منفعه؟

2.4K 134 330
                                    



"سوبين أنا لن أخذ هذا أبدا" قلت وأنا أقطب حاجباي وأنظر إلى أسعار الملابس هنا ، بحق الاله إنها مجرد سترة لما تبلغ الـ 200 دولار !

هنا رأيته من خلال المرأة أمامي يقلب عيناه قبل أن يبتعد ويتركني وحدي ، هذا غير عادل لن أجعله يدفع لي من أجل أن أبدو

بمظهر جميل فقط .. كما يقول حسناً و إن كنت تتسائلون عن ما حدث في غرفة الممرضة آنذاك

؟ لقد مضى يومين من ذلك اليوم و .. ها نحن ذا !

#قبل يومان

بعد مدة قليلة إبتعد وهو يحدق بعيني ويقول " أنا أيضاً تايهيون، ، أنا أيضاً واقع معك"

نظرت إليه بشرود ، أنفاسه كانت قريبة جدا ولم أفهم كلمة من ما يتفوه به ، أصبح هنالك آلاف الطبول تقرع داخل صدري وآلاف المشاعر تتخبط في داخلي

هو كأنك تغوص في داخل دوامة و ألالف الأشياء الطائرة تضربك بقوة وتدفعك يميناً ويساراً وأنت لا تستطيع فتح عيناك وكل ما تشاهده .. ظلام !

"ما .. كان .. . .. هذا ؟" خرجت كل كلمة من فمي على حدى وأنا أراقب عيناه القريبة مني ، همس بصوت بالكاد سمعته "إهدأ تيون ، هو لا يزال هناك"

"من؟" سألت مجدداً بعدم فهم ليبتسم وهو يهمس بذات الصوت

"بومقيو" إتسعت عيناي على مصراعيها و أدرت رأسي لأنظر خلف سوبين ولكنه أعادني أمامه بسرعة ممسكاً بفكي وهو يقول "إهدأ" ما الأمر ؟

بعد ثواني قليلة إستطعت سماع خطوات بطيئة ترحل من أمام الباب وأخيرا سوبين إعتدل أمامي وهو ينظر إلى الباب بإبتسامة رضى ، قطبت حاجباي وأنا أهمس " لما كل هذا هيونغ لا أفهم؟"

"إسمع تيون" قال وهو يستدير ناحيتي ليجلس على حافة السرير ويكمل "سأساعدك وستفعل أنت المثل ، فقط تظاهر بأنك حبيبي"

"وكيف سوف يساعدني هذا ؟" سألت ليقول بخبث "عندما يعلمون بأنك حبيبي لن يتعرض لك أحد حتى بومقيو وهذا سوف يساعدك ؟ على الأقل سيردع المتنمرين"

Reelex-Taegyuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن