3

4.9K 217 113
                                    

كان الفصل بحالة فوضى بعض الشيء فهناك من يتكلم و هناك من يلعب مع صديقه و هناك من هو نائم .
قطعت هذه الفوضى عندما قام الاستاذ باعطائهم سؤال لحله ف بدأ نارو بالحل بهدوء و شعر بنقره على كتفه لينضر باستغراب و يجد ساسكي .
ساسكي : ماذا فعلت بعد هذه الخطوه؟-قالها ليضع عينه بدفتر ناروتو و يتتبع طريقة حله .
ناروتو : اوه ، هنا ؟
ساسكي : اجل
ناروتو:قمت بفعل ( يبدأ بشرح الموضوع لساسكي)
و بينما كان ناروتو يشرح كان تركيز ساسكي على عيون ناروتو و وجهه بشكل عام ، كان يفكر كيف سوف يبدو بدون كمامته ؟ .
ناروتو : ساسكي انا اشرح لك بالورقه ليس بوجهي .
قالها بنزعاج بعد ان لاحظ ان ساسكي لا يركز بالشرح بل في وجهه .
ساسكي : حسنًا حسنًا اسف فقط لا تنزعج .
قالها وهو يقلب عينيه ليضربه ناروتو بخفه على رأسه ، و ثم انصدم ساسكي و ناروتو ايضا ليعتذر ناروتو بسرعه .
ناروتو : أسـ..
كان سيكمل كلامه لكن ساسكي اصمته بوضع اصبعه على فم ناروتو من فوق الكمام ليستغرب ناروتو و يعي ان الصف كانوا ينظرون لهم .
ليبتعدوا عن بعضهم و يعاود نارو الشرح بهدوء و هذه المره ركز ساسكي بالشرح لينطق الاستاذ .
ايروكا سينسي : حسنًا طلاب انتبهوا .
قالها ليصفق بيديه و ينتبهوا الطلاب له
ايروكا سينسي: سيكون لديكم مشروع مكون من ثلاث اشخاص و سأختارهم انا حسب القائمه و سوف تقرر كل مجموعه أين سوف يجتمعون و يقررون عن ماذا سوف تتكملون ، و اريد ان الموضوع من احد مظاهر المجتمع و لكم الحريه في الاختيار .
قالها ليخرج قائمة اسماء من حقيبته و يبدأ .
ايروكا : شيكامارو ، اينو ، تشوجي ، انتم بمجموعة.
ايروكا : كيبا ، شينو ، هيناتا.
ايروكا:
ايروكا: اوزوماكي ناروتو ، هارونو ساكورا ، اوتشيها ساسكي ، انتم بمجموعة. و من يريد التغير له الحق .
قالها ايروكا سينسي لتنطق ساكرا .
ساكورا : ايروكا سينسي هل تستطيع ان تجمعنا انا و اينو و هيناتا بمجموعه؟ .
ايروكا : اوه حسنًا ، ساقوم بتنظيم اسمائكم مع بعضكم .
ساكورا : شكرا لك - تنحني باحترام و تجلس
كان ناروتو شارد الذهن لكن ساسكي قاطعه .
ساسكي : حسنًا فلتأتي لمنزلي او أتي لمنزلك ؟
ناروتو: اوه ، لا اعلم فقط امهنلي ثانيه لو سمحت .
فكر ناروتو قليلا ليعي انه نهاية الشهر أي يجب عليه الذهاب لوالده ... الى منزل والده انه يكره ذلك المنزل حقًا ! لينضر لساسكي و ينطق .
ناروتو : ان كنت تسمح بالطبع ! سيكون من الافضل في منزلك .
قالها و هو يبتسم بخفه تحت كمامه لينطق ساسكي .
ساسكي : حسنًا ، ارسلت الموقع لك .
وصل اشعار لهاتف ناروتو لينطق باستغراب و تعجب
نارو : من اين لك ب رقمي ؟
ساسكي : احصل على ما اريده دائما .
قالها و نهض تاركًا ناروتو في حالة استغراب و حيره ايضا ؟ فقط يفكر .. ما بال هذا الشخص ؟ . لينهض عندما نادى احدهم باسمه لينضر باستغراب و ينطق احد عاملين المدرسه .
العامل : ان عائلتك بانتظارك خذ حقيبتك و انزل لهم .
ناروتو : حسنًا فهمت شكرا لك .
لينزل للاسفل و كان توبي ( توبيراما ) ينتضره ليبتسم ناروتو و يركب بالسياره و ينزع كمامه ، بعد ان عاتق توبيراما .
توبي : تبدو في حالة سعاده اليوم ؟ .
قالها بيتسامه خفيفه و هو يحرك السياره ليرد نارو بابتسامه .
نارو : فقط سعدت لانك اتيت لاخذي .
قالها و هو يتحرك بعشوائية ، كما لو انه يريد ان يعبر له عن مشاعره و لكنه لا يعرف ، ليبستم توبي و ينطق .
توبي : سنذهب للمنزل غير ثيابك و استعد سنخرج و بعدها سأوصلك لمتزل والدك . - قال اخر كلمتين بانزعاج و قد تعكرت ملامحه و ملامح نارو ايضا ، لينطق نارو .
ناروتو: لا اطيق الذهاب لهناك .
توبي : لا احد يطيق هذا و لكنها القوانين بعد كل شيء .
قالها بهدوء و هو يحاول غلق الموضوع ليصلوا للمنزل و يدخلوا يغيرون ثيابهم ( تسريع للوقت ) ذهبا معا للمطعم و بعدها للمتحف وثم للنهر كانا يجلسان بالقرب منه النهر و فقط ينضران له بهدوء .. الهواء يداعب شعرهما ، ناروتو مختبئ بكتف توبيراما الذي يمسح ع شعر ناروتو . الصمت سيد الموقف لينطق نارو .
ناروتو: كم سأبقى هناك هذه المره؟
توبي : ربما اسبوعان و هكذا .
تحدث بهدوء و هو يلاحظ انزعاج نارو
لينطق ناروتو : وضعني الاستاذ مع فتى بمشروع و ساذهب لمنزله عندما نبدأ به .
توبي : و هذا الفتى يحسن التصرف معك ؟ .
تحدث بجديه لينطق نارو
نارو : انه جيد ( يتذكر تصرفات ساسكي الغريبه معه ) .
توبي : هيا لنذهب حان الموعد .
قالها لينهض و ينهض ناروتو معه فقد حان موعد ذهاب نارو لبيت والده
( تسريع )
وصلا الاثنان لمنزل والد نارو لينزل نارو و يعانق توبي بقوه كتوديع له و من ثم يدخل ليجد والده في غرفة المعيشه ، حسنًا انه في قصر الناميكازي الان !
ناروتو: لقد اتيت
ميناتو : اوه ، ناروتو آهلًا بقدومك .
قالها بهدوء لينهض و ينضر لناروتو حسنا لقد عانق نارو بهدوء فهو والده بعد كل شيء ! .
ليمر الوقت و يصعد نارو لغرفته الاخرى و يضع رأسه على وسادته و ياخذ علاجه ون ثم يغفو بهدوء ، استيقظ بالصباح حسنا ان اليوم هو يوم الجمعه ، عطله للجميع لينهض نارو و يفطر مع والده بهدوء و كان جده ( والد ميناتو ) و عمته ( اخت ميناتو ) موجودين و القوا التحيه على ناروتو عندما رأوه ، مر الوقت و اتصل احدهم على ناروتو لينضر و يجد ان ساسكي اتصل به ، حسنا لم يسبق له ان يتحدث من صديق ما .
ليرد عليع و يتفقا ان يلتقيا الان في منزل الاوتشيها.
ليغير ناروتو ثيابه

( مع كمامه الابيض ) ويخرج من المنزل ليذهب للعنوان ، حسنا كان خائفا و متوترا من رؤية عائلة ساسكي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( مع كمامه الابيض )
ويخرج من المنزل ليذهب للعنوان ، حسنا كان خائفا و متوترا من رؤية عائلة ساسكي ...
ليصل للموقع و ينزل و يرن جرس المنزل ليمر بعض الوقت لتدخله الخادمه باحترام و يجلس بغرفة المعيشه بهدوء و ادب كان ينتضر ساسكي و لكم فجأه نزلوا الاوتشيها و معهم ساسكي .
ساسكي : اوه انت دقيق في المواعيد فقد اصبحت الساعه 11:45 ص بالضبط .
قالها و هو يقترب من ناروتو ليبتسم ناروتو له بخفه تحت كمامه لينضر ناروتو للاوتشيها و لنضراتهم الغريبه له ، ليحتمي خلف ظهر ساسكي منهم لتمر ثواني و يعي ساسكي انهم يضرون الشارينقان بالفعل ، كانوا يتفحصون ناروتو تفحيصا دقيقًا ؟ !
اوبيتو : انت ؟!
ناروتو : ها ؟ - قالها بتوتر فلقد فاجأه اوبيتو
اوبيتو : انت الشخص الذي كاكاشي مسؤول عنه صحيح ؟.
ناروتو بنفسه : انه يعرف كاكاشي ليرد عليه .
ناروتو : أجل ، لماذا ؟ ...
ساسكي و بقية الاوتشيها : ماذا ؟ كاكاشي ؟.
اوبيتو : اجل انه ..
لم يكمل كلامه بسبب ان ناروتو اسقط دفتره الذي كان يحمله و خرج من البيت مسرعًا و بطريقه اصطدم بصدر احدهم لينضر و كان مادارا لينحني ناروتو و يتعذر بسرعه اراد الذهاب لكن مادارا امسك يده .
مادارا : لماذا تهرب ؟ ، لم اسمح لك بالذهاب ! .
توتر و ارتبك ناروتو كثيرا تبلل وجهه من كثرة تعرقه و كان سيبكي حقا لكن اتى كاغامي بسرعه و ابعد يد مادارا عن نارو .
كاغامي : مادارا انه صديق ساسكي .
قالها وهو يحاول ان يهدأ الوضع ليمسح وجه ناروتو بالمنديل الذي كان بجيبه و ناروتو كان قد ادمع بالفعل ليدخل كاغامي و مادارا المنزل و معهم ناروتو المجبور على الدخول استجمع نفسه و نضر لوجه ساسكي و البقيه لينطق اوبيتو .
اوبيتو : أنا اسف .
قالها بهدوء لناروتو فقد استوعب انه كان سيفضح سرًا كبيرًا !
ناروتو: ل لا عل عليك .
قالها بتوتر كبير لينضر ساسكي بهدوء و يمسك يد ناروتو الذي بالكاد يستطيع الوقوف على قدميه فقد اصبحت رؤيته سيئه و اختنق بسبب كمامه ليبعد كمامه عن وجهه و صدم ساسكي ، انها المره الاولى التي يرو بها نارو بدون كمامته ! ، ليهدأ الوضع و يعتذر نارو من الاوتشيها و يستأذن منهم و يصعد مع ساسكي لغرفة ساسكي .
ساسكي : ناروتو ...
ناروتو بسرعه : انسى الذي حدث ارجوك :
ساسكي : اوه ، حسنًا..
- من جهة الاوتشيها
ايتاشي: الذي حدث لم يكن طبيعا
شيسوي : كان الفتى يبكي .
مادارا : اوبيتو ، ما علاقة كاكاشي بصديق ساسكي ؟
اوبيتو : توقفوا عن طرح الف سؤال بوقتٍ واحد !
الاوتشيها: اذا تكلم .
اوبيتو : حسنًا انه ....
( يتبع )
صوتوا !

المُضطرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن