8:هل هاذا هوا الحب؟

1.3K 139 24
                                    

في وحده من الي تتابع القصه اعطتني فكرة اغنية توايس هاذي بما انه عنوان البارت يشبه اسم الاغنيه ف ياه😭💕

استيقظت من النوم و رأيت نفسي في حضن ساوث صرخت من الخوف لكن الشيء اللذي جعلني انصدم اكثر اني صرخت بصوت عالي و ساوث ما زال نائم ما هاذا النوم العميق و سحبني له ايضاً و حضني بقوه و كان لا يزال نائم فجأه في منتصف نومه و شخيره اللذي اتوقع ان كل المستشفى سمعته قال.
ساوث:امي.
عرفت بسرعه ما يقصده ساوث عندما كان صغير لم يكن هناك اي شخص يحبه في حياته حتا عندما كبر لا يحب اي شخص في حياته الا امه لكن للأسف قتلت.
.
.
.
فجأه وانا احاول فك نفسي من بين ذراعيه استيقظ و قال بصوت نعس.
ساوث:هاه لقد استيقظتي من متى؟.
ميسو:منذ ساعه تقريبا و لقد صرخت ايضاً لكن استمريت بي النوم انت.
ساوث:اعتذر نومي ثقيل جداً مهلا هاه.
لاحظ ساوث اني في حضنه بعدها بي كل هدوء حملني و وضعني ك الملكان اللذي يعرضون عليها الملابس في جانب السرير و قام من مكانه لقد فزعت عندما قام من مكانه ذهبة له وقلت وانا اضع يدي على صدره و احاول دفه.
ميسو:فل تعد لي السرير انت مصاب اععع.
(الاععع هاذي مو تطلع تحاول تدفه و تزحزحه من مكانه😭)
كان ينظر لي و واضح انه يمسك الضحكه بقدر المستطاع لكن انفجر عندما رأني لحظة كتمه لي ضحكته و نفخت خدي بي غضب لطيف و كان يضحك بشكل قوي لدرجه كاد ان يسقط لكن. جلس على السرير قفزت عليه لكن كنت حذره من عدم الاقتراب من اصابته و كنت اضربه معتقده اني قويه لكن ضرباتي له مثل ضربات الهره الصغيره فجأه في منتصف ضحكه و ضربي له وانا فوقه.
.
.
.
.
سينجو:ايييييههههه ميسوو ماذا يحدث هنا.
ميسو:لا لا سينجو انه ليس كما تعتقدي انه فقط كنا نلعب.
سينجو:تلعبي فوقه؟.
ميسو:اءءء.
سينجو:انسي انسي اذا ايها الغبي كيف حالك؟ توقعت ان تموت لكن اتضح انك بي سبعه ارواح.
ساوث:لا ماعليكي ناشب لك.
سينجو:كلزق لا افتح لك الجرح دحين.
فجأه دخل الطبيب عندما نظر لي ساوث وجده في حاله جيده قال.
طبيب:لا يبدو عليك كأنك مصاب حسنا سوف نفحص كل شي و نرا اذا نخرجك او لا.
ساوث:حسنا.
خرج الطبيب و بعدها سينجو تقدمت لي ساوث اللذي كان مستلقي على السرير و ينظر لي قلت له وانا امسك بي مقبض السرير و ابتسم بي لطف.
ميسو:اذن ساوث انا سوف اذهب ايضاً.
امسك ساوث بي يدي و نظر لي بي صدمه خفيفه و قال.
ساوث:هل سوف تتركيني حقا؟.
ميسو:اجل لماذا تسأل؟.
ابعد ساوث يده و قال.
ساوث:اوه لا لاشيء.
ميسو:اذا وداعا وحشي.
ساوث:مهلا ماذا قلتي هل قلتي وحشي؟.
ميسو:اءء اجل؟
ساوث:انها جميله عندما تكون من لسانك.
خجلت من كلامه و قلت بخجل.
ميسو:اصمت ايها الغبي انا سوف اذهب اراك في وقت لاحق.
خرجت بعدها.
(منظور ساوث)
عندما خرجت ميسو و ضعت يدي على على جهت قلبي لا اعرف بدأت اشعر بي شعور غريب اتجاه ميسو شعور جميل لا اعرف ما هوا.
.
.
.
انتهو الاطباء من فحصي و اتضح اني استطيع الخروج اتصلت على كاكوتشو لي اخذي و جاء لي اخذ معه.
.
.
.
ساوث:كاكو اريد سوألك سوأل.
كاكو:ماهوا؟.
ساوث:اصبحت عندما اتحدث مع ميسو اشعر بي شعور غريب في قلبي و شعور جميل ماهوا هاذا؟.
كاكو:اءءء ساوث هل انت متأكد من ما تقوله؟.
ساوث:مثلا امزح معك؟ بتأكيد لا.
استطعت ان ارا الصدمه في وجه كاكو اوقف كاكو دراجته و نظر لي نظرت له و اوقفت دراجتي ايضاً قال.
كاكو:ساوث ان هاذه مشاعر الحب.
انصدمة عندما قال لي حب ماذا؟ هل انا احب؟.
ساوث:هل انت متأكد من كلامك يا كاكوتشو؟.
كاكو:نعم هاذه المشاعر معروفه انها تكون حب او اعجاب.
ساوث:هل هاذا يعني اني واقع في حب ميسو؟.
(لا تنسو تصويت ولا بهبدكم احبكم لا تعصبو😭💕)
كاكو:ساوث اياك و التعجل و اخبارها بي مشاعرك تأكد في البدايه في جعلها تبادلك نفس المشاعر بعدها اعترف كي لا تحرج نفسك ربما لا تكون تكن لك مشاعر.
ساوث: حسنا حسنا.
كاكو انا يجب علي الذهاب وداعا.
ساوث:وداعا.
عندما رحل كاكو رفعت يدي لي السماء وانا احدق بها و ابتسم و قلت. ساوث:اذا هاذا هوا الحب.    .يتبع.

الرومنسيه بدأت😭💕.
اتمنى يعجبكم البارت استعدو لي كمية اللطافه الي راح تصير في البارتات الجايه😭💕.
وبس احبكممم باييي😩💞.

وحشي❥︎/ساوثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن