الجزء ٧
مر شهرين علي عرسي وكان روتين واحد اصحي انضف غرفتي واساعد في شغل البيت وارجع ليها تاني طول ال شهرين اتواصلت بسيط جدا مع محاسن اختي كنت مشتاقه ليها جدا كنت عايزه ارجع بيتنا حبوبه وابوي فاقدة كل شئ ...
احمد ومرتو كان تعاملهم كويس معاي حتي بناتو حلاتهم بس دائما بحس انه مراته بتتضايق مع وجودي معاهم ف بقيت طول الوقت اقعد براي ...
في بيت مصعب
امي انا طالع الليله الجمعه ي ولدي الشغل دا كدا كتير عليك لالا ي يمه ح نمشي انا وليد ل باش مهندس محمد علي بيته عامل كرامه واصر علي حضورنا م ح اتاخر بس الفطور وارجع عندك ي ست الحبايب يلا سلام ....
محاسن لازم كل حاجه تكون تمام م ينقص شئ
اوو احمد اتفضل خش علي الصالون اول م شفت محاسن اختي فرحت شديد وجريت عليها وببكي انا اشتقت ليك شديد سلمي انتي كويسه ليه شاحبه كدا ... بتبكي كتير مش انا قلت ليك اصبري فترة وتعدي ويلا في ناس اشتاقت ليك عيالي الحلوين انا اشتقت ليهم اكتر قاعدين جو امشي عليهم خليني اتم الاكل واجيكم ....
انا و وليد دخلنا بيت محمد وقعدنا كان المكان جميل جدا ومرتب وليد تعرف ي مصعب محمد واحمد ديل معرسين اتنين 😂😂 وقاعدين كلهم في نفس البيت
م بحسو بمشاكل ولا حاجه ديل اسكت ي وليد 😂😂ح تفضحنا مع الناس .....
سلمي ي اختي ودي صينيه الشاي دي هناك الرجال طلعو الصلاة برا ختيها وتعالي طيب ونجي نتكلم انا مشتاقه ليك وحبوبه ليه م جات لي اسي عارفها الليله الجمعيه بتاعت الحله قالت بتخلص وبتجي علينا امشي سريع يلا ....
طيب دخلت وختيت الصينيه ونسيت حافظه الشاي اجيبها سريع قبلت كدا بس القي زول قدامي معليش بعتذر وشايفه الزول رجع لي وراء الصوت م غريب علي قلت اشوف دا منو من شفته اتذكرت المستشفي
وهو بدون مقدمات قال لي انتي غريبه الدنيا والله
كيفك ان شاء الله بقيتي احسن انا بدون م اشعر اتذكرت كل حاجه حصلت وكان سببها اليوم دا وبس دموعي نزلت م تبكي معليش انا بس طوالي جريت وبقيت طالعه لقيت محمد في وشي سلمي الجابك شنو هنا ي بت قشيت دموعي سريع ختيت الشاي بس خلاث امشي سريع في رجال هنا طيب ...
مصعب سمع الكلام وبقي مستغرب مالها اتصرفت كدا غريبه ....
مشيت غرفه محاسن وبقيت ببكي شديد ومسكت المخدة وبقيت بصرخ علي كل الحاصل معاي وحياتي ال بقت غريبه علي فجاة ...
بعدها استغفرت واتوضيت وصليت ودعيت ربي اغير حالي واصبرني علي انا فيه ...
جاتني محاسن مالك ي سلمي ماف شئ سلمي انا اصلا وشك م عاجبني من جيتي وكلمت اصبري عارفه صعب بس تمشي السعوديه هناك ممكن تبدي حياة جديدة محاسن عارفه ابوي انتي اسكتي م تفكري سلبي خلاث واضحكي شويه اشتقت ل ضحتك ونصائحك اها اخلي محمد 😂😂😂 وضحكت بدون م اشعر وحضنت محاسن شديد ...
في بيت مصعب
وليد عاين انا قررت خلاث قرارات قلت لي ي مصعب 😂😂اها انا عايز اتزوج وليد قام من سريره مصعب انت اكيد عيان او انا بحلم 😂😂😂 لا انا جادي والكلام دا بعد تفكير عميق خلينا من دا كله انت عايز تزوج عشان انا عرسي قرب وح تبقي براك مش انا تاني م فاضي ليك 😂😂😁 عليك الله ي وليد 😂😂 لا جد طيب صحبي وبعرفك اكيد في حاجه اتغيرت فيك ال جد شنو طيب 😂صراحه انا لقيتها ❤...
لقيتها مصعب 😲😲انت جادي ي صحبي م مصدق انا فرحان ليك كيف خليني ابشر خالتو سوسن لالا انتظر ي وليد انا الحاجه دي من طرفي بس م عارف عنها حاجه ...
مصعب احنا نطرق البيوت من ابوبها بس 😊..
انت شايف كدا اكيييد عاين من اسي عرسك معاي 😂😂😂😍😍 وليد عرسك بالاول بعدها انا ياااخ م مشكله طيب خليني اكلم سعاد طيب 😂😂
اصبر ي وليد شويه نفرح بيك اول بعدها ابدا موضوعي دا 😊لالا انا لازم امشي معاك انت عارف ح اسافر السعوديه العقد ح يبدا شهر 9 خلاث تمام ان شاء الله يحصل خير طيب احكي لي منو دي لالا م بحكي ليك اسي انتظر اعمل خطوة اول واكلمك ....
يتبع