احداث الرواية تدور في حقبة زمنية غير الحقبة الحالية التي نعيش بها حتي لو تشابهت معها، قد تكون حقبة لم تأتي أو أنها أتت وانتهت، المهم أن هناك الكثير من الأحداث التي ستبدأ بالوقوع يوما ما لكنها ستكون في مستقبل بعيد جدًا، جدًا، لذلك لا تركزون مع تاريخ معين ولا تطالبون به فقط عيشوا لحظات الرواية كما هي.
**** ** ****
سُميت بلدة بوستيني الصغيرة بهذا الاسم تيمنًا بمدينة تحيا في رومانيا لشدة الشبه بينهما في البساتين الكثيرة والطبيعة الحُرة كثيرة النبات في الصيف مع الهواء الطلق المنعش والخضرة المنتشرة في كل مكان وفي الشتاء ستري الجبال يغطيها الجليد مما يجعلك تشعر بالرغبة في التزلج.
بوستيني باللغة الرومانية تعني جذوع الأشجار، تلك البلدة، بجانب الغابة الشاسعة من حولها والجبال العالية والطبيعة الجميلة بداخلها وايضا البيوت الخشبية الصغيرة في أغلب الأحيان للمتزوجين حديثًا والبيوت الكبيرة ذات الطوابق التي تضم العائلات لمحبة قاطنيها في العيش مع أهلهم كانت تمتلك لغز اخر.
في مرحلة ما امتلئت بالشائعات، كان يزورها البشر كي يلقون نظرة علي المكان الذي يقال ان اجداد أفراده كانوا ذئاب في يوم من الأيام، كانت أسطورة يميل البعض إلي تصديقها والبعض الآخر إلي السخرية منها.
لكن لا أحد يعلم الحقيقية سوي أهل بلدة بوستيني، الذين يعيشون الأسطورة منذ زمن طويل، المستذئبين.
أنهي الأوراق ثم وضعها بمغلفٍ كبير وتركها أعلي مكتبه بخفة، اخذت عيناه تراقب غيوم السماء من نافذته الكبيرة، شعيراته التي تميل إلي البياض تنسجم وتستريح أعلي رموشه تُداري نظرة حزينة يخطفها خلسة كي لا يراه أحد ويشفق علي روحٍ فارغة.
وحينما يرفع وجهه المستدير يظهر فكه الحَاد جاعلًا من ملامحه تكون طفولية لو أراد رجولية أغلب الوقت تميل إلي حدةٍ واثقة وعينان حزينة حانية.
لا يعلم كم مرَ من الوقت علي جلوسه هكذا لكنه علم حينما دلف أخاه الأكبر إلي الغرفة بإبتسامته اللطيفة وطوله الفارع
"مرحبًا!"
"مرحبًا بك ألفا تشانيول"
ضحك الأخر بخفة قائلًا "أخبرتك مرارًا أنها أخي"
أشارَ جيمين سلبًا يقول وهو يقف "لا يجب علي أن أنادي ألفا القطيع بأخي"
أؤمئ الأخر ثم قال بإبتسامة هادئة "وذلك لماذا؟"
"لانك ألفا القطيع"
أنت تقرأ
شغف | YM
Werewolfذات يوم كان هناك رجلين من المستذئبين اكتشفوا أن القدر جمعهم في رفقةٍ من المفترض لها أن تكون أبدية لكنهم ساوموا القدر علي أن لا يكونوا معًا وكسرو رابط الرفقة. "أتعلم ما الذي يعنيهِ الرَفيق؟"