7:انقذ حياتي.

1.3K 113 18
                                    

فجأه سمعنا صوت طلق نار كان هناك احد من عصابة روكاهارا تاندي معه سلاح و اطلق على المدعو كاكوتشو لكن لحسن حظه كانت في قدمه بعدها وجه المسدس ناحيتي و اطلق.
.
.
.
.
.
اغمضت عيني لني كنت متوقعه انها هاذه النهايه لكن لم اشعر بشيء حتا سمعت صوت شيء ضخم يرتطم بي الارض امام و قريب مني.
.
.
.
.
.
فتحت عيني كان ساوث ينزف من عند بطنه لكن كان ساقط على ركبته امسكو بسرعه على الشخص اللذي كان سوف يطلق علي لكن اخذ ساوث الطلقه نظرت لي ساوث كان يبتسم ابتسامته المرعبه صرخ بي اعلا صوته قال.
ساوث:انا اعتمد عليكم ان تعذبوه لكن لا تنهو امره اريد ان تكون نهايته على يدي لي كي يرا كيف يأذي هرتي مره اخره.
بعدها سقط ساوث على الارض مغمى عليه ذهبة له بسرعه و حاولت رفعه و اضعه على قدمي لكن تبا كان ثقيل هاذا طبيعي طوله ٢١٥ و وزنه تقريبا ١٣٥ ماذا اتوقع مثلا ان يكون مثل الريشه.
.
.
.
اتصل تاكيومي على الاسعاف بسرعه و اخذوه لي المستشفى.
.
.
.
لا اعرف لكن كنت قلقه عليه حتا سينجو اتسغربت مني عندما صعدة مع رجال الاسعاف في السياره كان ساوث تنفسه بطيئ كنت امسك بي يده و اضع يدي الاخره بخفه على صدره حتا وصلنا المستشفى و اخذوه بسرعه لي غرفة العمليات.
.
.
.
مرت٤ ساعات بعدها الطبيب خرج وهوا يبتسم وقال.
الطبيب:انه بخير و لقد افاق ايضاً تستطيعي ان تدخلي و تريه.
بعدها ذهب كنت انظر لي باب الغرفه بي تردد هل ادخل ام لا حتا قررت ان ادخل دخلت.
.
.
.
كان ساوث ينظر لي النافذه عند دخولي التفت لي و ابتسم و قال.
ساوث:اذن دعيني احزر انتي من كنتي معي في سياره الاسعاف و ممسكه بي يدي و تضع يدها الاخره على صدري صحيح؟ لم اتوقع ان تكوني قلقه علي.
شعرت بي الخجل من كلامه لكن تقدمت له و وضعت يدي على يده و قلت.
ميسو:هل انت بخير؟.
ساوث:اجل انا بخير الأن اصبحت امتلك اربعه طلقات راصاص في جسدي.
شعرت بي الصدمه عندما قال اربعه قلت له.
ميسو:من اين لك الثلاثه؟.
عندما قلت هاكذا ازاح ساوث لبس المستشفى عن جهة جسده اليسار و كانت هناك ثلاثه علامات طلق راصاص قريبه من قلبه.
(لا تنسو تصويت بنشب لكم في نص القصه🦦)

صدمت عندما رأيتها لدرجه وضعت يدي عليها لم اكن اشعر بي نفسي نظر لي ساوث بخبث و قال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صدمت عندما رأيتها لدرجه وضعت يدي عليها لم اكن اشعر بي نفسي نظر لي ساوث بخبث و قال.
ساوث:اين تضعين يدك ها؟ هل استطيع ان اضع يدي عليكي عند نفس المكان؟.
عندما قال هاكذا انحرجت و غضبة في نفس الوقت و قلت.
ميسو:ايها المنحرف اياك ان تلمسني.
ساوث:ههههههههههه امزح امزح شكلك مضحك وانتي غاضبة هههههههههههه.
ميسو:توقفف عن الضحك ايها الوحش.
قام بسحبي فجأه لي صدره و دغدغتي و اللعب بشعري لم اتحمل و ضحكت معه كنا على هاذا الحال حتا غفيت عن طريق الخطأ عليه و كان الليل قد حل.
(منظور ساوث)
لقد نامت علي تلك الجميله حملتهي و زحفت لها في السرير و وضعتها لي تنام بي جانبي و كانت ك الطفله نائمه بي لطف بدأت امسح على خدها الناعم اللطيف اللذي اشعر اني اريد اكله كنه ك حبة المارشملو.
.
.
.
فجأه وانا اقوم بي المسح على خدها امسكت بي يدي بي يدها الاثنين الصغيره و ضمتها لي وجهها و ابتسمت بي لطف لم اتحمل لطافتها و طبعت قبله صغيره على خدها الناعم و قلت بصوت خافت.
ساوث:احلام جميله صغيرتي.
بعدها وضعت رأسي على المخده و سحبتها لي و احتضنتها و نمت.   . يتبع.
كيف بس البارت اللطيف😭💕.
اتمنى يكون عجبكم لا تنسو تصويت يحفزني😩💞.
اشوفكم في بارت بكره ان شاء الله احبكمم بايي😩💕.

وحشي❥︎/ساوثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن