لا تنسو تصويت يحفزني و اتمنى يعجبكم البارت قرأه ممتعه😩💕
بعد ما حدث بيني و بين ساوث لم اعد احبه أبداً لقد تغير لم يعد ساوث اللذي اعرفه.
.
.
.
في يوم تم الهجوم على منزلنا من قبل عصابه و كانو معهم اسلحه حاولت امي حمايتي و دفعتني خارج المنزل بسرعه حاولت اللحاق بي لاكن للأسف امسكو بها العصبه و قتلوها بقيت اركض في اماكن عشوائيه و انا ابي حتا اغمى علي من شدت التعب و سقطت.
.
.
.
عند نهوضي وجدت نفسي فوق اريكه و امامي مدفئه فجأه سمعت صوت ناعم يقول.
؟؟؟:اوه لقد استيقظتي.
نظرت لي مكان الصوت كانت امرأه جميله و لطيفه قالت بعدها.
؟؟؟:كيف حالكي؟ هل تشعري انك بخير؟ لقد وجدتك مغمى عليكي في الارض قرب منزلي قررت اخذك لأن الجو بارد ماذا حدث لكي؟.
عندما قالت لي اخر كلمه تذكرت كل ماحدث بدأت دموعي بي التجمع على اطراف عيني و بدأت بي البكاء.
؟؟؟:ماذا بكي لماذا تبكين؟هل قلت شيء خطأ هل جرحتك انا اسفه.
قلت لها وانا ابكي.
ميسو:لا انا فقط تذكرت ما حدث لي.
؟؟؟:هل استطيع ان اعرف ماذا حدث لكي؟.
ميسو:ما حدث هوا انا كنت في قريه فقيره قريبه من هنا معروفه بي كثرة العصابات اللذي تقتحم البيوت و تقتل من فيها لاكن تم اقتحام منزلي و قتلو امي.
؟؟؟:اوه هاذا وحشي جداً ولاكن اين ولدك؟.
ميسو:لقد خان امي و انفصل عنها قبل ان نأتي لي البرازيل.
؟؟؟:اوه هاكذا اذن ما رأيك ان تعيشي معي؟.
ميسو:حقا؟ اخشا ان اكون مصدر ازعاج لكي.
؟؟؟:لا لن تكوني مصدر ازعاج لي انا في الحقيقه ام لاكن ذات مره عندما كنا نتمشا انا و زوجي و ابنائي ابنائي كانو في عمر ال٩ و واحد ٨ و الاخره٦ كانو ولدان و فتاة كنا نمشي لاكن هاجمونا عصابه كانت مسلحه حاول زوجي حمايتي انا و ابنائي لاكن للأسف قتلوه و حاولت حماية اطفالي لاكن.....انطلق النار عليهم و كنت انا الوحيد اللذي لم اتعرض لي شيء هربت بسرعه و انا ابكي بي شكل هستيري و قررت اكمال حياتي هاكذا.
ميسو:اوه هاذا محزن اسفه لي تذكيرك.
حضنتني الامرأه و كان حضنها دافئ مثل حضن امي قالت لي.
؟؟؟:لاعليكي انا حقا لقد تخطيت الامر.
لم استطع امساك دموعي و بكيت في حضنها حتا نمت.
.
.
.
استيقظت و وجدت نفسي على سرير و مغطيه بي غطاء دخلت تلك الامرأه و قالت بي ابتسامه لطيفه.
؟؟؟:صباح الخير هيا لقد حظرت لكي الفطور.
ميسو:حسنا انا قادمه.
خرجت و اغلقت الباب و ذهبة لي الحمام و غسلت وجهي و نزلت رأيتها تضع اخر صحن على المائده جلست على الكرسي المقابل لها قالت.
؟؟؟:اوه صحيح انا نسيت اخبارك بي اسمي انا ادعا ناياه تستطيعي مناداتي ني وانتي ما اسمك؟.
ميسو:انا اسمي ميسو.
ني:اسمك جميل ميسو.
ميسو:انتي ايضاً اسمك جميل.
.
.
.
مرت السنوات وانا اعيش مع ناياه حتا قررت ان اعود لي اليابان في البدايه ناياه لم توافق لكن اقترحت لها ان تأتي معي لاكن دون ان نعيش في نفس المنزل ف انا اريد ان اعيش في منزلي انا و امي القديم بعد عدت محاولات وافقت و سافرنا انا وهيا و هاذا كل شيء عن الماضي خاصتي الأن دعونا نعود لما كنا عليه في الحاضر.
.
.
.
رن هاتفي قلت بي صوت نعس.
ميسو:اخخخ تبا من يتصل علي في يوم اجازه اييههه سينجو ماذا تريد.
رديت على اتصالها.
ميسو:مرحبا سينجو.
سينجو:مرحبا اختي كيف حالك؟دعيني احزر لقد ايقظتك من النوم لي المره الالف اليس كذالك؟هيهي.
ميسو:و ايضاً تحسبي كم مره توقظيني من النوم اذن لماذا اتصلتي علي؟.
سينجو:ارجوكي ساعديني تاكيومي يصر على ان اذهب لي التسوق و اشتري ملابس نسائيه تعرفيني احب الملابس الواسعه و الكبير و المريحه لا احب تلك الملابس ارجوكي اقنعيه ان يجعلني ارتدي ما اريد.
ميسو:بحقك لقد اتصلتي علي لهاذا السبب فحسب؟؟
سينجو:هيا ارجوكي ميسو.
ميسو:حسنا حسنا قادمه.
ذهبة استحميت بسرعه و ارتديت ملابسي.
(اللبس:)
أنت تقرأ
وحشي❥︎/ساوث
Romanceميسو و ساوث اصدقاء منذ الطفوله كانت صداقتهم قويه جداً حتى اكتشفت ميسو سر ساوث الفضيع و المرعب و دخلت في شجار معه بسبب هاذا الشيء و هنا كانت الحادثه اللذي جعلت ميسو تكره ساوث كره غير طبيعي مرت سنوات على افتراقهم...... فجأه تقابلو من جديد. ماذا سوف تك...