نادم

2.1K 122 63
                                    


كان تايهيون يعتليني بينما أنا أسفله ، تسببنا بالضرر لبعضنا حقاً وكلانا نتنفس بصعوبة ، يداه تثبت يداي فوق رأسي خصلات شعره يهاوى على وجهه وهو يحدق بي بنظره غير مقرؤة

هناك شيء بداخلي يخبرني أن ارفع رأسي و ألتهم شفتاه ولكني بقيت ساكن اترقب عيناه الفاتنة ، أود حقاً معرفة ما يفكر به ، هل هو حقاً تجاوزني؟

"هل أنت تكرهني؟" سألته بهدوء ليبتعد عني أخيراً ويجلس أمامي بينما يبعثر بصره في الأرجاء، استندت على ذراعي وأنا لازلت انتظر إجابة ولكنه لم يتحدث

وقف بصعوبه ليتجاوزني ولكني أمسكت بمعصمه ليتوقف وينظر إلي بالاسفل، كررت سؤالي و أنا أحدق مباشرة في عينيه "هل؟ تيهيوناه؟"

"توقف عن قول تيهيوناه، إنه بلا معنى" قال بنبرة حزينة لأقف أنا الآخر ممسكاً بمعصمه و أواجهه قائلاً "لما؟ ألم يكن يعجبك في ما مضى؟"

سحب معصمه بقوة وهو يقول غاضباً "في ما مضى، وما مضى انتهی بومقيو"

"لم ينتهي بالنسبه لي"

"حقًا؟ بعد سبع سنوات بومقيو؟" قال بسخريه لأبتسم بتكلف، لو فقط يعلم ما الذي حدث في تلك السبع سنوات لجثى على ركبتيه باكياً ، قلت و بصوت هامس "لقد تألمت من بعدك تايهيون، لم اكن في حال جيد طوال هذه السنوات"

..

"بلی بومقيو، كنت في حال جيد حقاً، كف عن النظر إلي بهذه الطريقة ، انا لم اعد تيون الصغير ألا ترى بأني كبرت؟ لقد مضت سبع سنوات بومقيو وتغير كل شيء .. كل شيء"

"حتى أنا تغيرت .. تيهيوني" قلت بإبتسامة لينظر في عيني قليلاً قبل أن يقهقه بسخرية وهو يدير رأسه ثم يعيد بصره إلي قائلاً "لا تزال المغرور ذاته"

"ولا تزال الأحمق ذاته"

"لما ظهرت فجأة؟" سألني بإستنكار لأجيب فوراً "أنت الذي ظهر فجأة ،أنت من اختفى تيهيون ،أنا كنت في نفس المكان منذ تركتني خلفك"

Reelex-Taegyuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن