الجزء 11
في بيت مصعب
كانت الأجواء حزينه جدا بعد أجواء الفرح ال كانت موجودة وسؤال الناس الكتير ال بقي عن العرس ال اتأجل فجاة باسبوع حاجه سوسن بقت م بتتكلم مع بتها وقدر م مصعب حاول اسال اخته م بتجاوب بشئ ي ولدي اختك دي بتعمل فينا كدا ليه والله ي امي حاولت معاها كتير بس هي م بتتكلم وبتقول بس م عايزة وليد وليد صحبي اتغير مني كتير كلامه بقي بسيط وم وليد بتاع الضحك داك انا م عارف اعمل شنو ي امي بقيت افكر طوال الوقت في الموضوع وماف حل الله يصبرنا ي ولدي انا البنات ديل تعبت منهم دلعهم دا كتر شديد انا ح اتكلم معاها ي ولدي اخر كلام بعد دا الموضوع م يسكت عليه اخذت وقتها كفايه خير ي امي ....
في بيت حاج احمد مصطفي
ي ولدي شوف احمد دا عايز سلمي بتي ولا لا انت نويت السفر خلاث لازم نطمئن علي سلمي بتي م بخليها وراي ي امي سلمي في بيت راجلها واحمد طلق مرته وح يرجع بناته ليه وسلمي ح تقعد معاهم م ح تسافر معانا الوضع اتغير كيف ي ولدي ح نخليها هنا ي امي احسن ليها لكن احمد قال بطلقها بعد فتره وتمشي معانا السعوديه حصل شنو امي احمد اسي ليهم اكتر من 6 شهور وهو م قال لي شئ احتمال داير سلمي واحسن ليها ود عمها والله ي ولدي احسن الطلاق دا م دايرهو انا .... خلاث انا بتكلم مع احمد وبديك خبر ي امي الله يديك العافيه ي ولدي ...
ي سلمي جهزي الغداء الليله بدري واعملي كيك كمان انا ح اجي بدري ح اجيب البنات الليله البيت كيف ي احمد المحامي ال اخير دا اداني اذن اشوفهم كل اسبوع وشويه شويه بناتي برجعو لي كنت عايزه اتكلم مع احمد بعد لقيتو رايق كدا ومبسوط تغير كبير من الفترة الفاتت بس خفت ارجع تاني قلت بعد البنات اجو اتكلم معاها انه ارجع رهام .... طلع احمد سريع وانا طوالي علي المطبخ جهزت الاكل والكيك قلت شويه واعملو تلفوني ضرب لقيتها محاسن اختي اي ي محاسن عايني ي سلمي اركبي ركشه وتعالي بيت حبوبه سريع ليه في شنو ي محاسن مالك عايني بعد تركبي اديني بتاع الركشه اوصف ليه وقفلت الخط انا بقيت م عارفه اعمل شنو وبس بقيت خايفه علي حبوبه سريع لبست عبايتي وجري الظلط ركبت وضربت لي محاسن ماف رد تاني بقيت بضرب م بترد ي ربي محاسن مالها وبتاع الركشه واقف نزلت وقلت ليه معليش وقفت في الشارع اضرب واضرب وماف رد قعدت في الارض وبقيت ابكي بكيت لمن الناس اتلمو ي بت مالك في شنو ان شاء الله خير طوالي قمت ورجعت علي البيت وقلت خلاث انتظر احمد اجي بس 😢😭😭😭😭😭الباب فتح جريت عليه لقيت احمد وبناتها دخلو سلمي تعالي شوفي ال جاء منه مديت يدي اسلم عليهم البنات كشو مني شديد وبعدو قلت ي سلمي م مشكله احمد دايراك في موضوع مهم دقائق بس طيب بس ناكل لاني جعان شديد الليله وبناتي الحلوات كمان عاينت ليه كدا وعيوني اصلا واقعه من البكاء وال بشوفني بقول مات لي زول لكن احمد كان مشغول وفرحان بي جيت بناتو بس سكت ومشيت عملت الاكل وجهزت العصير ختيتو ليهم في الحوش بقت جهزتو واحمد جاء شايل بناتو وبضحك يلا ناكل انا اعتذرت منه اني اكلت قبل م اجو ودخلت غرفتي وبقيت بكاء بس لحدي م تلفوني ضرب ولقيت دي محاسن فرحت شديد ورديت محاسن ليه م بتردي وفي شنو انا ركبت ااركشه وبقيت ابكي عايني ي سلمي حبوبه تعبت شويه شنو انا جايه اسي ليكم سلمي استهدي بالله اسي هي كويسه رجعنا من المستشفي بس م اخذت حبوبها وقالت عايزه تشوفك عشان كدا اتصلت عليك محاسن انا جايه اكلم احمد بس سلمي اسي حبوبه نايمه وانا معاها تعالي بكره الصباح لكن ي محاسن اسمعي الكلام والله حبوبه كويسه الحمد لله طيب قفلت منها وطوالي مشيت صليت وحمدت الله علي سلامه حبوبه ... وطلعت لقيت احمد شال الصينيه المطبخ وقال لي شايفاك تعبانه م مشكله انا بعمل اللبن لي البنات ممكن تنومي لالا ي احمد بس حبوبه كانت عيانه وحكيت ليه اتصل علي محمد قبيل بس مع البنات م انتبهت اسي يتصل عليه وبطمئنك م تخافي وبكره الصباح نمشي عليهم انا بديت البكاء تاني ي سلمي م تبكي تبقو علي التلاته الليله انتو ضحكت وقلت ليه كيف يعني البنات قالو عايزين امهم وبكو لي كمان م عرفت اعمل معاهم شنو جبت ليهم شوكولاتات وشيبس سكتو طوالي دقيقه انتي شكلك عايزه زيهم 😂😂 .... ومد لي كيس فيه شوكلاته وشيبس خميتهم علي طوالي م صدقتا قال لي والله انا عرفت ليكم 😂😂😂😂ضحكت وقلت ليه خلاث اطلع انا بجهز اللبن والكيك امشي علي البنات طيب ي ستي.....
يتبع