكن المسافخ بعيده لي تلك الدرجه لي حسن حظي استطعت فكه و سقطت على الارض كما توقعت لم تكن سقطه مألمه.
رفعت رأسي و رأيت ساوث يجلس فوق سينجو اللذي كانت مغمى عليها و على وشك ان يلكمها.
جريت بسرعه و امسكت بيده و قلت و انا ابكي.
ميسو:ساوث ارجوك لا تفعل هاذا اعترف انت فزت فقط ارجوك لا تأذي سينجو.
لكمني ساوث في وجهي لدرجة سقطة على الارض و اصبح انفي ينزف و وقف من مكانه و تقدم لي حتا نزل لي مستوي و امسكني من شعري و قربني لي وجهه و قال بينبرة صوت مخيفه.
ساوث:لا احد هنا يأمرني انا هنا من يأمر و الضعيف يجب عليه ان ينتهي و سينجو ضعيفه.
ميسو:اقتلني بدلا عنها فقط لا تأذيها.
ساوث:استمعي يا ميسو البراهمان لقد خسرت الأن قائدتهم فقدة الوعي و اغلبهم مرميون على الارض هاذا يعني الخساره.
اجل بل فعل اعلنت البراهمان خسارتها كان من المفترض ان يستسلمو عند سقوط الزعيمه لكن حتا عندما سينجو سقطت استمرو لكن رأو ان الاغلب ملقا على الارض ف قررو اعلان خسارتهم.
افاقت سينجو بعد مده و صدمة بي رأيت افراد عصابتها تقريبا الكل مرميون على الارض و منهكون عرفة سينجو هنا انها خسرت نظرت لي سينجو و بدأت الدموع تتجمع في عينها حتا انهارت و ركضت لي و حضنتني و قالة و هيا تبكي و بقوه و تنظر لي ساوث بغضب و تضع رأسي تحت دقنها.
سينجو:لن اسمح لك بي اخذها مني الا على جثتي.
ساوث:اذا ما رأيك ان نتوصل لي حل وسط.
مسحت سينجو دموعها و نظرت لي ساوث بي نظرات حاده و قالت.
سينجو:ماهوا هاذا الحل.
ساوث:ما رأيك ان اعطيكي ميسو و ادعها سالمه لكي لكن بشرط ان تنضم جميع عصابتك لي حتا انتي.
صدم الجميع من هاذا القرار لكن سينجو انزلت رأسها لي الارض و رفعته و هيا تنظر له و قالت بصوت عالي.
سينجو:موافقه.
الجميع من عصابة ساوث و سينجو كان مصدوم هاذا اخر شيء توقعوه ان تدخل عصابة البراهمان لي عصابة الروكاهارا تاندي حدث كل شيء بسرعه و كانت عصابة البراهمان تغادر المكان و انا معهم لكن فجأه.   .يتبع.
وييي احسس اني اقهر بي ذي الحركه سورييي بس ودي احمسكم😭.

رايكم على الفصل اتمنى عجبكم😭💞.

لا تنسو تصويت ترا يحفزني مره😭💞.

وبس احبكممم باييي😩💞.

وحشي❥︎/ساوثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن