1) أسطورة حقيقية

919 48 39
                                    

في هذا العالم الذي نعيش فيه هناك الكثير من الأمور التي لا نعرفها ولا نراها.

حتي الأمور التي نراها لا يجب أن تكون هي كما تري العين المجردة، هناك أشياء كثيرة لا نفهمها وعدم فهمك لها أو معرفتك من عدمه لا يُنفي حقيقة وجودها.

عدم إيمانك الشخصي بالأسطورة لا يعني بالضرورة أنها ليست موجودة حقًا.

لا يوجد خيال بدون واقع، قالها أحدهم ذات مرة وقد كان صادقًا فيما قال، نحن لم نري الديناصورات ابدًا لكننا نعلم أنهم كانوا موجودين منذ ملايين السنين، لعله الاثبات المادي لبقايا جثث متحللة منها هو الذي يجعلنا نعرف أنهم كانوا هنا ذات يوم لكن عدم وجود إثبات لا يعني بالضرورة أن الأسطورة كانت خرافة، لعلها لازالت إلي هذه اللحظة تحدث لكنك ببساطة لا تراها أو تشعر بها.

لكن بصدق فكر معي، ماذا لو كانت كل الاساطير حقيقة؟

مرعب أليس كذلك؟

مرعب أن تعلم أن علي وجه الارض هناك أشخاص قد يمتلكون العقل البشري القاتل والاجساد الخيالية الشرسة التي لا ترحم، إنها لنهاية حقًا.

أو بداية لعالم عنيف لا يرحم، يموتَ فيه الضعيف ويحيا القوي.

لكن لا يوجد اكثر رعبًا من بشرٍ اختاروا أن يكونوا حيواناتٍ بشهواتهم وحوشٍ شبقة للعنف.

واقعًا أعلي الأرضية والأخر يضربه بشدة علي يداه التي تُداري وجهه وتلك الملامح الناعسة، قال صاحبها بنبرةٍ ساخرة

"انا واثق من أنك ستكون أوميغا، يداك لشدة نعومتها قد تنكسر"

ضحك بإستهزاء بعض الطلبة الذين يشاهدونهم ويشجعونهم علي ضرب الأخر منهم، كان من الممتع مشاهدة الثنائي القصير الغاضب وهم يضربون بعضهم من وقتٍ للأخر

في لحظةٍ أخذَ يتأوه بألم شديد حينما شعر بقبضةٍ تسحق عينه، قلبَ وضعهم ليكون هو فوقه فينسدل شعره الفحمي يُغطي عيناه القاتمة والتي تنبض بألم

قال بغضب شَديد وهو يجز علي أسنانه

"اللعنة عليك بارك جِيمين"

بادله الأخر النبرات الغاضبة وهو ينظر إليه بنظراتٍ لو كانت تستطيع فعل شيء لقتلته في اللحظة

"اللعنة عليك مين يونغي!"

قاطعهم أحد الأساتذة الذي اتي و أبعد يونغي عن جيمين، يقف بينهما يحاول فض عراكهم الذي يحدث تقريبًا كلما تلائمت جروحهم، إنهما يكرهان بعضهم بشدة.

شغف | YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن